المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الهلال في الصحف اليوم السبت 10 / 4 / 1433 , اخبار الزعيم ليوم السبت 3 / 3 / 2012 في الجرايد


ولد الطآئف
03-03-2012, 09:52 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/jazirh-zae.jpg

نتائج الجولة الثالثة عشرة من دوري شباب الممتاز

أقيمت أمس مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم.. وجاءت نتائجها كالتالي:

فوز الهلال على حطين في جازان 3-1.

فوز الاتحاد على الوحدة في جدة 6-1.

فوز النصر على الفتح في الاحساء 1-0.

فوز الاتفاق على الشباب في الدمام 1-0.

فوز الأنصار على نجران في المدينة 4-2.

تعادل القادسية والأهلي في الخبر 2-2.

وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة على النحو التالي:

الأول: القادسية 32 نقطة , الثاني: الاتحاد 31 , الثالث: الأهلي 26 نقطة , الرابع: الهلال 26 نقطة , الخامس: الشباب 20 نقطة , السادس: النصر 18 نقطة , السابع: حطين 17 نقطة , الثامن: الاتفاق 13 نقطة , التاسع: الوحدة 12 نقطة , العاشر: نجران 12نقطة , الحادي عشر: الفتح 11 نقطة , الثاني عشر: الأنصار 5 نقاط.

http://upload.alhilal.com/img/019/alread-zae.jpg

البلوي يوقع مع شافي وهوساوي لم يصله العرض الأوروبي
رئيس الهلال يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد السعودي

الرياض - حمد الصويلحي
رشح رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل نفسه لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الانتخابات المقبلة، وذلك عبر برنامج (اكشن يا دوري) الذي تبثه قناة MBC

من جهة ثانية علمت «دنيا الرياضة» أن مدافع الهلال أسامة هوساوي لم يتلق حتى الآن عرضا أوروبيا مناسبا له للانتقال خارجيا في الموسم المقبل بناء على رغبته وطموحه بالاحتراف في أوروبا إذ أسر لبعض المقربين منه بأنه لم يتلق العرض الأوروبي المناسب حتى الآن، ومن المنتظر أن يجدد عقده مع الهلال مطلع الموسم المقبل إذا ما استمر الوضع على ماهو عليه حاليا ولم يجد العرض المناسب له للاحتراف خارجيا.

من جهة اخرى وقع الظهير الأيسر شافي الدوسري عقدا مع وكيل اعمال اللاعبين سلطان البلوي لإدارة أعمال اللاعب لمدة عامين بعدما وقع عقدا مماثلا مع لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي لإدارة أعماله.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

الإعداد لمواجهة بيروزي يبدأ اليوم
اجتماعات هلالية من أجل انتخابات اتحاد الكرة

http://s.alriyadh.com/2012/03/03/img/069915156413.jpg
الهرماش

الرياض-أسامة النعيمة
تتواصل الاجتماعات الهلالية لتحديد الممثلين الذين سيتم ترشيحهم للدخول في مجالس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم التي على هامش الانتخابات التي ستجري بعد ثلاثة أشهر ويتوقع ان يعلن عن المرشحين في غضون الأسابيع المقبلة .

من جهة ثانية يبدأ مدرب الهلال ايفان هاشيك مساء اليوم «السبت» الاعداد لمواجهة بيروزي الايراني الأربعاء في أولى مواجهات المجموعة الرابعة لدوري أبطال اسيا للأندية للموسم الحالي وسينتظم الثنائي المغربيان يوسف العربي وعادل الهرماش ولاعبو المنتخب الثمانية في تدريب اليوم بعد انتهاء مشاركتهم الدولية وتقرر اغلاق التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء والسماح للاعلام فقط بأول ربع ساعة حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

الانضباط أساس النجاح.. وعلى الهلاليين تثبيت أقدامهم "آسيويا"
هاشيك ل «دنيا الرياضة«: لن أتهاون مع أي لاعب مهما كان اسمه

http://s.alriyadh.com/2012/03/03/img/611290233252.jpg
هاشيك في تدريبات فريقه

الرياض - حمد الصويلحي
شدد مدرب الهلال التشيكي ايفان هاشيك على أهمية الانضباط بالنسبة له مشيرا بأنه اتخذ القرار بإبعاد الثنائي خالد شراحيلي وبدر الدعيع من معسكر الفريق الماضي في دبي بسبب أمور انضباطية، وقال هاشيك في حديث خاص ل"دنيا الرياضة": "أعتقد أن الانضباط أمر ضروري جدا وهو من أهم الأشياء التي أعمل على ترسيخها وتطبيقها مع الفريق، وبالنسبة للدعيع وشراحيلي فقد أبعدتهم بقرار انضباطي لأنني حريص جدا على التقيد بالانضباط والالتزام بجميع المواعيد الخاصة بالتدريبات والوجبات الغذائية وغيرها وأتمنى أن يستفيدا من هذا الأمر مستقبلا بعد أن عادا إلى تدريبات الفريق الأول، وبالنسبة لي لن أتهاون في هذا الأمر وسأتخذ القرار بحق أي لاعب مهما كان اسمه سواء كنا في الرياض أو دبي كما حصل لأن الانضباط أساس النجاح".

ورد هاشيك على من قلل من فائدة معسكر الفريق في دبي بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين بالمنتخب السعودي الأول والأولمبي حيث أشاد بسير المعسكر بقوله: "بغض النظر عن إبعاد شراحيلي والدعيع عن المعسكر إلا أن جميع اللاعبين عملوا بجديه وانضباط كبير، وأعتقد أننا استفدنا كثيرا من هذا المعسكر المهم من وجهة نظري خصوصا للاعبين المصابين والعائدين من الإصابة ودخلوا في مرحلة التأهيل، وبالعكس لا أعتقد أن غياب الدوليين مؤثر بشكل كبير فعلى الرغم من غياب اللاعبين الدوليين إلا أنه شارك معنا في المعسكر أكثر من عشرين لاعبا وهو عدد كافٍ جدا وأغلب هؤلاء اللاعبين لم يجدوا الفرصة في الفترة الماضية حيث سعينا إلى العمل على تجانس المجموعة وتجهيز جميع اللاعبين بلا استثناء للمرحلة المقبلة حتى يكون الفريق بأتم الجاهزية في حال تم منحهم الفرصة للمشاركة كأساسيين وهذا أمر مهم بالتأكيد".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام بيروزي الإيراني يوم (الأربعاء) المقبل ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2012م، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض أبان هاشيك:" تنتظرنا مواجهة مهمة جدا في دوري الأبطال الآسيوي سنبحث خلالها عن الفوز بالتأكيد لأنني مؤمن بأنه في مثل هذه البطولات يجب ان تكون بدايتك الأولى قوية وصحيحة حتى نثبت أقدامنا من البداية ونكمل بقية مباريات البطولة بأريحية أكبر مع كل فوز للفريق، فتركيزنا حاليا منصب على مباراة بيروزي الايراني حيث عملنا بشكل جيد في معسكر دبي لهذه المرحلة، والفريق جاهز ومستعد لتقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة الايجابية وكل ما ننتظره حاليا هو دعم الجمهور الهلالي الكبير الذي أعتبره من أهم المقومات التي ستساعدنا في الفترة المقبلة بوقوفها ومساندتها لنا".

وحول إصابة الثنائي عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وجاهزيتهما لمواجهة بيروزي قال:" أعتقد أن أمر مشاركتهما في هذه المواجهة صعب حتى الآن لأنهما يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيلي، حيث بدأ العابد في البرنامج التأهيلي ولكنه لم يدخل التدريبات الجماعية معنا حتى الآن ولذلك فلن نضمن مشاركته في المباراة حتى الآن".

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

القادسية يتعادل مع الأهلي والهلال يتجاوز حطين

http://s.alriyadh.com/2012/03/03/img/893689271258.jpg
القادسية خرج بالتعادل مع الاهلي 1-1

الرياض-خالد الحربي
استمر شباب القادسية في صدارة الدوري الممتاز برغم التعادل مع ضيفه الأهلي بنتيجة 2-2عصر أمس «الجمعة» على ملعب نادي القادسية في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة، وأسفرت بقية المباريات عن فوز الاتحاد على ضيفه الوحدة 6-1، وتغلب الهلال على مضيفه حطين 3-1، وفي الإحساء كسب النصر مضيفه الفتح 1-صفر، وبالنتيجة ذاتها تجاوز الاتفاق ضيفه الشباب، وفي المدينة المنورة فاز الأنصار على نجران 4-2.

وبذلك يصبح رصيد القادسية 32 نقطة في المركز الأول يليه الاتحاد ب31 نقطة، ثم الأهلي والهلال في المركز الثالث ب26 نقطة لكل منهما.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

اسكواش الهلال أبطال المملكة

الرياض - سعدون العويمري
اختتمت بطولة المملكة للمميزين للاسكواش لدرجة الشباب التي اقيمت على ملاعب نادي الرياض بمشاركة 32 لاعبا يمثلون الهلال والربيع وهجر والقادسية والقارة وحراء والجيل والجبلين والشعلة والشعيب، وحقق المركز الاول وكأس البطولة لاعب الاسكواش بنادي الهلال امين الحازمي عقب فوزه في المباراة النهائية على لاعب الاسكواش بنادي الربيع عبدالاله باشراحيل بنتيجة 3 -2 كانت نتائج الاشواط 9 -11 و11 - 3 و9 -11 و14- 12 و11- 7، وجاء في المركز الثالث لاعب الاسكواش بنادي الهلال عبدالله أبورقة عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على لاعب الاسكواش بنادي الربيع عمر الخطيب بنتيجة 3 - 1.

وتوج الفائزين عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالله محمد أبورقة الذي قدم باسم ورئيس واعضاء مجلس الادارة التهنئة للاعبين الفائزين.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

في الشباك

**مع قرب بدء موعد مشاركة الاهلي والهلال والاتحاد في دوري ابطال آسيا الامنية أن تعوض هذه الفرق وهي تلعب باسم الوطن اخفاقات المنتخب الاول والاولمبي وخروج الاتفاق وأن تستفيد من الاخطاء وتعوض ذلك بمستويات متميزة وانجاز يعيد هيبة الكرة السعودية..!

**بعد إسهام بعض البرامج الفضائية الرياضية في التأثير على نجوم المنتخب سلبا وجعلهم تحت الضغط وتحميلهم اخطاء هم براء منها هل تعيد هذه القنوات حساباتها بالكف عن استضافة اصحاب الاطروحات الهابطة والاصوات المزعجة..!!

**تتحمل ادارة الاتفاق ضياع ثلاث نقاط ثمينة ستضعف من حضوظ الفريق في المنافسة على بطولة الدوري عندما وافقت على اللعب أمام الفتح وسط غياب نجوم الفريق المنضمين للمنتخب!!

**يبدو أن عدوى البيانات التي لا تأتي بانتصار أوتساهم في تحقيق بطولة بقدر امتصاصها لغضب الجماهير قد انتقلت للفريق الاتحادي..

ففي كل يوم بيان اما ينفي أويحذر أو يعد والنتيجة أن وضع الفريق داخل الميدان عكس ماتتضمنه هذه البيانات!!

http://files.alhilal.com/images/21418658635680956181.jpg

خسارة الدعيع لعمادة لاعبي العالم تتصدر الصحف العالمية

http://cdn1.alshrq.com/wp-*******/uploads/2012/03/88832-513x340.jpg

القاهرة – محمد عبدالجليل

أبرزت العديد من الصحف والمواقع العالمية احتلال اللاعب المصري أحمد حسن للقب عمادة لاعبي العالم متفوقاً بذلك على الحارس الأسطوري محمد الدعيع بفارق مباراة حيث نقلت صحيفة «اليوم السابع» المصرية بعضا مما كتبته تلك الصحف وحديثها عن لقب العمادة الذي توج به اللاعب المصري أحمد حسن
كتبت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن أحمد حسن نجح في تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي السابق، وبات عميداً للاعبي العالم، مشيرة إلى نية اللاعب الاستمرار في اللعب لصالح المنتخب المصري.
أما موقع «RTL» العالمي، فقد أشار إلى الإنجاز الذي حققه «الصقر» الذي كان يلعب في صفوف فريق أندرلخت، ذاكراً الإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعب، سواء مع المنتخب الوطني أو مع النادي الأهلي.
من جانبها، أشارت صحيفة «دريسدن» الألمانية إلى إنجاز «الصقر» بتتويجه عميداً للاعبي العالم، كما أبرزت التصريحات التي أدلى بها اللاعب في وقت سابق، والتي أعرب خلالها عن اختلاط مشاعره بالفرح والحزن، بعد أحداث بورسعيد الدامية التى أسفرت عن وفاة أكثر من سبعين شخصا ومئات الجرحى.
صحيفة «الهداف» الجزائرية أوضحت أن رصيد أحمد حسن من المباريات الدولية قد يرتفع إلى 180 مباراة دولية، حال اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري مع منتخب كينيا الأولمبي الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بخماسية نظيفة.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alshrq-zae.jpg

ضياع حلم «المونديال» يجبر هوساوي على البقاء في الهلال
الاستعدادات لمواجهة بيروزي تنطلق اليوم

الرياض: فارس السبيعي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أسامة هوساوي يدرس بكل جدية الموافقة على عرض فريقه الحالي والبالغ 5 ملايين ريال عن كل موسم رياضي، حيث من المتوقع أن تكون المدة ما بين الـ4 والـ5 مواسم، وكان هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي في أحد الأندية الأوروبية، إلا أن ظهور المنتخب السعودي بالأداء الهزيل خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وتحديدا اللقاء الأخير أمام أستراليا ضعف من فكرة الاحتراف لديه، حيث إن معظم المسؤولين عن التعاقدات في الأندية الأوروبية يتابعون اللاعبين مع منتخباتهم وفي ضوئها يحددون أمر التعاقد معه أو البحث عن بديل آخر، كما يبرز الجانب المادي كأحد أهم الأسباب التي تدفع هوساوي للبقاء مع الفريق الأزرق، وهو الأمر الذي دفعه لرفض كافة العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.