المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات وعيوب مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية


ضياء
03-10-2022, 05:31 AM
مميزات وعيوب مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية

تعرض شركة ميدايكون في مشروع ميدايكون الطبي الجديد داخل العاصمة الإدارية فرصة ذهبية لن تتكرر تتمثل في وحدات طبية مجهزة على أحدث الطُرز العالمية، وداخل أهم الاحياء السكنية بالعاصمة الجديدة، وتأتي هذه الفرصة حاملة معها عددًا من المميزات التي تبدأ بموقع حيوي، وتنتقل إلى تصميم عصري ومتطور، ومزود بكافة الخدمات، وتنتهي بخطة أسعار تنافسية، وخطط تقسيط مريحة تمتد لعدة سنوات.

مميزات مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية

تعتبر أبرز مميزات مشروع ميدايكون (https://flatandvilla.com/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b5%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9/%d9%85%d9%8a%d8%af%d8%a7%d9%8a%d9%83%d9%88%d9%86/) الجديد هي أنه يعمل بنظام الطب البيولوجي السويسري، ويترأس إدارة النظام الدكتورة سحر لاشين، كما يعد المشروع هو المول الطبي الأول في المناطق السكنية بالعاصمة الإدارية، وحرصت الشركة الكبيرة على تقديم كافة المقومات التي تجذب المستثمرين.

يأخذ مشروع ميدايكون موقعًا مميزًا، حيث إن المول هو أول مجمع طبي متكامل داخل منطقة R7 السكنية، ويقع بالقرب من معالم حيوية كالكنيسة الكاتدرائية، وميدان طلعت مصطفي، وغيرها من المناطق والأحياء الحيوية، وهذا ما يعزز فرص الاستثمار به ويجعل منه مشروعًا استثنائيًا.

استعانت شركة ميدايكون بشركة السرجاني الهندسية للعمل على تصميم وبناء المول، وهي شركة كبيرة في مجال إنشاء المستشفيات والمراكز الطبية على مستوى عالمي، ويتكون المول من 4 مباني، ويضم مستشفى عام، ومستشفى تخصصي، بالإضافة إلى 15 محل تجاري، ويضم جراج تحت الأرض لركن السيارات.

اختارت الشركة مساحة كافية ومناسبة لإنشاء المول، وتبلغ مساحة المول 13,000 متر مربع، وتأتي الوحدات الطبية بداخله بمساحات متنوعة بداية من 50 متر مربع، وتصل إلى 188 متر مربع، وهذا ما يميز المشروع عن غيره.

المول مزود بكافة الخدمات التي تضمن راحة العاملين والمرضي، حيث حرصت الشركة على توفير كافة المرافق والخدمات التي تخلق بيئة هادئة وصحية مناسبة لعمل الأطباء وراحة المرضى.

وتقدم الشركة كل هذا بأسعار تنافسية للغاية، حيث يبدأ سعر الوحدة داخل ميدايكون العاصمة الإدارية من 2 مليون جنيه، وتعرض الشركة للعملاء عدة خطط للتقسيط يمكنهم من خلالها حجز وحدات المول، وتقسيط سعرها على فترات تمتد لسنوات.

عيوب مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية

يجد البعض أن وقوع مشروع ميدايكون داخل أحياء العاصمة الإدارية سيقلل من فرص الإقبال عليه على عكس الأماكن الموجودة في القاهرة، ولكن -وكما ذكرنا- فإن المول يأخذ موقعًا مميزًا داخل العاصمة الجديدة، وبالقرب من مناطق مهمة، وهذا ما يحل تلك المشكلة بكل سهولة، بالإضافة إلى قربه من محطة المونوريل الأولي التي تبعد 5 دقائق فقط من موقع المول، وبالتالي فالخروج من المول والوصول إليه أصبح أمرًا سهلاً.