نصوص اعلانيه : ، شات الخليج ، ،
استعمال البصل للشعر

تعرف على اهمية البصل للشعر تعاني فية عظيمة من الاشخاص من كافة الفيات العمرية من مشكلات الشعر المختلفة، بما في هذا كل من التساقط، وانعدام الكثافة، وخشونة الملمس، والتقصف، وجفاف فروة الراس، وما يصاحبها من اشكالية ظهور القشرة، وكذلك ظهور الشيب او الشعر الابيض والذي يمنح هيية خارجية واضحا يدل على الريادة في السن، الامر الذي يتضح لدينا وجوب ملحة للوقوف على عوامل تلك المشاكل وايجاد الاجابات المناسبة لها، خاصة اشكالية تدهور الغزارة التي توثر على نحو سلبي على هيية خارجية الوجه وعلى ثقة الاشخاص بانفسهم.

تعاني السيدات من تلك الاشكالية على نحو اكبر من الرجال؛ وهذا نتيجة لـ الافراط في استعمال مصففات الشعر والمساحيق الكيميايية التي تلحق ضررا مباشرا بفروة الراس، وكذلك سوء التغذية ونقص الفيتامينات والمعادن في الجسم، وما يصاحبه من تدهور في بصيلات وجذور الشعر، وبذلك تدهور في النمو، وانعدام في الكثافة.

يعد البصل من العلاجات المناسبة لمشاكل الشعر المختلفة، وهذا بفضل خصايصه العلاجية، التي تكفل الاجابات الجذرية لتلك المشكلات، دون اية تاثيرات جانبية، مضاهاة مع الاضرار الناتجة عن استعمال المستحضرات التي تتضمن على سيارات كيميايية وعطرية ضارة لفروة الراس، حيث تودي الى وضعية من خسارة توازن الحموضة.

طريقة استعمال البصل للشعر

  • غسل الشعر بعصير البصل، من شانه ان يعطي نداوة عالية وملمسا حريريا ناعما، ويغذيه بعمق.
  • تطبيق خليط عصير البصل مع العسل على الشعر، حيث يوخر من ظهور الشيب او الشعر الابيض، وهذا بتنفيذ المزيج على مختلف مناطق الشعر من الجذور حتى الاطراف وتركه لفترة كافية.
  • خلط عصير البصل مع واحد من الزيوت العطرية الطبيعية المحفزة على النمو والتي تقاوم التساقط والتقصف، مثل: زيت الخروع، وزيت الجرجير، وجوز الهند، واللوز، وتدليك فروة الدماغ فيه، وترك الخليط فوقها لفترة لا تقل عن نصف ساعة.

فوايد البصل للشعر

  • يحتوي البصل في تركيبته الطبيعية على نسبة عالية من اقوى المضادات الطبيعية للاكسدة، الامر الذي يجعله يحافظ على صحة فروة الراس، ويحفز من نمو بصيلاته، ويقي بالتالي من انعدام كثافته وطوله.
  • يحتوي على سيارات الكبريتين المطهرة للجلد، والتي بدورها تعزز من توازن فروة الراس، وبذلك يعالج مشكلات الشعر الخفيف.
  • يحافظ على اللون الطبيعي للشعر، ويوخر من ظهور الشيب.
  • يقاوم الامراض الجلدية المختلفة، بما في هذا الثعلبة التي تكون السبب في تساقط الشعر بمقادير كبيرة.
  • يساعد على تنعيم الشعر، ويمنحه ملمسا حريريا، كما يضفي عليه لونا لامعا براقا، بصورة طبيعية امنة، وبمعزل عن الاضرار التي تلحق بالشعر حصيلة استعمال الكيماويات لتحقيق ذلك الغرض.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net