المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى المدن السياحية الفرنسية


hamdiza3
12-11-2017, 09:52 AM
تقع فرنسا غرب القارة الاوروبية و يبلغ عدد سكانها حوالي 66 مليون نسمة و مدينة باريس هي العاصمة الرسمية لها و عملتها الرسمية هي اليورو و تمتاز فرنسا بالعديد من المدن السياحية ذات معلم تاريخية و مناظر طبيعية رائعة، و طبعاً فرنسا هي الاولى على العالم سياحياً إذ تستقبل كل سنة حوالي 80 مليون سائح.

مدينة مرسيليا

مدينة مرسيليا من أقدم المدن الأوروبية ككل بالإضافة إلى ذلك تعد مرسيليا من أكبر المدن الفرنسية و تعتبر مركز رئيسياً للبحر الأبيض المتوسط و يوجد فيها أهم ميناء في فرنسا.

تتميز مرسيليا بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط و تحتوي على العمارة التي تعود للعصور الوسطى و العديد من الأماكن الثقافية و الترفيهية و التي يأتي لزيارتها السياح من مختلف دول العالم.

مدينة ليون

تمتاز مدينة ليون بموقعها الاستراتيجي و هي العاصمة الرسمية لقسم رون الواقع في منطقة الروب آلب و تعرف مدينة ليون بالتاريخ العريق بالإضافة إلى أهميتها الاقتصادية و تحتل المرتبة الثالثة على مستوى فرنسا من حيث حجم المدينة و تحتوي ليون على الكثير من المباني التاريخية ، الأماكن الترفيهية و المناظر الطبيعية الخلابة و الساحرة.

مدينة كان

تمتاز مدينة كان بأنها من أهم المدن على مستوى العالم ككل و يعود السبب في ذلك لاحتوائها على العديد من السواحل و الشواطئ الرائعة و الجميلة جداً.

تمتاز مدينة كان بالمهرجان السينمائي الذي يقام سنوياً على أرضها و تعد من أكثر المدن الفاخرة و المتميزة مقارنة مع غيرها من المدن الفرنسية الاخرى.

مناخ مدينة كان معتدل و مناسب لجميع السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم.
منقول من موقع بفبوف (https://bafbouf.com/).