نصوص اعلانيه : ، شات الشلة ، ،
التخلص من الرؤوس السوداء

اهم وصفات لعلاج الرؤوس السوداء الرووس السمراء هي عبارة عن اشكالية جلدية تبدو على اي جزء من اجزاء الجسم وبالاخص على الوجه، ويعاني منها غالبية الناس وبالاخص نحو عدم المراعاة بصحة الجلد على نحو متكرر كل يوم ومستمر، وفي ذلك الحين يظهر انه من العسير ازالتها، وبالاخص نحو ظهورها على الانف، فمنظرها يكون مزعجا ويثير الارتباك وبالاخص نحو النساء، وتتم ازالة الرووس السمراء عن سبيل الذهاب الى مراكز تحسين مختصة في ذلك، او بمقدور الفرد ازالتها بنفسه عن سبيل اتباع بعض الخطوات.

كيفية التخلص من الرووس لسوداء

  • استخدام العسل والقرفة: فالعسل يعد مضادا حيويا طبيعيا، ويسحب الاوساخ من المسام المفتوحة، ويتم هذا عن سبيل خلط ملعقة عظيمة من العسل مع نصف ملعقة ضييلة من القرفة وتدليك الجلد بها، والفرك بحركات دايرية لفترة ثلاث دقايق ثم غسله بالماء الدافي.
  • قناع بياض البيض: فبياض البيض يعاون على شد المسام وسحب اي اوساخ او انسداد في الجلد الامر الذي يتيح بمنح الفرد بشرة اصفى وانقى. ويتم هذا عن سبيل ازالة صفار بيضتين من البياض، ودهن الوجه بطبقة رقيقة من البياض على الوجه، وتركه لفترة دقيقتين ليجف، ثم اضافة الحجم المتبقية من البياض كطبقة ثانية، وترك القناع كاملا على الوجه لفترة لا تقل عن 10-15 دقيقة حتى يجف، او حتى يصبح البياض ناعما وسلسا وتصبح الجلد مشدودة، وبعدها غسل الوجه باستعمال ماء دافىء حتى يتم ازالة القناع كاملا.
  • صنع قناع الطين: هنالك الكثير من انواع الطين المغيرة للتجميل، والتي يتم شراوها على شكل بودرة جافة، وكل نوع له مهنة خاصة به كتجفيف المسام الدهنية، وازالة بقايا الخلايا غير المراد فيها، ويتم استعماله عن سبيل خلط ملعقة عظيمة من مسحوق الطين مع اعداد كافية من خل التفاح لعمل خلطة شبيهة بالمعجون لدهنها على تام الوجه، وتركها لفترة 10-15 دقيقة حتى يجف الطين، ثم شطفه بالماء الدافي.
  • دقيق الشوفان واللبن: حمض اللبنيك في الحليب والصفات المهدية في دقيق الشوفان تكون مزيجا للتخلص من الرووس السوداء، وهذا بصنع عجينة من ثلاث ملاعق من اللبن، وملعقتين من دقيق الشوفان، وبضع قطرات من عصير الليمون وزيت الزيتون، من ثم خلطها جيدا ودهنها على الوجه مع التدقيق جيدا على الانحاء المصابة بالرووس السوداء، وتركه على الوجه لفترة 10 دقايق على الاقل، وبعدها شطفه بماء دافية.
  • استخدام مستحضرات خاصة بازالة الرووس السوداء، ويتم شراء مثل تلك المستحضرات من مراكز التجميل.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net