المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابواب مصفحة


noor
12-06-2017, 08:07 PM
أبواب مصفحة (http://abwaboctober.blogspot.com.eg)
وداعا للسرقة
وداعا للقلق

دعت الحاجة الي وجود ابواب مصفحة في السوق المصرية لضمان زيادة الامان لدينا
. لذلك عملت الشركة علي استيراد أبواب مصفحه (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) لتخدم المستهلك المصري لما وجدته في هذه الأبواب من متانة وأمان وسعر مناسب .
الأبواب المصفحة (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) هي ابواب صممت لتكون ضد السرقة والاقتحام , وفي نفس الوقت لها شكل جمالي عالي الجودة بما يتناسب مع الذوق المصري لذلك حرصنا علي توفير اشكال وموديلات متعددة لتناسب ديكورات الشقق والفيلات . يغلب علي تصميمات الأبواب المصفحه (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) اللون البني لتناسب التصميمات المعمارية المصرية.
الباب المصفح (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) هو باب مصفح من الداخل والخارج مزود ب 2 كالون و15 نقطة غلق لذا فهو باب ضد السرقة وضد الاقتحام. ويتوفر مع كل كالون 8 مفتاح مشفر لتأكيد عنصر الامان . كما تم تخصيص 2 مفتاح للتداول بين العمال في حالة تشطيب الشقة يتم ألغاء العمل بهم فور استخدام المفتاح الرئيسي .
الباب المصفح (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) محشو بمادة الصوف الصخري (Rockwool ) لمنع الصوت . كما يحيط بالباب المصفح (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) جلبة كاوتش كالمستخدمة في ابواب الثلاجات لمنع الأتربة والحشرات .
نمتاز عن غيرنا بتقديمنا أبواب مصفحة (http://abwaboctober.blogspot.com.eg)باسعار خيالية , كما اننا نقوم بالنقل والتركيب علي ايدي فريق من المتخصصين , لذلك تستغرق عملية التركيب ساعتين علي أكثر تقدير.
مستوردون للأبواب المصفحة الصيني, (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) والتركي تضمن لشقتك ديكور عصري مع الباب المصفح (http://abwaboctober.blogspot.com.eg)


في حالة رغبتك في معرفة اي شئ عن الابواب المصفحة (http://abwaboctober.blogspot.com.eg) نتشرف باتصالك
م/ علاء الحداد
01110289808
للتفاصيل يرجي زيارة موقعنا
http://abwaboctober.blogspot.com.eg
او صفحتنا علي الفيس بوك
https://www.facebook.com/abwab.door/
او متابعتنا عبر جوجل بلاس
https://plus.google.com/u/0/103110086853247249527/posts