المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الرياض والاتصالات السعوديه


عبيرالورد
01-14-2012, 05:29 PM
بنك الرياض و الاتصالات السعودية أجهزة iPhone S لعملاء البطاقات الائتمانية

http://im15.gulfup.com/2012-01-14/1326514189301.jpg (http://www.gulfup.com/show/X8o9br97rcn40g)




بنك الرياض» بالتعاون مع «الاتصالات السعودية» يقدّم أجهزة iPhone S لعملاء البطاقات الائتمانية
أطلق بنك الرياض وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية، حملة تسويقية لبطاقات بنك الرياض الائتمانية، تتيح للعملاء من حملة البطاقات الائتمانية الحصول على 300 جهاز iPhone 4S الحديثة، مزودة بشريحة بيانات 250 ميجابايت مجانية لمدة ستة أشهر. وجاء الكشف عن العرض الجديد والذي يبدأ مع مطلع العام الجديد خلال حفل إطلاق مشترك أقامه بنك الرياض وشركة الاتصالات السعودية بحضور الأستاذ محمد عبدالعزيز الربيعة نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض، والمهندس ابراهيم العمر نائب الرئيس لقطاع الأفراد في شركة الاتصالات السعودية.
وقال الربيعة، أن هذا العرض الحصري يأتي ضمن الشراكة الإستراتيجية التي يقيمها بنك الرياض مع شركة الاتصالات السعودية، موجهاً تقديره لشركة الاتصالات السعودية لما أبدته من تفاعل في سبيل إنجاز هذا العرض المميز. وأوضح أن العرض الجديد يندرج ضمن حزمة المزايا والعروض النوعية التي يتيحها البنك لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية سواء الجدد أو الحاليين لمنحهم قيمة مضافة، تقديراً لثقتهم بمنتجات بنك الرياض، موضحاً أن العرض سيتيح لعملاء بطاقات بنك الرياض الائتمانية الدخول في سحب أسبوعي للفوز بجهاز iPhone 4S الجديد، إضافة إلى شريحة بيانات 250 ميجابايت صالحة للاستخدام لمدة 6 أشهر متواصلة، لافتاً إلى أن العرض سيبدأ من 7 يناير ويستمر على مدار 10 أسابيع، في الوقت الذي سيجري فيه السحب أسبوعياً لاختيار 30 فائزاً.
من جانبه، أكد المهندس ابراهيم العمر نائب الرئيس لقطاع الأفراد في شركة الاتصالات السعودية، اهتمام الشركة بإقامة علاقات تعاون وثيقة مع المؤسسات المصرفية الرائدة وفي مقدمتها بنك الرياض، والدخول معها في تجارب مثمرة تمنح عملاء البنك وحملة البطاقات الائتمانية مزايا فريدة وعروض حصرية لأحدث ما توصلت إليه تقنية الاتصالات الذكية ممثلة بالنسخة الحديثة والمطورة iPhone 4S والتي بادرت شركة الاتصالات السعودية إلى طرحه في الأسواق السعودية مؤخراً، ويعد هذا الجهاز الأحدث في سلسلة أجهزة آي فون ويتضمن العديد من المزايا الممتعة والمثيرة والتي تضمن لمستخدميها أداءً مضاعفاً وفاعلاً. ويأتي إطلاق هذه الحملة رغبة من بنك الرياض والاتصالات السعودية في تقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة النوعية وبأحدث مستجدات التقنية، وتقديراً لثقة العملاء الذين يأتون في قائمة الأولويات.