المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استلام فورى- بتسهيلات على 4 سنين في البوسكو


هبه ابراهيم
03-29-2022, 07:55 AM
امتلك وحدتك الآن داخل "البوسكو" حيث الفخامة والرفاهية!
جاء البوسكو مصر ايطاليا استكمالًا للنجاح الساحق الذي تحققه شركة مصر ايطاليا باستمرار؛ فهو يعيد تشكيل تجربتك المعيشية وأسلوب حياتك الراقي في مجتمع فاخر سيخلق نظرة جديدة للحياة الخضراء في مصر، فتم خلق بيئة شبيهة بالغابات متكاملة الخدمات ويقدم لك ولأسرتك وحدات سكنية مميزة تتنوع بين الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة بتصميمات عمرانية مذهلة تحاكي الطرز الأوروبية في جمالها وروعتها.
المشروع مُقام على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 200 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي توفر لك الراحة النفسية التي تتمناها، كما توجد المرافق الخدمية من نوادي مختلفة ومطاعم وكافيهات وحراسة وأمن وأماكن ترفيهية تضفي نوعًا من الرفاهية والفخامة.
حرصت الشركة المالكة أيضًا على اختيار موقع مثالي لتنفيذ Il Bosco New Capital بعيدًا عن مصادر الضوضاء والتلوث والازدحام الموجودة بالمدن، كل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة وأنظمة سداد طويلة تتناسب مع ذوقك واحتياجاتك وإمكانياتك.
تعرَّف على الموقع الجغرافي المميز لكمبوند البوسكو العاصمة الادارية
لأن الموقع الاستراتيجي هو أول ما يخطر على بالك عند اختيار منزلك الجديد؛ اهتم المطور العقاري بإنشاء البوسكو مصر ايطاليا في أرقى الأماكن على الإطلاق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تضم العديد من الأماكن الحيوية والمصالح الحكومية والبنوك والمكاتب الإدارية وغيرها من المرافق الترفيهية التي توفر للقاطنين بالكمبوند كل ما يحتاجونه.
ويمكن توضيح أهم مزايا الموقع من خلال التالي:
وقوعه مباشرة على محور محمد بن زايد الذي يسهل عملية الانتقال منه وإليه.
إطلالته الرائعة على النهر الأخضر "أكبر حديقة في العالم".
يبتعد عن دار الأوبرا مسافة دقائق معدودة.
يوجد البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي الدبلوماسي وأرض المعارض.
تفصله مسافة قصيرة عن شارع التسعين الشهير، وحوالي 30 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
المسافة بين الكمبوند والقاهرة الجديدة تقدر بحوالي 10 دقائق.
قربه من المدينة الطبية والمدينة الأكاديمية.
يقترب من مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية، وكمبوند انترادا.
التصميم الجذاب لكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية
تقدم شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري داخل Il Bosco New Capital نظامًا بيئيًا حضريًا جديدًا؛ حيث أنك ستنغمس في نسيج المدينة وستتمتع في نفس الوقت بمسكن فاخر منعزل عن العالم الخارجي.
ينفرد بتصميمات أخاذة تستطيع عينيك تذوقها؛ فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل لتوفير الحياة العصرية الفخمة التي لطالما تمنيتها جنبًا إلى جنب مع أفضل الخدمات والمزايا التي توفر لك جميع احتياجاتك.
كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات الديكورات الداخلية الرائعة والواجهات الزجاجية الكبيرة التي تنفذ من خلالها أشعة الشمس الذهبية؛ فتوجد الشقق الفاخرة والتوين هاوس والفلل المنفصلة بمساحات تختلف حسب ذوقك واحتياجاتك.
مرحلة The Park من البوسكو
تشكل المرحلة الأكبر داخل البوسكو وتعمل على ربط جميع أجزاء المشروع، وتتكون من فيلات وشقق وممرات ومناطق لعب ومركز اجتماعي، كما أنها تضم عدد من المزايا الرائعة التي يمكن توضيحها من خلال التالي:
الآن يمكنك الدخول إلى منزلك بطريقة آمنة وسهلة من خلال "keyless Home Entry".
لمزيد من الأمان للقاطنين؛ توجد "Light Motion Detection" التي تضاء إلكترونيًا عند رصد أي جسم يتحرك باتجاه بيتك سواء كان إنسان أو حيوان أو سيارة.
الوحدات مجهزة بتقنيات سلكية ولاسلكية عالية المستوى؛ حيث توجد "Triple Play Technology" وهي خدمة تمنحك إمكانية تفعيل خدمة الإنترنت والتلفزيون والهاتف الأرضي باستخدام الألياف الضوئية.
تتوفر داخل المرحلة "Lobby Sound System"، و"CCTV" لمزيد من الرفاهية.
https://realestate.eg/ar/10-residential-in-new-administrative-capital-il-Bosco-compound-misr-italia