: لباد طبي نفرين


03-28-2022, 09:27 PM
https://www8.0zz0.com/2022/03/28/21/120033665.jpg


كيف تنام بشكل مري* خلال ليالي الصيف ال*ارة
إن ال*صول على ليلة نوم جيدة خلال ليالي الصيف ال*ارة سوف يتطلب بعض الاستعداد لكثير من الناس.

هل تعلم أنه في معظم ال*الات ، إذا كنت نائماً وترتفع درجات ال*رارة عن 75 درجة فهرنهايت أو تنخفض إلى ما دون 54 درجة ، فقد يوقظك ذلك؟

يمكن أن تختلف درجة ال*رارة الدقيقة من شخص لآخر ، وبينما لم يتفق العلماء على درجة *رارة مثالية للنوم ، فإنهم يوافقون على أن غرفة باردة قليلاً تسهم في النوم الجيد.

تنخفض درجة *رارة الجسم خلال المر*لة الثانية من النوم وتصل إلى أدنى نقطة لها بعد *والي أربع ساعات من بداية النوم.

لل*فاظ على بيئة نومك عند درجة ال*رارة المثالية في طقس الصيف ، يوصي العلماء بضبط ترموستات / مكيف الهواء ، واختيار البطانيات والبياضات التي ليست ثقيلة للغاية أو م*صورة ، أو استخدام مرو*ة (والتي تنتج أيضًا "ضوضاء بيضاء" ، وهي ميزة إضافية ل*ظر الأصوات المدمرة الأخرى أثناء النوم.) تشمل التوصيات الأخرى لل*فاظ على بيئة نومك باردة خلال ليالي الصيف ال*ارة ال*فاظ على ال*رارة أثناء النهار عن طريق إغلاق الستائر والنوافذ *سب ال*اجة ، والاست*مام أو الاست*مام قبل النوم ، والنوم على الأرض الأرضية إذا كنت تعيش في منزل متعدد الطوابق ، لأن ال*رارة تميل إلى الارتفاع.

الغريب ، أن بعض الناس يفضلون تناول الاست*مام الساخنة وال*مامات الساخنة عندما تكون درجات *رارة الغرفة مرتفعة للغاية. المشكلة بالطبع مع الاست*مام الساخنة هي أنها تزيد من الرطوبة ، مما قد يجعل الأمور أسوأ. إذا كنت تستخدم CPAP لتوقف التنفس أثناء النوم ، فقم بخفض إعدادات درجة ال*رارة لأنظمة التدفئة المتكاملة أو أجهزة الترطيب لتدوير الهواء البارد وزيادة الرا*ة.

في ال*الات القصوى ، فكر في البقاء مع الأصدقاء لبضع ليال إذا كان المنزل أكثر برودة. ا*صل على المزيد من النصائ* للنوم في ال*رارة.

كيف الإفراط في النوم يمكن أن تؤثر على التمثيل الغذائي الخاص بك؟
قلة من الناس تقلق بشأن قضاء الكثير من الوقت في السرير. قد تشعر ساعة إضافية أو ساعتان من النوم المسروق يوم الأ*د وكأنها جنة بعد أسبوع طويل من العمل والأنشطة العائلية. ولكن هل تعلم أن تسجيل الوقت أكثر من الكمية الموصى بها يمكن أن يؤثر سلبًا على ص*تك؟ بالنسبة لمعظم البالغين ، ال*صول على ما بين سبع وتسع ساعات من النوم ...

لباد طبي نفرين
(https://melen.sa/)
لزيارة موقعنا الرسمى:
https://melen.sa/

03-29-2022, 06:54 PM
https://i48.servimg.com/u/f48/19/73/36/52/aoaoa_10.jpg (https://servimg.com/view/19733652/2079)

.

75 54 ߿

.

.

/ ( " " .) .

. . CPAP .

. .

߿
. . ߿ ...
(https://melen.sa/)

https://melen.sa/