المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة


أسم العضو
02-09-2022, 12:34 PM
تعد العاصمة الإدارية من أكبر وأنجح المشاريع الاستثمارية بجمهورية مصر العربية ، فهذا المشروع الذي تعادل مساحته مساحة مدينة سنغافورة من المتوقع أن ينمو عدد السكان به من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة بحلول عام 2050 ، وهو المشروع الذي سيقوم بتغيير مفهوم الحياة في مصر كما سيعمل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة على التقليل من البطالة ، بسبب مساهمته فى توفير العديد من فرص العمل للشباب.

تعرف على أفصل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة (https://newpoint-eg.com/city/new-administrative-capital/)

أما عن أهمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة فهي تعد فرصة هائلة للاستثمار بأنواعه ، كما تعد مصدرا جيدا لتشجيع حركة السياحة في مصر وتحسين الدخل القومي، ويرجع ذلك الى احتوائها للعديد من المشاريع الراقية منها كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة والذي يعد الأميز والأرقى داخل العاصمة الادارية الجديدة.

كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة
(https://newpoint-eg.com/project/oro-new-capital-compound/)
كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة Oro New Capital Compoundهو تحفة فنية فائقة الجمال على أرض الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية، حيث اختارت تصميمه على قطعة أرض مميزة تقع بالقرب من مجموعة من أبرز المعالم الموجودة بالعاصمة.

تبدأ مساحات وحدات كمبوند Oro New Capital Compound من 120 متر مربع و حتي 375 متر مربع حتي يتوافر العديد من المساحات كي تتناسب مع متطلبات العملاء، ومقسمة بشكل هندسي مميز يُعد الأروع ويرجع ذلك إلى استعانة الشركة المطورة بمجموعة من أميز الاستشاريين ولتنفيذ مشاريعها.

حرصت الشركة المنفذة لكمبوند Oro New Capital Compound على طرح أسعار تنافسية جدا غير مسبوقة وغير موجودة حاليا داخل الحي السكني السابع بالإضافة إلى مجموعة من الخصومات وأنظمة السداد المميزة لتوفر و لتسهل مع عملائها شراء وحداتها المميزة ،لذلك سعر متر كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة هو 11.000 جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل زوروا موقعنا: نيو بوينت للتطوير العقاري (https://newpoint-eg.com/)