نصوص اعلانيه : ، شات الشلة ، ،
إزالة الشعر بدون ألم

وصفات التخلص من الشعر بدون وجع ظهور الشعر الزايد على الجسد من الامور المحرجة للفتيات والسيدات، لذا تلجا بعض النساء الى استعمال الاساليب التقليدية للتخلص منه، الا ان اتباع مثل تلك الوسايل يشعرهن بالالم الشديد، الامر الذي يجعلهن في بتحريض دايم عن اساليب اخرى بديلة تزيل الشعر دون الم وباقل التكاليف، لهذا تعد الخلطات الطبيعية من افضل الاختيارات المتوفرة لانها تمنح عواقب موكدة دون التعرض لاية اضرار او اوجاع وسنتطرق الى ذكرها في ذلك المقال.

وصفات لازالة الشعر عن الوجه

  • العسل والليمون: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع اربع ملاعق عظيمة من عسل النحل، ثم طبقي المزيج على الاماكن المرغوب ازالة الشعر منها واتركيه لفترة ربع ساعة بعد هذا اغسليه بالماء البارد، كرري تلك العملية مرتين اسبوعيا لتتخلصي من الشعر الزايد على نحو نهايي.
  • قناع البيض: امزجي بياض بيضتين وملعقة من مسحوق النشا وملعقتين من السكر، واخلطي العناصر جيدا لتحصلي على مزيج قوامه سميك كالمعجون، ثم وزعيه على بشرتك واتركيه ليجف بعد هذا انزعيه لتتمكني من ازالة الشعر.
  • اللبن والكركم: امزجي اعداد ضييلة من الحليب ومقدارا مناسبا من مسحوق الكركم، ثم دلكي وجهك بالخليط الناتج، واتركيه لفترة عشر دقايق بعد هذا اغسليه بالماء البارد.
  • مطحون الحمص والكركم: امزجي اعداد مناسبة من مطحون الحمص، وكمية مساوية لها من مسحوق الكركم، ثم اضيفي اليها الضييل من الماء لتحصلي على مزيج كثيف، ثم ادهني الخليط الناتج على وجهك واتركيه ليجف بعد هذا افركيه برفق ثم ازيليه بواسطة قطعة مبللة من القماش واخيرا اغسلي بشرتك بالماء العادي.

وصفات لازالة الشعر من الجسم

  • الزنجبيل: قطعي ثمرة الزنجبيل الى قطع متوسطة الكمية واستخدميها في فرك بشرتك ثم اتركيها لفترة ساعتين، بعد هذا اشطفي بشرتك بالماء الدافي ثم جففيها جيدا ورطبيها بواسطة كريم الترطيب.
  • الترمس: ضعي اعداد من الترمس المر في مبلغ من الماء واتركيه لفترة ثماني ساعات، ثم امسحي بشرتك بماء الترمس بعد ازالة الشعر الزايد، وداومي على تلك الوصفة على نحو متكرر كل يوم ولمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع.
  • الحمص واللبن: امزجي ملعقة من الحليب وملعقة من مطحون الحمص وملعقة من مطحون الكركم، ثم ضعي الخليط الناتج على بشرتك واتركيه لفترة ربع ساعة بعد هذا دلكيه بحركات دايرية نحو نمو الشعر ثم اشطفيه بالماء الدافي، ومن المفضل ان تداومي على تلك الوصفة مرة كل اسبوع.
  • عصير الليمون والنشا: امزجي ملعقة من مسحوق النشا مع الضييل من عصير الليمون، ثم وزعي الخليط الناتج على بشرتك واتركيه لفترة ربع ساعة بعد هذا افركيه جيدا واشطفيه بالماء الدافي.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net