نصوص اعلانيه : ، شات الشلة ، ،
وصفات لتسمين الخدود

طرق هامه لزيادة حجم الوجه الجمال هو جزء مهم من حياة كل امرأة فمن الضروري لذلك للحفاظ على جمالها كلما اعتنى نفسها كان واضحا على وجهها . معظم النساء يفضلن الطرق ووسائل الطبيعية للحصول على هذا الجمال والوجه هو الجزء الأكثر جاذبية من جسم المرأة . ان كل امرأة ترغب في الحصول على وجه جميل مشرق وصحية ، في هذا الموضوع الكثير من النصائح حول طريقة الحصول على الخدود شغلها بطريقة طبيعية .

عندما تستيقظ في الصباح جعل جزء من الروتين اليومي ل غسل وجهك بمزيج من الزبدة مع قليل من السكر ، وهذا يجعل جلد الوجه لينة و كامل .

للخدود الدهون في الأسبوع يمكنك أيضا سحق تفاحة وتطبيق مسحوق على وجهك باستخدام لطيفة ضربات على وجهه، و أنها سوف تعطيك النتيجة المرجوة .

أكل زيت الزيتون ضمن النظام الغذائي الخاص بك وهذا يساعد على جعل بشرتك صحية و أكثر إشراقا …

إذا كان لديك الخدين رقيقة و كنت أود أن تجعل من جولة و الدهون يمكنك القيام به التدليك بشكل دائري على الخدين باستخدام زيت السمسم كما يساعد هذا الأسلوب ل تحقيق افصل نظارات .

هنا هو طريقة ل تسمين الخدود : كل ما عليك القيام به هو مزيج 3 قطع من التفاح ، 3 شرائح من الجزر و يضاف نصف كوب من عصير الليمون ثم شرب هذا الخليط كل صباح وداخل أي وقت من الأوقات الخدين الخاص بك وسوف تصبح كاملة وتامة .

نتائج فصل في فترة قصيرة : مزيج 1 كوب من الحليب ، 1 ملعقة صغيرة من العسل ، 2 قطعة صغيرة من الجبن و 1 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، و يؤخذ هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للخدود Almmtlin .

يجب عليك الحد من استخدام الكركم ، لأنه يجعل الجلد الجاف .

ويمكن أيضا استخدام قناع و ماسك الوجه عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا . توضع على الوجه لمدة 10 دقيقة مع الشطف هذا سوف تجعل بشرتك تبدو ناعمة وطرية .

باستخدام هذه النصائح يمكنك الحصول على الخدين Almmtlin وأكثر ليونة بشكل طبيعي في وقت قصير .

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net