المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاهلي في الصحف اليوم السبت 10 / 4 / 1433 , اخبار الراقي ليوم السبت 3 / 3 / 2012 في الجرايد


ولد الطآئف
03-03-2012, 09:56 AM
http://www.al-raqi.net/news/alwatan.gif


"الرياضية السعودية" تعتذر للأهليhttp://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4173/NoPic.gif

الرياض: الوطن
قدمت القناة الرياضية السعودية عبر برنامجها "الملعب" اعتذاراً رسمياً لرئيس النادي الأهلي الأميرفهدبن خالد وأعضاء مجلس إدارته وشرفييه وجمهوره عن عدم نقل المباراة الأولى لفريق الأهلي لكرة اليد في البطولة الخليجية الـ32 المقامة حالياً في الكويت أمام الدير البحريني لسوء التنسيق، ووعدت بنقل بقية مباريات الأهلي في البطولة بدءاً من اليوم أمام الفحيحيل الكويتي. كما أوضحت الرياضية السعودية أن عدم نقل مباريات الأهلي في البطولة العربية لكرة الطائرة التي أقيمت في بيروت أخيراً، كان بسبب الشركة الراعية.


http://www.al-raqi.net/news/1/25.gif


الأهلي يستعد للخويا دون الدوليين

http://www.albiladdaily.com/newsm/94103.jpg

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4173/NoPic.gif
جدة: عبدالرحمن زيد

يخوض الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي مساء اليوم مباراة ودية أمام حراء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، تحضيراً لملاقاة لخويا القطري الأربعاء المقبل في دوري أبطال آسيا، والجولات الست المتبقية من دوري زين المحترفين. وكان لاعبا الفريق محمد مسعد وجفين البيشي انضما إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما أخيراً، فيما ينتظر المدرب التشيكي كارل ياروليم عودة دوليي الفريق إضافة إلى المهاجم العماني عماد الحوسني لتكثيف التدريبات الجماعية والتحضير للقاء الآسيوي المقبل.

وأوضح إداري الفريق عبدالسلام سقناوي أن فترة التوقف لم تؤثر على اللاعبين، مشيرا إلى أنهم حافظوا على لياقتهم البدنية وحضورهم الذهني، مبيناً عدم وجود إصابات بينهم، موضحاً أن البرازيلي كماتشو سيكون جاهزاً للمباريات، وأن اللاعب معتز الموسى يواصل برنامجه التأهيلي مع طبيب النادي تمهيداً للانضمام للتدريبات الجماعية، وقال "هناك تركيز فني من الجهاز الفني على المباريات المقبلة في البطولة الآسيوية ودوري زين".

http://www.al-raqi.net/news/1/16.gif

http://www.al-raqi.net/news/arriy.gif

الحوسني يقلق الأهلاويين

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/p16-cm20-no[5]cut.jpg

ينتظر الأهلاويون بترقب وقلق الوضع الطبي لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم العماني عماد الحوسني بعد وصوله إلى جدة للتأكد من حالته الصحية عقب مشاركته منتخب بلاده أمام تايلاند الأربعاء الماضي. ويخشى الأهلاويون أن تعيق الإصابة الحوسني عن المباراة الافتتاحية في دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري الأربعاء المقبل.

وكان التدريب الأهلاوي أمس غاب عنه اللاعبون الدوليون وتابعه عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ، في حين اكتفى الثنائي معتز الموسى وكماتشو بأداء بعض التدريبات اللياقية برفقة الجهاز الطبي ضمن البرنامج المعد لهما، وسيخوض فريق الأهلي في السابعة من مساء اليوم لقاء ودياً أمام حراء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي. من جهة أخرى، تغادر بعثة فريق الأهلي الكروي صباح غد الأحد إلى الدوحة للتأهب لملاقاة لخويا القطري الأربعاء المقبل.

http://www.al-raqi.net/news/1/25.gif

الأهلي يكسب الشباب والنصر يجتاز الوحدة

حقق فريق النادي الأهلي فوزاً ساحقاً على نظيره الشباب بنتيجة 3ـ0 في الجولة السابعة من ممتاز دوري ممتاز الطائرة فيما تغلب النصر على الوحدة 3ـ0 . وفي منافسات دوري الدرجة الأولى للجولة الثالثة عشرة فاز الشرق على الصفا 3ـ1 وكسب المحيط نظيره الصواب 3ـ2 . وفي الدوري الممتاز لدرجة الناشئين للجولة الخامسة عشرة فاز الترجي على الهلال 3ـ0 والأهلي على الوحدة 3ـ2 فيما كسب الصواب نظيره الاتحاد 3ـ0 وتأجلت مواجهة النجوم والتضامن بسبب الظروف الجوية.

http://www.al-raqi.net/news/1/25.gif

قوى الأهلي تحصد بطولة السعودية الأولى للإندية الممتازة

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/7_1.jpg
الرياضية ـ ناصر العساف

توج مدير مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة أسامة الزامل، وبحضور مشرف المسافات الطويلة بالاتحاد السعودي لألعاب القوى ومدير البطولة سعد شداد فريق النادي الأهلي للقوى ببطولة السعودية الأولى للأندية الممتازة لألعاب القوى والتي أقيمت على ميدان ومضمار ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة عندما حقق 117 نقطة، تاركاً المركز الثاني لنادي الشباب الذي حصل على 106 نقاط، فيما حل نادي ضمك في المركز الثالث بمجموع 91 نقطة، وجاء نادي الجبيل رابعا بمجموع 90 نقطة فيما حصل نادي الاتحاد على77 نقطة محتلا المركز الخامس، وجاء نادي الصفا سادسا بمجموع 76 نقطة، والنور سابعاً بمجموع 70 نقطة.

وعلى المستوى الفردي انتزع العداء ياسر الناشري من الجبيل ذهبية سباق 100متر بزمن 10.42 ثانية وحصل العداء نفسه على ذهبية سباق 200 متر بزمن 21.56 ثانية، فيما نال العداء يونس الهوسة من الأهلي ذهبية سباق 400 متر حرة بزمن 48.44 ثانية، وحقق ذهبية سباق 800 متر العداء عماد نور من الشباب بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 1.51 دقيقة، وانتزع العداء نفسه ذهبية سباق 1500متر بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 3.41 دقيقة، وفي سباق 5000متر جاء العداء عبدالله الجود من الجبيل أولاً بزمن 14.13 دقيقة حاصلا على الميدالية الذهبية لهذا السباق

وفي نهائي سباق 110 متر حواجز نال العداء بدر أبوالعينين من الجبيل ذهبية السباق بزمن 14.26 ثانية، فيما انتزع العداء فهد الفهيد من الشباب ذهبية سباق 7كلم مشي بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 40.42.17 دقيقة، ونال العداء إبراهيم صالح من الأنصار ذهبية سباق 400 متر حواجز بزمن 52.53 ثانية، وفي نهائي سباق 3000متر موانع جاء العداء سعيد الثمالي من ضمك أولا قاطعا مسافة السباق بزمن 8.56 دقيقه محققا الميدالية الذهبية لهذا السباق، أما سباق 3000 متر حرة فقد نال ذهبيته العداء عبدالله الجود قاطعاً مسافته بزمن 8.12 دقيقة، وحقق ذهبية مسابقة القفز بالعصا الواثب حسين عاصم من الصفا بارتفاع 4.20 متر

فيما نال الواثب محمد الخويلدي من الصفا ذهبية مسابقة الوثب الطويل بمسافة 7.55 متر، وحقق ذهبية مسابقة رمي الرمح الرامي علي الجدعاني من الأهلي بمسافة 61.50 متر، ونال الواثب نواف اليامي من ضمك ذهبية مسابقة الوثب العالي بارتفاع 2.10 متر، وحق ذهبية مسابقة رمي المطرقة الرامي طلال عبدالباقي من الاتحاد بمسافة 55.87 متر، وحقق الواثب مالك آل سالم من النور ذهبية مسابقة الوثب الثلاثي بمسافة 15.56 متر، وحقق ذهبية مسابقة قذف القرص الرامي سلطان الدوسري من الجبيل بمسافة 60.05 متر، وانتزع أخصائي المسابقات المركبة هاشم الشرفاء من الصفا ذهبية العشاري بمجموع 5999 نقطة، وفرض فريق نادي الاتحاد سيطرته على سباق 4×100 متر تتابع محققاً ذهبيته بزمن 42.92 ثانية، فيما انتزع فريق الهلال ذهبية سباق 4×400متر تتابع بزمن 3.19 دقيقة.

مضر بطلاً للأولى
وعلى ميدان ومضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد انتزع فريق مضر بطولة أندية الدرجة الأولى على كأس الاتحاد السعودي لألعاب القوى بعد أن جاء أولاً في ختام البطولة بحصوله على 109 نقاط، فيما جاء الطرف في المركز الثاني بـ93 نقطة واحتل جرش المركز الثالث بـ88 نقطة، فيما حل حطين رابعا بـ88 نقطة مكرر والعدالة خامساً بـ84 نقطة والوطني سادساً بـ83 نقطة والتسامح سابعا بـ83 نقطة مكرر وحراء ثامنا بـ46 نقطة، والأمجاد تاسعا بـ40 نقطة والروضة عاشراً بـ40 نقطة مكرر والوشم في المركز الحادي عشر والمجزل في المركز الثاني عشر. وعقب نهاية البطولة قام مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد والأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لألعاب القوى إبراهيم العويران بتتويج الفرق الفائزة.

الأغر بطلاً للثانية
وعلى ميدان ومضمار ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف حقق فريق الأغر بطولة أندية الدرجة الثانية الأولى بعد أن جاء أولاً فيما حل ثانياَ فريق الخويلدية وفي المركز الثالث جاء فريق الصحاري.وقام عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور حبيب الربعان بتتويج الفرق الفائزة.


http://www.al-raqi.net/news/1/16.gif

http://www.al-raqi.net/news/hatrik.gif

تدريبات لياقية لكماتشو والموسى ..
ويد الأهلي تستعد للقاء الفحيحيل

http://hatrik.net/images/archive/16-01-2012_805599609.jpg
هاتريك ـ جدة

واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء لخويا القطري مساء الأربعاء المقبل7 مارس في انطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا ، وشهدت التدريبات التي تابعها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز اكتفاء الثنائي معتز الموسى وكماتشو بأداء بعض التدريبات اللياقية رفقة الجهاز الطبي ضمن البرنامج المعد لهما ، وسيخوض الفريق لقاء ودياً في السابعة من مساء السبت أمام حراء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي .

وعلى صعيد آخر تواصلت تحضيرات الأهلي للقاء الفحيحيل الكويتي في الخامسة من عصر السبت في ثاني لقاءت الفريق ضمن البطولة الخليجية الثانية والثلاثين لكرة اليد والمقامة بالكويت ، حيث أدى الفريق تدريباته في الواحدة والنصف من ظهر اليوم على صالة نادي اليرموك إعداداً للقاء والتي شهدت قبيل انطلاقتها اجتماعاً لأحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة بلاعبي الفريق طالبهم من خلاله بنسيان اللقاء السابق والذي شهد تعادل الأهلي أمام الدير البحريني مطالباً اللاعبين ببذل قصارى الجهد في لقاء الغد والذي يعتبر مفصلياً في مشوار الفريق للتأهل للأدوار المقبلة من البطولة

ومن جهة ثانية تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب مع نظيره القادسية إيجابيا (2 \ 2) في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الجمعة) في الخبر على ملعب نادي القادسية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب.
وسجلت أهداف الأهلي عن طريق رائد الغامدي (هدفين), في حين سجلت أهداف القادسية بواسطة كلا من ماجد النجراني و صالح العمري من ركلة جزاء.

وشهد اللقاء إشهار خالد الطريس حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب مازن إبراهيم مدافع فريق الأهلي عند الدقيقة (60) من عمر اللقاء. وبهذه النتيجة أضاف كلا من الأهلي والقادسية نقطة في رصيدهم حيث أصبح للأهلي ستة وعشرين نقطة في حين بات للقادسية اثنان وثلاثين نقطة.

http://www.al-raqi.net/news/1/25.gif

دوري درجة الشباب : الاتحاد يتخم شباك الوحدة
والاهلي يعرقل المتصدر والهلال يعود بثلاثية في مرمى حطين

هاتريك ـ المحلية
كسب شباب الهلال لكرة القدم عصر اليوم الجمعة مضيفهم (حطين) بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي حطين ضمن الجولة الـ13 من الدوري السعودي الممتاز للشباب، وحملت أهداف الهلال توقيع الثلاثي سمير ابراهيم وعبدالكريم القحطاني وسلطان الدعيع. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شباب الهلال إلى النقطة الـ26 في المرتبة الرابعة من سلم ترتيب الدوري.

وفي لقاء اخر تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب مع نظيره القادسية إيجابيا (2 \ 2) في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الجمعة) في الخبر على ملعب نادي القادسية ، سجلت أهداف الأهلي عن طريق رائد الغامدي (هدفين), في حين سجلت أهداف القادسية بواسطة كلا من ماجد النجراني و صالح العمري من ركلة جزاء

في حين فاز فريق الاتحاد لدرجة الشباب على فريق الوحدة بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في اللقاء جمع بينهما عصر اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ، سجل للاتحاد عبدالرحمن الغامدي ( هدفين ) وعبدالفتاح عسيري ( هدفين) وفهد المولد وريان صديق ليرفع الاتحاد رصيده للنقطة 31 في المركز الثاني, وفي نفس المسابقة خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم أمام نظيره فريق الاتفاق بهدف وحيد .


http://www.al-raqi.net/news/1/16.gif

http://www.al-raqi.net/news/goal.gif

حراء يجهز الأهلي قبل ملاقاة لخويا القطري

واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء لخويا القطري مساء الأربعاء المقبل 7 مارس في انطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا ، وشهدت التدريبات التي تابعها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز اكتفاء الثنائي معتز الموسى وكماتشو بأداء بعض التدريبات اللياقية رفقة الجهاز الطبي ضمن البرنامج المعد لهما


وسيخوض الفريق لقاء ودياً في السابعة من مساء غداً السبت أمام حراء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي . الجدير بالذكر أن الأهلي يقبع في المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا والتي تضم إلى جواره نادي لخويا القطري، النصر الإماراتي وسباهان الإيراني


http://www.al-raqi.net/news/1/16.gif

http://www.al-raqi.net/news/gooolonline.gif

الهلال يعود من جازان بفوز على حطين ... والنصر يكسب الفتح بهدف عامر
شباب الأهلي يعرقل القادسية بالتعادل .. والاتحاد يقلص الفارق بسداسية الوحدة

http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-44946.jpg
عايض الطريسي

عطل فريق الأهلي لدرجة الشباب انطلاقة فريق القادسية القوية في دوري شباب الممتاز،بعد تعادلهما عصر اليوم الجمعة في الخبر بهدفين ، ضمن الجولة 13 من دوري الشباب، سجل للأهلي رائد الغامدي وماجد ثابت ،فيما سجل أهداف القادسية ماجد النجراني وصالح العمري ، وبها يرفع يتصدر القادسية الترتيب ( 32 نقطة ) والأهلي (26 نقطة ) في المركز الثالث .

وفي جدة، استفاد فريق الاتحاد من تعثر القادسية بالتعادل، وقلص الفارق النقطي إلى نقطة، بعد اكتساحه شباك ضيفه الوحدة (6 – 1 ) ،سجل أهداف الاتحاد عبدالرحمن الغامدي (هدفين) وعبدالفتاح عسيري (هدفين) وريان صديق وفهد المولد، بهذه النتيجة يصل الاتحاد للنقطة ( 31 ) في وصافه الترتيب،والوحدة تاسعا ( 12 نقطة ).

وفي جازان، نجح فريق الهلال من كسب مضيفه حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل للهلال سمير إبراهيم وعبدالرحمن القحطاني وسلطان الدعيع ، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى (26 نقطة ) بفارق الأهداف عن الأهلي، وحطين يتراجع للمركز السابع (17 نقطة ). وفي الدمام، كسب الاتفاق نظيره الشباب بهدف،سجله ياسر الدوسري ،ليرفع الاتفاق رصيده إلى (13 نقطة) في الترتيب الثامن ،في حين بقي الشباب خامسا ( 20 نقطة ).

وفي الإحساء كسب النصر مضيفه الفتح بهدف سجله عامر جحفلي، ليصل النصر للمركز السادس (18 نقطة) والفتح في المركز الحادي عشر ( 11نقطة). وفي المدينة كسب الأنصار ضيفه نجران ( 4 -2 )، بهذه النتيجة يبقى الأنصار متذيل الترتيب ( 5 نقاط) ونجران في المركز العاشر ( 12 نقطة ).

الترتيب :

1 - القادسية ( 32 نقطة )

2 - الاتحاد ( 31 نقطة )

3 - الأهلي ( 26 نقطة )

4 - الهلال ( 26 نقطة )

5 - الشباب ( 20 نقطة )

6 - النصر ( 18 نقطة )

7 - حطين ( 17 نقطة )

8 - الاتفاق ( 13 نقطة )

9 - الوحدة ( 12 نقطة )

10 - نجران ( 12 نقطة )

11 - الفتح ( 11 نقطة )

12 - الأنصار ( 5 نقاط )

http://www.al-raqi.net/news/1/16.gif

http://www.al-raqi.net/news/sabq.gif

القادسية يتصدر بالتعادل .. والأنصار يحقق الفوز الأول
دوري الشباب: الاتحاد يتمسك بالوصافة بسداسية في الوحدة

http://sabq.org/files/news-image/65759.jpg
سبق- الرياض:

واصل فريق القادسية لدرجة الشباب تصدره للدوري الممتاز على الرغم من تعادله مع فريق الأهلي في الخبر بنتيجة 2 – 2، وذلك ضمن مباريات الجولة 13 من دوري درجة الشباب الممتاز. وفي جدة مزق لاعبو الاتحاد شباك ضيفهم الوحدة بنتيجة 6 – 1، مواصلين المطاردة للمتصدر، فيما كسب النصر مستضيفه الفتح بنتيجة 1 – 0.

وفي الدمام تغلب الاتفاق على الشباب بهدف يتيم، فيما كسب الهلال مستضيفه حطين بنتيجة 3 – 1، وفي المباراة الأخيرة بالجولة حقق فريق الأنصار أول انتصار في الدوري على ضيفه نجران بنتيجة 4 – 2.

وبعد نهاية الجولة 13 من الدوري جاء ترتيب الفرق على النحو التالي
1 - القادسية ( 32 نقطة )
2 - الاتحاد ( 31 نقطة )
3 - الأهلي ( 26 نقطة)
4 - الهلال ( 26 نقطة )
5 - الشباب ( 20 نقطة )
6 - النصر ( 18 نقطة )
7 - حطين ( 17 نقطة )
8 - الاتفاق ( 13 نقطة )
9 - الوحدة ( 12 نقطة )
10 - نجران ( 12 نقطة )
11 - الفتح ( 11 نقطة )
12 - الأنصار ( 5 نقاط )

http://www.al-raqi.net/news/1/16.gif
http://www.al-raqi.net/news/sportksa.gif

تدريبات لياقية لكماتشو والموسى ..
ويد الأهلي في مباراة مصيرية مع الفحيحيل
واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء لخويا القطري مساء الأربعاء المقبل 7 مارس في انطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا ، وشهدت التدريبات التي تابعها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز اكتفاء الثنائي معتز الموسى وكماتشو بأداء بعض التدريبات اللياقية رفقة الجهاز الطبي ضمن البرنامج المعد لهما ، وسيخوض الفريق لقاء ودياً في السابعة من مساء السبت أمام حراء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي


وعلى صعيد آخر تواصلت تحضيرات الأهلي للقاء الفحيحيل الكويتي في الخامسة من عصر السبت في ثاني لقاءت الفريق ضمن البطولة الخليجية الثانية والثلاثين لكرة اليد والمقامة بالكويت ، حيث أدى الفريق تدريباته في الواحدة والنصف ظهراً على صالة نادي اليرموك إعداداً للقاء والتي شهدت قبيل انطلاقتها اجتماعاً لأحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة بلاعبي الفريق طالبهم من خلاله بنسيان اللقاء السابق والذي شهد تعادل الأهلي أمام الدير البحريني مطالباً اللاعبين ببذل قصارى الجهد في اللقاء والذي يعتبر مفصلياً في مشوار الفريق للتأهل للأدوار المقبلة من البطولة .