نصوص اعلانيه : ، شات الشلة ، ،
طرق شد ترهلات الفخذين

كيفية القضاء على ترهلات الفخذين يتعرض الفخذ كباقي اجزاء جسد الانسان وبسبب الريادة في العمر وعدم ممارسة التمارين الرياضية للترهلات والتجاعيد التي تكون السبب في هيية خارجية غير لايق، الامر الذي يودي الى الاحساس بالحرج وخاصة نحو السيدات، فيبحثن عن الوسايل والعلاجات التي تزيل هذه الترهلات بعيدا عن عمليات التجميل المرتفعة التكاليف. من اثناء ذلك المقال سوف نقدم لكم بعض النصايح لشد ترهلات الفخذين بالاضافة الى بعض الوصفات الطبيعية.

نصايح لشد ترهلات الفخذين

  • ممارسة التمارين الرياضية فى جميع الاوقات وخاصة هذه التي تركز على الفخذين مثل تمارين البيلاتس والـ Squats واللاكمة.
  • تقليل نسبة السعرات الحرارية التي يتم تناولها كل يوم بمعدل خمسمية سعرة حرارية عن المعدل المعتاد عليه.
  • الحصول على ساعات سبات كافية اثناء اليوم.
  • الابتعاد عن المشروبات الغازية والمعلبات والوجبات السريعة؛ نتيجة لـ احتوايها على نسبة عالية من الدهون والسكريات.
  • تناول مقادير كافية من المياه على نحو متكرر كل يوم للمحافظة على نداوة البشرة والتخلص من السموم.
  • الاكثار من تناول الاطعمة التي تتضمن على نسبة مرتفعة من البروتين مثل الاجبان اللحوم المشوية والحبوب.
  • تدليك مساحة الفخذين ببعض الزيوت الطبيعية على نحو متكرر كل يوم مثل: زيت الزيتون على نحو دايري؛ حيث ان التدليك يزيد من تدفق الدم في المنطقة.
  • تناول الاطعمة الغنية بالاحماض الامينية والاوميجا3 وفيتامين سي، وبشكل عام يلزم التركيز على تناول الخضروات والفواكه.

بعض الوصفات لشد ترهلات الفخذين

وصفة الزنجبيل

حيث تغلى ثلاث ملاعق عظيمة من الزنجبيل المبروش الطازج في كوب من الماء حتى يتركز جيدا وتقل كميته الى الربع، ثم يصفى وتضاف له ملعقة عظيمة من ماء الورد وملعقتين من خل التفاح وملعقة من زيت اللوز، وتخلط العناصر حتى تمتزج وتصبح بقوام الكريم، وبعدها يتم تدليك او عمل مساج لمنطقة الفخذين لفترة خمس دقايق، ثم يترك لفترة ساعتين ويشطف بالماء جيدا، ويفضل توالي الوصفة كل يوم الى حين الوصول الى النتايج المرضية.

وصفة الشبة المطحونة

وذلك بمزج ملعقة عظيمة من الشبة المطحونة بودرة مع ملعقة عظيمة من النشا وملعقة عظيمة من زيت الزيتون، والقليل من الماء جيدا حتى تتجانس العناصر مع بعضها جيدا، ثم تدلك الفخذين بحركات دايرية لفترة عشر دقايق، ويترك المزيج ساعتين ثم يشطف بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة يوميا.

وصفة زيت الزيتون

يتم مزج ملعقة عظيمة من كل من زيت الزيتون وزيت النعناع وزيت الزنجبيل وخل التفاح جيدا، ثم تدلك المساحة بلطف لفترة خمس دقايق، وتترك لساعتين وتغسل بالماء الفاتر، ويمكن توالي الوصفة ثلاث مرات اسبوعيا.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net