المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارخص شاليه 190 م للبيع بجاردن فى منتجع سيان الجونة الغردقة


يارا كارم
03-12-2022, 02:48 PM
منتجع سيان الجونة الغردقة
(https://ainsokhnaresort.com/)تقدم شركة أوراسكوم للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها في الجونة، إنه منتجع سيان الجونة السياحي الذي يشتمل على أفخم وأرقى الخدمات الترفيهية، كما تتوفر فيها جميع المرافق والخدمات الأساسية التي تجعل من يعيش فيها يجد كل ما يريده بين يديه.

إنها قرية سياحية يتوفر فيها جميع مقومات الجذب السياحي خاصة الموقع المميز المطل على ساحل البحر الأحمر بمياهه الكريستالية النقية ورمال شواطئه البيضاء المميزة، كما أن الشركة أبدعت في تصميمها بطريقة مبتكرة تزيد تميزها وجمالها.

كما يوجد مجموعة من المرافق المتنوعة بها منها ملاعب جولف وحمامات سباحة وملاعب رياضية وغيرها الكثير من السمات الفريدة التي تجعلك تعيش داخل هذا المكان الرائع بكل حرية ورفاهية، ونوضح لك في ما يلي من فقرات معلومات أكثر عن Cyan El Gouna …

موقع منتجع سيان الجونة
الجونه … أرض الجمال وعالم السحر، كانت تلك الجملة هي الوصف الأدق لما تحمله تلك المدينة من طبيعة خلابة وتميز في كافة نواحي الحياة بالمكان فهي مكان متكامل ترى الجمال يحيط بك من جميع الجهات بدءا من مياه البحر الكريستالية ذات الحياة البحيرة الفريدة وصولا للمزج الفريد بين المساحات الخضراء والرمال البيضاء الناصعة.

لذا فمن الطبيعي أن تكون تلك المدينة داخل الغردقة هي المكان الأمثل لبناء منتجع رائع مثل منتجع سيان الجونة كي يستقي من روعة المكان ويكون به قريب من مناطق عدة هامة ويحيط به طرق هامة من عدة جهات.

تعرف أكثر على موقع سيان الجونة الاستثنائي:

يطل المكان على شاطئ البحر الأحمر مباشرة مما يجعلك تتمتع بجمال المكان من شرفة بيتك.
يقع المنتجع في قلب مدينة الغردقة الشهيرة.
كما إنه قريب للغاية من مشروع أبو تيج مارينا.
فضلا عن كونه قريب من عدة مؤسسات هامة منها مستشفيات ومدارس دولية وجامعات كبرى وأيضا الكثير من الفنادق الفخمة.
مميزات Cyan El Gouna
إليك في هذا المكان المتكامل مجموعة كبيرة من المميزات الفريدة والخدمات الرائعة التي تؤهل المشروع ليكون منتجع متكامل به كل احتياجات السكان ويمكنك من قضاء وقت ولا أروع على أفضل شواطئ البحر الأحمر التي تتميز بالمياه الصافية والطبيعة الخلابة، وفي الفقرة التالية نقدم لك كل التفاصيل عن المزايا والخدمات المتاحة في سيان الجونة:

تتمتع القرية بوجودها في واحدة من أجمل البقاع الساحلية على البحر الأحمر وهي الجونة التي ليس لها نظير في التميز، بالإضافة لكونها قريبة من مناطق مختلفة منها مارينا يخوت مميزة وغيرها.
تصميم معماري مختلف عمل في المقام الأول على جعل الوحدات تملك إطلالة بانورامية على شاطئ البحر والمناطق الطبيعية الخضراء الموجودة في المكان.
العمل على توفير فواصل بين الوحدات مكونة من بنباتات ملونة جميلة كي تحافظ على خصوصيتك داخل بيتك وتجعلك ترى في كل صباح جمال فريد من حولك.
5 بحيرات صناعية منسقة داخل منتجع سيان الجونة الغردقة في طريقة رائعة تعطي تكامل مميز للمكان وتزيد من بهائه.
تجانس تام بين أركان التميز جميعا في المكان بداية من الشاطئ الرائع مرورا بالمساحات الخضراء رائعة الجمال وصولا للوحدات المقسمة إلى عدة أنواع ومساحات كي تختار بكل حرية ما يتلاءم معك ومع حجم عائلتك.
وجود بنية تحتية قوية مجهزة لاستيعاب الكثير والكثير من المرافق التي تُكمل المكان.

مساحة وأنواع وحدات منتجع سيان الجونة
مشروع سيان الجونة واحدة من الأعمال المعمارية الهامة التي قامت بها شركة أوراسكوم داخل مدينة الغردقة، وقد كرست له الكثير من خبراتها وإمكاناتها كي يكون مكان متكامل به كل ما تحتاج إليه من مزايا متنوعة وخدمات وفيرة لتتمتعوا بداخله بألوان كثيرة من المرح والسعادة.

تبلغ مساحة هذا المنتجع 121 فدان أي ما يعادل 508,200 متر مربع تم مراعاة أن يتضمن المكان تقسيمات متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة لكي تناسب الرغبات المتنوعة للعميل.

يمتلك هذا المكان تصميم هندسي مميز فقد تم توزيع المساحات الخضراء في المكان ودمجها مع البحيرات الصناعية الموجودة في المكان وتخصيص أماكن مميزة للمرافق كي تكون بالقرب من الوحدات وتلك هي المساحة الأكبر في المكان، أما الوحدات في تأخذ المساحة الأقل.

يقدم منتجع سيان الجونة مجموعة من الوحدات وهي “شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات” وهي تتباين من حيث المساحات والتي سنذكرها في ما يلي:

تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس من 140 متر مربع.
أما عن التوين هاوس فتتراوح بين 144 متر مربع حتى 333 متر مربع.
والفيلات المستقلة التي تتكون طابق واحد فهي تبدأ مساحتها من 165 متر مربع.
والفيلات التي تشتمل على طابقين فتتراوح بين 135 متر مربع إلى 200 متر مربع.