نصوص اعلانيه : ، شات الشلة ، ،
اهمية خلطة بياض الثلج

اهم استعمالات خلطة بياض الثلج خلطة بياض الثلج هي عبارة عن كريم لتفتيح البشرة وتعتبر من أكثر الكريمات انتشاراً بين السيدات في الوقت الحاضر، وبما أنّ هناك الكثير من النساء اللواتي يعانين من وجود تصبغات ومناطق غامقة اللون في الجسم الناتجة عن الحبوب والبثور أو حرق جلدي سطحي وغيرها، فإن خلطة بياض الثلج تعتبر أفضل حل للتخلص من كل تلك التصبغات، حيث أنها تعمل على توحيد لون البشرة ومنحها بشرة صافية ومشرقة، وفي هذا المقال سيتم التحدث عن أهم استخدامات خلطة بياض الثلج.

استخدامات خلطة بياض الثلج

  • تعمل خلطة بياض الثلج على ترطيب البشرة بشكل طبيعي ووقف افرازات البشرة للدهون حيث تقوم بسد المسامات الدهنية وتمنح البشرة النعومة والحيوية.
  • تستخدم الخلطة للحد من ظهور البثور على الوجه والجسم وذلك لأنها تعمل على سد المسامات الدهنية وتقليل افرازها وبالتالي التقليل من ظهور البثور.
  • يمكن استخدام خلطة بياض الثلج قبل الاستحمام عن طريق وضع كمية منها على الجسم وتركها لمدة 2-3 ساعات ثم غسل الجسم وفركه جيداّ ثم وضع مرطب آخر على البشرة.
  • يعد ترطيب الوجه باستخدام خلطة بياض الثلج من الأمور التي قد تساعدك في التخلص من بعض مساحيق التجميل مثل كريم خافي العيوب أو كريم الأساس وذلك في حين استخدامها بشكل مستمر، حيث أنها تمنح البشرة الرطوبة الطبيعية وتخلصها من العيوب وتجعل منها بشره مشرقة ليست بحاجة لمساحيق التجميل.
  • ينصح بتقشير البشرة المراد تفتيحها قبل وضح الخلطة عليها وذلك لتنظيفها وتخليصها من الجلد الميت أو الأوساخ العالقة فيها.
  • ملاحظة: تعتبر هذه الخلطة من الخلطات الطبيعية والآمنة والتي لا تسبب أي أضرار للبشرة ويعود ذلك لخلوها من المكونات أو المركبات الكيميائية بالإضافة إلى أنّه يمكن تحضيرها في المنزل دون أي تأثير كيميائي، ولكن حرصاً من حدوث أي تحسس بسبب أحد مكونات الخلطة يجب وضعها على منطقة صغيرة من البشرة والانتظار لمده قليلة للتأكد من أنها آمنه.

مكونات خلطة بياض الثلج

تختلف مكونات هذه الخلطة بحسب الشخص الذي يقوم بتحضيرها، حيث أنّ هناك بعض الإضافات التي يمكن اضافتها وكذلك هناك بعض المكونات التي يمكن الاستغناء عنها، في الواقع انّ هذه الخلطة ترتكز في مكوناتها على المواد الطبيعية التي تساهم في تفتيح البشرة وترطيبها وبما أنّ هناك الكثير منها فإن المكونات قد تختلف باختلاف الشخص الذي يحضرها، إلا أنها تحتوي على مكونات رئيسية لا يمكن التخلي عنها مثل الجليسرين.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net