نصوص اعلانيه : ، شات الشلة ، ،
التخلص من شعر الوجه

كيفية القضاء على شعر وجهك شعر الوجه من أكثر الأمور المزعجة جداً بالنسبة للمرأة،  ويمكن أن يكون واضح جداً، ويمكن أن يكون نموه نتيجة الجينات،  والبعض الآخر بسبب تغييرات هرمونية، لكن أياً كان السبب عندما يبدو شعر الوجه ملحوظ على المرأة فإنه يمكن أن يؤدي الى الإحراج، والقلق، وإليك  العديد من الطرق المختلفة لإزالة شعر الوجه أو جعله أقل وضوحاً،  وإيجابيات وسلبيات بعض الطرق الأكثر شعبية.

كيفية التخلص من شعر الوجه

تجنب حلق شعر الوجه
استعمال حلاقة شعر الوجه الخاصة بالرجال يمكن أن يؤثر سلباً على بشرة وجهك وجعلها خشنة ويمكن ان تجعل الأمور أسوأ .

  • التشميع
    إزالة الشعر عن طريق التشميع  من أفضل الخيارات للتخلص من شعر الوجه، حيث أنه يزيل الشعر من الجذور،  ولكن من سلبياته أنه يمكن أن يسبب الإحمرار للبشرة الحساسة، والشعور بالألم .
  • الإزالة باستخدام الخيط
    اذا كان إزالة الشعر باستخدام التشمييع مؤلماً بالنسبة لك يمكن استبدال هذه الطريقة باستخدامك للخيط، حيث  الخيط هو الأكثر شيوعاً في إزالة الحاجبين، ولكن هو فعال أيضا  في إزالة شعر الوجه، وهو أقل ألماً بكثير من التشميع ويترك الشعور بجلد جميل وناعم.
  • التفتيح
    يمكنك إخفاء شعر الوجه باستخدام التفتيح اعتمادا على لون بشرتك، حيث يمكنك صبغ أو تفتيح شعر وجهك لجعله أقل وضوحاً، يمكنك شراء مجموعة من المواد التي تصنع خصيصاً لهذا الغرض كما أنه وسيلة غير مؤلمة .
  • كريمات إزالة الشعر
    أحدث طريقة غير مؤلمة لإزالة شعر الوجه هي كريمات إزالة الشعر، حيث أن هذه الكريمات أو المحاليل تذوب الشعر غير المرغوب فيه تماماً،  لكن عليك أن تكوني حذرة جدا باتباع الإرشادات،  وذلك لأن سوء الاستخدام يمكن أن يؤدي إلى حروق كيميائية على الوجه.
  • العلاج بالليزر
    يستخدم الليزر لتدمير جذور الشعر, هذا علاج طويل الأمد، وقد يصبح دائم مع بضعة علاجات، ومع ذلك فإنه مكلف للغاية ويحتاج الى جلسات متعددة لإكماله.
  • طريقة النتف
    إزالة شعر الوجه الزائد باستخدام الملقط طريقة فعالة جداً وغير مؤلمة، لكن الجانب السلبي لها أنه يأخذ وقتا طويلاً .
  • التحليل الكهربائي
    تريدين إزالة شعر الوجه نهائيا؟؟ اليك التحليل الكهربائي، حيث إنه حل دائم لمشكلة الشعر في الوجه، ويعمل عن طريق تعريض الشعر لصدمات كهربائية صغيرة  تقتل بصيلات الشعر وتوقف نموه، لكن سلبياتها أنه مكلف جداً ومؤلم .
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net