المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النصر في الصحف اليوم السبت 10 / 4 / 1433 , اخبار العالمي ليوم السبت 3 / 3 / 2012 في الجرايد


ولد الطآئف
03-03-2012, 09:50 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03248/w6rkl9mzafv2.png


هزائم دوري زين تطيح بالنصر والاتحاد في التصنيف العالمي
قفزة الصدارة تخدم الشباب.. والهلال يتقدم في قائمتي الأفضل آسيويا وعربيا
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4173/25AW32J_0303-6.jpg النصر والاتحاد في دوري زين







القاهرة: علاء المنياوي 2012-03-03 12:25 AM
عاد النصر سريعاً للخروج من قائمة التصنيف العالمي مجدداً، فيما لم تشفع الانتصارات التي يحققها الأهلي في دوري "زين" للمحترفين حتى الآن في ظهوره في القائمة العالمية، بالمقابل حصد الشباب المتصدر، والهلال الثالث، ثمرة انتصاراتهما وواصلا تقدمهما، في الوقت الذي كبدت فيه الهزائم الثلاثية الاتحاد غالياً ودفعته للتراجع.
وكان الاتحاد الدولي للتأريخ وإحصاء كرة القدم كشف عبر موقعه الرسمي أمس عن التصنيف الجديد للأندية، وهو التصنيف الخاص بشهر فبراير الماضي.
وكان أهم ما تضمنته القائمة، خروج النصر من قائمة الـ405 نوادٍ، بعدما أنهى العام الماضي في المركز الـ351، فيما تراجع الاتحاد 23 مركزاً، وظهر في المرتبة الـ177 عالمياً، بعدما كان في المركز الـ154.
وكان الاتحاد مني بـ3 هزائم في الدوري خلال فبراير وبنتيجة واحدة صفر/2 أمام الشباب والرائد والهلال.
وظهر الهلال وحيداً من الفرق السعودية في قائمة الأفضل آسيوياً وعربياً، وقد تقدم مركزاً واحداً، محتلاً المرتبة الـ109 عالمياً، والمركز الخامس قارياً خلف شونبوك وسامسونج الكوريين الجنوبيين وناساف الأوزبكي، وسيول الكوري الجنوبي الذين احتلوا المراكز من الأول وحتى الرابع على التوالي، كما احتل الهلال المركز الخامس عربياً بعد الترجي التونسي والوداد والفاس المغربيين، والأهلي المصري. وحقق الهلال 3 انتصارات في دوري "زين" في فبراير فهزم الفيصلي 2/1 ، والقادسية 3/صفر، والاتحاد 2/صفر. أما الشباب، متصدر الدوري، فحقق القفزة الكبرى بين الأندية السعودية، وتقدم 6 مراكز، محتلاً المرتبة الـ207 عالمياً.
وكان الشباب واصل مسلسل انتصاراته في الدوري، وفاز في مبارياته الثلاث التي خاضها في فبراير على الاتحاد 2/صفر، ونجران 4/صفر، والتعاون 2/1. عالمياً، لم تشهد قائمة أفضل 10 أندية أي تغيير باستثناء خروج بنفيكا البرتغالي منها متراجعا للمركز الـ21، ودخول ليبرتاد الباراجوياني، فيما احتفظ برشلونة الإسباني بالصدارة، وريال مدريد الإسباني، وفيليز الأرجنتيني ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان بمواقعهم من الثاني وحتى الخامس على التوالي.







http://vb.alnassrclub.com/images/smilies/news/nafs.png





حمدان يستقيل من الأمانة والنصر يتحفظ



http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4173/NoPic.gif








الرياض: حسن الصفيان 2012-03-03 12:19 AM
أكدت مصادر وثيقة الاطلاع أن أمين عام نادي النصر علي حمدان تقدم باستقالته من منصبه في وقت متأخر من ليل أول من أمس احتجاجا على بعض الأمور الإدارية، وأن إدارة النادي تحفظت على إعلان الأمر خصوصا أنها تأمل أن تثمر المحاولات التي يقودها الأمير الوليد بن بدر لتقريب وجهات النظر بين الحمدان والإدارة.
وكان الحمدان قدم استقالته أكثر من مرة في أوقات سابقة لكنها رفضت، إلا أن ترجيحات تشير إلى أن عودته تبدو مستبعدة هذه المرة.
ويحرص النصراويون على بقاء حمدان خصوصا في ظل رحيل الأمين العام المساعد عبدالرحمن الغامدي مبتعثا إلى إسبانيا لمدة عام، وعدم وجود إداري مميز بإمكانات حمدان.
وكانت الاستقالات ضربت البيت النصراوي هذا الموسم إداريا وفنيا، فبعد رحيل نائب الرئيس عامر السلهام قبل شهرين إلى جانب مدير عام الفريق الأول سلمان القريني والمنسق الفني علي كميخ، لحق بهم المتحدث الرسمي طارق بن طالب، وختم برحيل توفيق المقرن الذي كان مستشارا لرئيس النادي قبل أن يتولى تدريب الفريق الأولمبي.




http://dc14.arabsh.com/i/03246/m8dq5030gtdf.png



فيصل بن تركي: تصريحات نواف بن محمد غريبة.. وما ذنب غالب في خروج المنتخب



حمود العصيمي - الرياض
السبت 03/03/2012



استغرب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر من التصريحات التي أطلقها رئيس اتحاد ألعاب القوى الأمير نواف بن محمد تجاه لاعب النصر إبراهيم غالب وإشارته بأنه من أسباب خسارة المنتخب.. جاء ذلك خلال افتتاحه لمتجر نادي النصر الواقع على طريق الملك فهد بالرياض وبحضور نائب الرئيس العميد فهد المشيقح وحسام الصالح وفايز المعجل أعضاء شرف النادي وجماهير غفيرة.
وقال الأمير فيصل حقيقة الشارع الرياضي استغرب الكلام الذي صرح به الأمير نواف بن محمد في إحدى القنوات وأنا حقيقة لا أدري أي مباراة كان يشاهدها؟؟ فإبراهيم غالب ابن 21 سنة حضر للمنتخب قبل أيام من مباراة أستراليا لوجوده مع المنتخب الأولمبي ولم يشارك في المباراة لكي يرتكب خطأً يستوجب ذلك، ولو كنا سننظر للنتائج بمنظار نواف بن محمد؛ لقلنا إن المنتخب خسر وأغلب من يلعب فيه هم لاعبو فريقه المفضل، ولكننا دائمًا نرى بمنظار واحد وهو أن المنتخب كان سيئًا ولم يقدم ما يشفع له بالفوز والتأهل. وما يجب أن يعرفه الجميع أننا في نادي النصر تعودنا منهم مثل ذلك دائمًا فالنصر يمثل الهاجس الكبير لهم بالرغم من أن ظروف النصر الفنية لم تسعفه لمنافستهم إلا أنهم لا يترددون في اتهام النصر ونجومه بما ليس فيهم وكان الله في عونهم عندما يعود النصر قريبًا بإذن الله لسابق عهده الذي يعرفونه جيدًا ويكون منافسًا قويًا على البطولات. مختتمًا حديثه بقوله النصر وكل من ينتسب له لن يكونوا جدارًا قصيرًا لهم.





http://vb.alnassrclub.com/images/smilies/news/nafs.png





نواف بن محمد: لم أقلل من غالب.. و“القوى” لم تبعدني عن الكرة
أنور الغامدي - جدة
السبت 03/03/2012



قال الأمير نواف بن محمد أن تواجدي في اتحاد ألعاب القوى لا يعني إنني غير متابع لكرة القدم، فبدايتنا كانت في كرة القدم والجميع يعرف أنها اللعبة الجماهيرية الأولى، وفيما يخص تصريح الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر فهو لم يستمع لكلامي، وردة فعله كانت عنيفة وهو يعتقد أنني أسأت للاعب إبراهيم غالب، وبالعكس اللاعب ممتاز وله شأن في المستقبل ولم أقلل من شأنه ولو عدتم لمباراة المنتخب الأولمبي أمام قطر ستجدون مستوى غالب منخفض فنياً.
وأضاف قائلاً إنني تحدثت عن المدرب في اختياره للعناصر ولم يوفق وأهمها مركز المحور وسعود كريري قدم الشوط الاول أداء رائعاً جداً وكبر سنه لم يسعفه على تقديم شوط رائع ولعب بفاعلية ولكن كان يحتاج لاعب آخر معه.
واختتم حديثه بالقول إن المنتخب هو فريق الجميع وتكلمنا من الناحية الفنية والانتماء انتهى.









كاريكاتير
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4173/caricature/30-1.jpg