المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاتحاد في الصحف اليوم السبت 10 / 4 / 1433 , اخبار العميد ليوم السبت 3 / 3 / 2012 في الجرايد


ولد الطآئف
03-03-2012, 09:54 AM
http://www.up-10.com/upfiles/rwM85248.png
الاتحاد يبدأ التحضير لباختكور.. وعودة الدوليين للتدريب

يبدأ اليوم الفريق الاتحادي تحضيراته لمشواره في دوري أبطال آسيا والتي سيلاقي في افتتاحيتها فريق باختكور الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، حيث سيعاود الفريق اليوم تدريباته بقيادة مدربه الاسباني راؤول كانيدا الذي منح يوم أمس راحة لجميع اللاعبين عدا الرباعي قائد الفريق نور وتكر وأسامة المولد والنمري الذين تواجدوا مساء أمس بالنادي لمواصلة التدريبات.
في حين وصل بالأمس الكونغولي اونداما إلى جدة وذلك بعد فراغه من منتخب بلاده حيث سينضم لتدريبات الفريق اليوم بجانب المصري حسني عبد ربه الذي وصل مساء أمس الأول، كما سيشهد المران عودة الدوليين سعود كريري ونايف هزازي بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب.
من جهة أخرى تصل بعثة الفريق الأوزبكي إلى جدة غداً، حيث ستتواجد البعثة صباحاً وسيؤدي الفريق تدريباته في ملعب البنك الأهلي.
http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png
اجتماع تاريخي لجيل الشباب الاتحادي احتضنه شاطئ العروس
ضم أبناء الأفندي ..فتيحي..ناظر .. ابوالحسن.. المسعود..ابن معمر والجمجوم

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/87_0.jpg
تواصلت التحركات داخل البيت الاتحادي على كافة الأصعدة، حيث شهد شاطئ عروس البحر اجتماعا باركه رئيس النادي محمد بن داخل وتعاهد من خلاله عدد من الشباب على دعم النادي بكل الوسائل الممكنة من خلال الاندماج مع مجلس أعضاء الشرف، وتقديم حماسهم وحيويتهم إلى حكمة كبار الاتحاديين في المجلس وذلك في خطوة غير مسبوقة.
واتسم الاجتماع بالودية التي تخلو من الرسمية في الطرح والنقاش، وتميز بالوضوح من قبل الجميع على هدف واحد وهو «إعادة توهج الاتحاد إلى ما كان عليه، وما يجب أن يكون عليه».
وقد حضر الاجتماع العديد من الشباب الذين سموا أنفسهم بالعائلة الاتحادية من جيل الشباب، وضمت العديد من أبناء أعضاء الشرف الكبار، وأبناء رؤساء سابقين للنادي كان من بينهم محمد إبراهيم أفندي وأسامة أمين أبوالحسن وطي عبدالفتاح ناظر وأحمد محتسب وسهم وقصي حسن جمجوم ومحمد أحمد فتيحي وإبراهيم بترجي وأيمن الطويل وعادل جمجوم وعبدالله باخشب ومروان منير رفة وعمر أحمد مسعود وسعود محمد بن معمر ولؤي قزاز وشادي وجدي زاهد.
وكان اللقاء قد بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم قام لؤي قزاز بالتحدث للمجموعة عن سبل دعم النادي وزيادة فرص الاستثمار به، ودعمه بكل الوسائل المتاحة، والمشاركة في صناعة المستقبل الاتحادي على كافة الأصعدة، بالتنسيق التام مع مجلس أعضاء الشرف وإدارة النادي. ثم قام بعد ذلك أحمد محتسب بإلقاء الضوء على أهمية إعادة تفعيل هيئة أعضاء الشرف بالنادي، وكيفية المشاركة الفعالة من قبل الشباب في تحقيق رؤية مستقبلية متفائلة للنادي، وأوضح أن كل أنشطتهم ستكون تحت مظلة مجلس أعضاء الشرف الاتحاديين وبالتنسيق عن قرب مع إدارة النادي.
وقد نسقت المجموعة مع إدارة النادي للقيام بزيارة للنادي يوم غد الأحد، وحضور التدريبات الاتحادية، وتقديم الدعم والمؤازرة للاعبين.
وفي نهاية الجلسة تبادل الحضور الآراء ووجهات النظر على مأدبة العشاء في أمسية اتحادية سادها روح التفاؤل والحماس للتخطيط لمستقبل واعد للكيان الاتحادي.
http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png
استقالة متوقعة لنصيف تمنح منصبه للجهني
عودة مرتقبة للداعمين والمؤثرين والفاعلين لدعم إدارة الاتحاد

كشفت مصادر خاصة أن المشرف العام على الفريق الكروي الاتحادي عيد الجهني سيتولى منصبا في الهيكلة الجديدة للنادي، ومن المرجح ان يكون نائباً للرئيس حيث يتردد بقوة في الاوساط الاتحادية عن استقالة مرتقبه لنائب رئيس النادي الحالي المهندس أيمن نصيف في نهاية الموسم، وتشير معلومات «المدينة» الى ان عيد يقوم بالتواصل خلال الايام الماضية والمقبلة مع اعضاء شرف مؤثرين وفاعلين ضمن سعيه لفتح قنوات مباشرة مع كبار الاعضاء علما ان كل ذلك يتم بالتنسيق المباشر مع رئيس النادي محمد بن داخل الذي منح عيد الجهني استقلالية كاملة في ادارة شؤون الفريق الكروي الاول.معلومات اخرى حصلت عليها «المدينة» عن أن هناك عودة مرتقبة لكبار أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين والفاعلين للنادي ودعم الادارة في المرحلة المقبلة لاسيما وان الاتحاديين يبحثون عن تغيير وجه الفريق وتحويل اوضاع ناديهم والعودة الى الواجهة الكروية.
http://www.up-10.com/upfiles/1CX85248.png
اللامي يحتفي بأبطال كأس الشباب و «العائلة الاتحادية» يجتمعون لدعم النادي
كانيدا يبدأ مخططاته لبختاكور .. وباهبري يجري «الصفاق»

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120303/images/k040_th3.jpg

يحتفل رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق في نادي الاتحاد طلعت اللامي بفريق درجة الشباب لكرة القدم الليلة في إحدى القاعات في جدة، بمناسبة حصول الفريق على بطولة كأس الاتحادالسعودي الموسم الحالي من أمام فريق القادسية في المباراة النهائية بنتيجة (3/صفر). هذا وأعلن طلعت اللامي أنه تم التنسيق مع رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بشأن إقامة هذه الاحتفالية وتكفل بها نجله المشرف العام على فريق شباب الاتحاد (محمد)، مبينا أن هذه الاحتفالية، تأتي تحفيزا اللاعبين ماديا ومعنويا للمرحلة المقبلة والتي يطمح من خلالها إلى تحقيق ثنائية القدم على صعيد درجة الشباب، وتصعيد عدد من المواهب الكروية للفريقين الأول والأولمبي، وحرص اللامي على توجيه الدعوات للشخصيات الاتحادية وكبار رموز العميد يتقدمهم الرئيس الفخري للهيئة الشرفية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور، ورئيس المجلس الشرفي الأسبق الأمير خالد بن فهد، وعدد من أعضاء الشرف المخلصين، إلى جانب المشرف العام على الفريق الكروي الأول عيد الجهني وأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين، وسيتم على هامش الاحتفالية توزيع المكافآت على الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في فريق درجة الشباب أبطال كأسالاتحاد السعودي، وسط مشاركة فعالة من فرقة أبو سراج للفنون الشعبية، وسيحظى الاحتفال بمتابعة إعلامية من قبل كافة وسائل الإعلام المرئي والمقروء.
من جهة اخرى وفي خطوة غير مسبوقة تهدف إلى إعادة ترتيب البيت الاتحادي من خلال الشباب، وفي تجمع بسيط على شاطئ البحر، باركه رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني، احتفل عدد من الشباب بتعاهدهم على دعم النادي العميد بكل الوسائل الممكنة من خلال الاندماج مع مجلس أعضاء الشرف، وتقديم حماس الشباب وحيويته إلى حكمة الشيوخ في المجلس.
واتسم التجمع بلاالرسمية في الطرح والنقاش، لكنه تميز بوضوح تام من قبل الجميع على هدف واحد وهو إعادة توهج الاتحاد إلى ما كان عليه، وما يجب أن يكون عليه..
حضر الاجتماع العديد من الشباب الذين سموا أنفسهم بالعائلة الاتحادية من جيل الشباب، وضمت العديد من أبناء أعضاء الشرف الكبار، وأبناء رؤوساء سابقين للنادي الأصفر كان من بينهم محمد إبراهيم أفندي وأسامة أمين أبوالحسن، وطي عبدالفتاح ناظر، وأحمد محتسب، وسهم وقصي حسن جمجوم، ومحمد أحمد فتيحي، وإبراهيم بترجي، وأيمن الطويل، وعادل جمجوم، وعبدالله باخشب، ومروان منير رفة، وعمر أحمد مسعود، وسعود محمد بن معمر ولؤي قزاز -وشادي وجدي زاهد.
وقد نسقت المجموعة مع إدارة النادي للقيام بزيارة للنادي يوم غد، وحضور التدريبات الاتحادية، وتقديم الدعم والمؤازرة للاعبين.
وتعتبر هذه الخطوة من قبل الشباب محبي الاتحاد خطوة غير مسبوقة على مستوى الأندية السعودية، من حيث التطوع بالعمل من أجل مستقبل النادي.
وفي نهاية الجلسة تبادل الحضور الآراء ووجهات النظر على مأدبة العشاء في أمسية اتحادية سادها روح التفاؤل والحماس للتخطيط لمستقبل واعد للكيان الاتحادي.
على صعيد أخر قرر لاعب فريق الاتحاد هتان باهبري إجراء عملية جراحية صباح اليوم في أحد المستشفيات الخاصة في جدة، بعد ثبوت إصابته بالصفاق في أعلى القدم اليمنى قبل شهر من الآن، وكان باهبري خضع مؤخرا لفحوصات نهائية في أحد المستشفيات في جدة على يد أحد الأطباء المختصين في إصابات الملاعب، وتم الترتيب لإجراء العملية الجراحية في جدة وإلغاء فكرة السفر لألمانيا، وبذلك سيخضع اللاعب للراحة والعلاج على أن تكون عودته للتدريبات الجماعية قبل لقاء الديربي الذي سيجمع الاتحاد والأهلي يوم الخميس 29 مارس الحالي في جدة، ضمن مباريات دوري زين السعودي، هذا وتكفل بالعملية الجراحية للاعب هتان باهبري المشرف العام على الفريق عيد الجهني.
من جانبه، أكد اللاعب هتان باهبري أنه حرص على إجراء العملية في جدة للارتياح النفسي وكسب الوقت من أجل العودة للملاعب والمشاركة مع زملائه اللاعبين فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والقاري، مثمنا الدعم والمتابعة من قبل المشرف العام على الفريق عيد الجهني والذي تكفل بالقيمة المالية للعملية الجراحية التي سيجريها اليوم.
إلى ذلك، يستأنف الفريق الاتحادي الأول تدريباته اليوم تحت إشراف المدرب الإسباني راؤول كانيدا والذي سيبدأ في تنفيذ مخططاته الفنية التي سيواجه بها فريق بختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في جدة ضمن مباريات الدور التمهيدي في البطولة الآسيوية، وسينخرط الثنائي الدولي نايف هزازي وسعود كريري، والمحترفان الأجنبيان المصري حسني عبدربه، والكونغولي فابريس أوندما، هذا وتقرر أن نصل غدا إلى جدة بعثة فريق بختاكور الأوزبكي لخوض المواجهة المرتقبة.
http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png
المجتمع

تلقى الزميل الإعلامي عبدالرؤوف ناجي اتصالا من سمو الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد وأحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة لاتحاد القدم ومحمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد وعدد من الرياضيين والإعلاميين للاطمئنان على صحة والدته التي غادرت أحد مستشفيات جدة بعدما قضت فيه عدة أيام على إثر وعكة صحية ألمت بها مؤخرا.
http://www.up-10.com/upfiles/lM985248.png
الاتحاد يجهز جميع اللاعبين وبعثة باختاكور تصل غداً إلى جدة
http://albiladdaily.com/newsm/94162.jpg

يعاود الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته التحضيرية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت اشراف المدرب راؤول كيندا استعدادا للمباراة المقبلة التي تجمع بين فريقيالاتحاد وباختاكور الأوزبكي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن منافسات دوري ابطال آسيا بعد ان تمتع اللاعبون براحة يوم امس برغبة من الجهاز الفني فيما كان الرباعي محمد نور واسامة المولد ورضا تكر وسلطان النمري قد ادوا تدريباتهم الاعتيادية بتوصية الجهاز الفني لتجهيزهم بشكل كافي قبل اللقاء القادم
وقد تكاملت صفوف الفريق الاتحادي بعد وصول المحترف الغيني فارياس اونداما عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده ويسعى المدرب الاتحادي الى الوصول للتشكيل المناسب الذي سيخوض به اللقاء رغم عدم معرفته التامة بمستويات اللاعبين بشكل كافي وذلك لحداثة اشرافه على الفريق والذي لم يكتمل عناصريا منذ قدوم المدرب راؤول كيندا
من جهة ثانية تصل ظهر غد الأحد بعثة فريق باختاكور الأوزبكي الى مدينة جدة استعدادا لهذه المواجهة وسيقيم مدربا الفريقين مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل لتسليط الضوء على آخر مستجدات الفريقين فيما سيتم في نفس اليوم التنسيق بين ادارتي الفريقين لاختيار الملابس كما جرت العادة في مثل هذه اللقاءات.
في سياق آخر حقق لاعب الجمباز لدرجة الشباب عبدالرحمن المر المركز الأول في بطولة الأمير سلطان بن فهد للفردي العام للجمباز وحقق اللاعب عبدالكريم المر المركز الثاني فئة (ناشئين ب) بينما حقق اللاعب فهد السميري المركز الثاني فئة (ناشئين أ) وحقق اللاعب ناصر السميري المركز الثالث لفئة البراعم والتي أقيمت فعاليتها على صالة رعاية الشباب بالدمام بإشراف المدرب عبدالمنعم طلبه ومساعده عبداللطيف المر وإداري الفريق احمد مساوى.
http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png
حقق الإتحاد فوزاً كبيراً على الوحدة بعد تسجيله ستة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل للاتحاد عبدالرحمن الغامدي (هدفين) وعبدالفتاح عسيري (هدفين) وفهد المولد وريان صديق. وبهذه النتائج يتصدر القادسية الدوري بفارق نقطة عن الإتحاد الذي يملك 31 نقطة في رصيده، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث ب 26 نقطة.
http://www.up-10.com/upfiles/N5c85253.png
الجماهير الاتحادية تشجع الفريق من خارج الملعب
تمارين خاصة لنور والمولد وتكر استعداداً لباختاكور
منح المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد راؤول كانيدا راحة للاعبي الفريق عن التدريبات أمس بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال الأيام الماضية من خلال إقامة تدريبات على فترتين صباحية و مسائية ، فيما رفض المدرب منح اللاعبين محمد نور و رضا تكر و أسامة المولد و سلطان النمري راحة عن التدريبات بعد غيابهم عن الفترة الأولى من التدريبات حيث أصر على إقامتهم تدريبات تنوعت ما بين صالة الحديد و اللياقة و التدريبات من خلال الركض حول المضمار تحت إشراف المدرب ، هذا و سوف يبدأ الفريق اليوم التحضير الفعلي للقاء باختاكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية والتي ستكون يوم الثلاثاء المقبل ضمن افتتاحية مباريات دوري أبطال آسيا والذي سيخوض الفريق هذه المباراة بغياب الحضور الجماهيري بعد العقوبة الصادرة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد جماهير الاتحاد بسبب أعمال الشغب التي قامت بها الجماهير في لقاء تشانبوك الكوري الجنوبي في نصف البطولة الآسيوية بنسختها الماضية .

هذا وقد قامت الجماهير الاتحادية بعقد اجتماعات مستمرة خلال الأيام الماضية من أجل دعم الفريق في لقاء باختاكور الأوزبكي وذلك من خلال وضع شاشات على الساحة الخارجية لملعب المباراة ومؤازرة الفريق من خلال أسوار الملعب من أجل تحقيق الفوز و العودة إلى بوابة الانتصارات من بوابة البطولة الآسيوية بعد مسلسل الاخفاقات التي طالت الفريق طوال مباريات الموسم الحالي والتي وصلت إلى تسعة خسائر في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين .

إلى ذلك فقد تنفس الاتحاديون الصعداء بعد مشاركة اللاعبين عبده عطيف و راشد الرهيب مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية حيث بات أمر مشاركتهم في لقاء باختاكور الأوزبكي وارد بدرجة كبيرة خاصة اللاعب عبده عطيف الذي أكد في تصريح سابق بأن مشاركته الأولى مع الاتحاد ستكون أمام باختاكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية .

وعلى صعيد آخر يقيم المشرف العام على فريق شباب الاتحاد محمد طلعت اللامي احتفالية ضخمة مساء اليوم السبت في إحدى القاعات الكبرى بمدينة جدة بمناسبة تحقيق فريق شباب الاتحادلبطولة الاتحاد السعودي لكرة القدم هذا وستشهد الاحتفالية حضور العديد من أعضاء شرف الاتحاد الذين غابوا عن النادي في السنين الماضية بالإضافة إلى أن الاحتفالية ستشهد العديد من الفقرات الفنية .

وفي جانب آخر وبرئاسة رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني عقد الاجتماع التحضيري لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق باختاكور الاوزبكي حيث ضم الاجتماع عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ جمال عارف والمشرف العام على العلاقات وإدارة الحركة الأستاذ أسامة طاشكندي ومدير المسابقات الخارجية الأستاذ ماجد المالكي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة التحضيرات النهائية لاستقبال الفريق الضيف وترتيبات إسكانه وتنقلاته بالإضافة إلى الأمور التنظيمية المتعلقة بإقامة اللقاء وعلى إثر ذلك تم توزيع المهام على كافة لجان العمل الداخلية بالنادي.

هذا وقد تقرر وصول فريق باختاكور الأوزبكي إلى جدة غداً حيث سوف يكتفي الفريق الأوزبكي بتأدية تدريبه يوم الاثنين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء المرتقب بين الفريقين .

http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png
طاولــة الاتحــاد تحقـق بطــولة الــدوري الممتــاز
حقق فريق كرة الطاولة بنادي الاتحاد بطولة الدوري الممتاز قبل الجولة الأخيرة من نهاية المسابقة إثر فوزه على فريق الأهلي في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط مثل الفريق في اللقاء عبد العزيز العباد ونايف الجدعي وسليمان الشريف.
وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد شكره الجزيل لأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين على المستوى المميز والجهد الكبير الذي يقدمه الفريق من بداية الموسم والذي جنى ثماره بتحقيق بطولة الأندية العربية في العاصمة الأردنية عمان والآن بالحفاظ على لقب بطولة الدوري مؤكدا بأن نادي الاتحاد يفتخر بهذه الكوكبة من اللاعبين الأبطال الذين اعتادوا حصد البطولات والإنجازات لناديهم.
من جهته ثمن مدير الفريق نايف جمبي الدعم والمتابعة التي يجدها فريق كرة الطاولة من إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على لعبة كرة الطاولة المهندس عمر الحميدان مؤكدا بأن ذلك انعكس إيجابيا على اللاعبين الذين واصلوا إبداعهم بحصد المزيد من البطولات التي تسجل بمداد من ذهب في تاريخ هذه اللعبة الممتعة.
وأبدى قائد الفريق اللاعب عبد العزيز العباد سعادته بالمحافظة على لقب بطولة الدوري موضحا بأن هذا الموسم كان هناك إصرار من جميع اللاعبين فكانت البداية بحصد لقب بطولة الأندية العربية لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية ثم المستوى المتصاعد في بطولة الدوري التي نجحنا في حسمها مبكرا.
وتمنى العباد أن تكون الجماهير الاتحادية حاضرة بكثافة يوم الخميس المقبل في المباراة الختامية التي ستقام على صالة النادي وتجمع الاتحاد بالأهلي والتي سيتم في نهايتها تتويج الفريق بدرع الدوري.
من جانبه ثمن عضو مجلس الإدارة امين الصندوق المشرف العام على لعبة الكرة الطائرة الدكتور عبداللطيف نعمة الله مبادرة عضو الشرف المهندس محمد السفلان في تقديم مكافأة مالية للاعبي فريق الطائرة لدرجة الشباب الذين يتصدرون مسابقة دوري درجة الشباب دون خسارة مؤكدا بأن هذه البادرة لها أكبر الأثر لدى اللاعبين الشباب ليواصلوا تألقهم في الجولات المقبلة بإذن الله.

http://www.up-10.com/upfiles/Rtc85253.png
غياب رضا والمولد عن التدريبات
الاتحاد يشكل لجانه لاستقبال باختكور الاوزبكي
http://s.alriyadh.com/2012/03/03/img/534198604821.jpg

تدريبات الاتحاد
عقدت إدارة الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الاجتماع التحضيري لمباراة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل أمام باختكور الاوزبكي بحضو عضو مجلس الإدارة محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف والمشرف العام على العلاقات وإدارة الحركة أسامة طاشكندي ومدير المسابقات الخارجية ماجد المالكي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة التحضيرات النهائية لاستقبال الفريق الضيف وترتيبات إسكانه وتنقلاته بالإضافة إلى الأمور التنظيمية المتعلقة بإقامة اللقاء وتوزيع المهام على لجان العمل الداخلية بالنادي.
من جهة ثانية تواصلت تحضيرات الفريق ولم يشارك المدافعان رضا تكر واسامة المولد بعد أن حصلا على إذن مسبق.
من جهته قدم ابن داخل شكره لعضو الشرف النادي الدكتور تميم الساعاتي بتكلفه بالعملية الجراحية للاعب فريق درجة الناشئين طارق عبدالله والذي أصيب بكسر مضاعف في مفصل اليد.
على صعيد آخر، حقق فريق الكاراتيه بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب في القتال الجماعي على صالة رعاية الشباب بالرياض ومثل الفريق محمد العمودي وعبد الرحمن قازلي وعبدالرحمن حفص وعبدالرحمن عابد ووسيم الأحمدي ومشعل الغامدي بإشراف المدرب عادل مقبل والإداري تركي بخاري.
على صعيد حقق الفريق الأول لكرة الطاولة بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة قبل الجولة الأخيرة من نهاية المسابقة إثر فوزه على الأهلي على صالة النادي الأهلي بنتيجة 3-1 ومثل الفريق عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وسليمان الشريف.
http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png
الاتحاد يكرم عطيف بثلاثة ملايين
http://s.alriyadh.com/2012/03/03/img/634894666725.jpg

عطيف إبّان توقيعه للاتحاد
وصل لاعب وسط الاتحاد عبده عطيف لنهاية منتصف عقده البالغ ستة أشهر منذ انتقاله من ناديه السابق الشباب بما يقارب الثلاثة ملايين في صفقة هزت أركان "العميد" وحظيت باحتفالات جماهيرية وإدارية لوت أعناق جماهيره العاشقة لنسيان التفكير في الإخفاقات المتكررة غير المسبوقة التي يتعرض لها الفريق منذ بداية الموسم خرجت معها الادارة الاتحادية بخطوة اعتبرها كثير من الجماهير خطوة في الاتجاه الصحيح للمرحلة المقبلة كون اللاعب يحظى بتاريخ ممتاز كأفضل صنّاع اللعب في السعودية قبل الإصابة دون التفكير في تبعاته وما يمكن ان يتتحقق للنادي من فائدة إذا ما تمت الموازنة بين مدة العقد وحجم الإصابة التي تعرض لها للمرة الثانية على التوالي.
إلا أن اللاعب ومنذ الاستقبال الحافل الذي حظي به بمقر النادي لازال يواصل فترته العلاجية التي قاربت العامين منذ إصابته بالقطع الثاني في الرباط الصليبي وهو مع ناديه السابق الشباب وتعرضه لإصابة أخرى مختلفة في العضلة عند انخراطه في التدريبات الاتحادية جعلت مرحلته العلاجية تتجه صوب إصابتين مختلفتين، الأمر الذي يضع المسؤولين بنادي الاتحاد ومع اقتراب البطولة الآسيوية على الانطلاق في حرج امام جماهيرهم التي مازالت تنتظر أن يكون عطيف سندا للفريق في هذه البطولة لتجاوز مرحلتها الأولى إلا أن اللاعب ربما لن تسعفه ظروف الإصابة ومدة العقد القصير على الدخول في فورمة المباريات القوية وما إن يصل إن أسعفته الظروف حتي يكون عقده قد انتهى وربما ينتقل إلى ناد آخر حسب قيمة العرض وبهذا يكون الاتحاد قدم للاعب خدمات بعقد يسيل له اللعاب في حين لم تتحقق الفائدة من اللاعب.
وبما أن الشيء بالشيء يذكر فإن ظروف انتقال عطيف إلى الاتحاد أشبه بانتقال لاعب الأهلي خالد مسعد إلى الاتحاد في عهد إدارة احمد مسعود ولكن الفرق بين الاثنين أن الرئيس الحالي اللواء محمد بن داخل وافق على نقل اللاعب عطيف مصابا على أمل الاستفادة منه في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي بينما كان للمسعود رأي مخالف تماما حينما سُئل عن انتقال مسعد آنذاك لناديه فقال: أتمنى أن ينهي مشواره في ناديه كونه لن يقدم ما يمكن أن يرضي طموحاتنا في ظل ما يزخر به الفريق آنذاك من نجوم ولكن رغبة شرفي اتحادي حينذاك وتكفله بنقل اللاعب دون تحميل ميزانية النادي أي شيء جعله لا يمانع وكانت نظرته صائبة حيث لم يشارك اللاعب سوى في جزء بسيط من مباراة للفريق أمام الهلال واستمر في النادي إلى أن اعتزل الكرة نهائيا.
http://www.up-10.com/upfiles/mlh85253.png
باهبري يغيب 10 أيام
ينتظر أن يجري هتان باهبري لاعب فريق شباب الاتحاد لكرة القدم، عملية جراحية في أحد مستشفيات جدة الخاصة في أسفل عضلات البطن، تحتاج إلى الراحة لمدة عشرة أيام قبل أن يتمكن بعدها للعودة مرة أخرى للركض مع زملائه.
من جهه أخرى، يستأنف فريق الاتحاد تحضيراته اليوم تأهبا لمباراته المرتقبة أمام بختاكور الأوزبكي في استهلالية مشواره في دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، بعد أن منح الإسباني راؤول كانيدا اللاعبين راحة أمس، في الوقت الذي أدى فيه محمد نور، أسامة المولد، رضا تكر، والنمري تدريبات انفرادية لرفع المخذون اللياقي لديهم.
على صعيد آخر، يتوقع وصول الفريق الأوزبكي غدا إلى مطار جدة، وتقرر أن تحل بعثته في فندق الماريوت.
http://www.up-10.com/upfiles/gwv85245.png
الاتحاد يختبر جاهزية عبدربه ويستعين بهزازي

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4173/23AW32J_0303-10.jpg
حسني عبدربه (وسط) في تدريبات الاتحاد بجبل علي الإماراتية
تكتمل صفوف الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد مساء اليوم بعودة جميع لاعبيه المحترفين المحليين والأجانب للتدريبات استعدادا لمواجهة باختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا.
ويعود للفريق الدوليان سعود كريري ونايف هزازي والثلاثي غير المحلي، المصري حسني عبدربه والبحريني عبدالله عمر والكونجولي فابريس اندوما، وهو ما يأمل مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا أن يصب في صالح تحضيراته لإخراج الفريق من عنق زجاجة النتائج السلبية التي تعرض لها في الفترة الماضية وخرج على إثرها مبكرا من سباق المنافسة على بطولة الدوري، ومن قبلها من كأس ولي العهد.
ووجه كانيدا بإجراء كشف لياقي وجهد اليوم للمصري عبدربه بعد أن خاض لقاءين وديين مع منتخب بلاده أمام منتخبي كينيا والنيجر على الرغم من أن الإخطار المسبق لنادي الاتحاد بأن اللاعب سيخوض لقاء وديا وحيدا أمام النيجر فقط، حيث يخشى المدرب من تعرض اللاعب للإرهاق.
من جهة أخرى تأكدت مشاركة نايف هزازي مع الفريق في مواجهة باختاكور بعد أن تأكد الجهاز الإداري للفريق أن عقوبة إيقاف اللاعب بسبب بطاقة حمراء حصل عليها في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي رحلت إلى المسابقات المحلية وغاب اللاعب على إثرها عن مشاركة الفريق في مواجهة القادسية في دوري زين.
من جانبها رصدت إدارة النادي مكافآت مالية مجزية للاعبين تحفيزا لهم لتحقيق انطلاقة مثالية في دوري أبطال آسيا.
من جهة أخرى يقيم عضو شرف النادي طلعت لامي مساء اليوم حفلا لفريق شباب النادي الذي توج ببطولة كأس الاتحادالسعودي لكرة القدم، وسيتم خلال الحفل توزيع مكافآت مالية للاعبين.