المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بشراء شقة في مشروع أمازون بمساحة تبدأ من 160 متر


يارا كارم
03-30-2022, 03:23 PM
مساحة مشروع أمازون العاصمة الإدارية (https://realestate.eg/ar/23984-commercial-in-new-administrative-capital-amazon-tower-compound)
تم تخصيص مساحة كبيرة من أجل إنشاء البرج، الذي يعد أطول تاور في حي المال والأعمال.
المساحة الشاسعة مكنت الشركة المالكة من بناء مبنى البرج بالإضافة إلى توفير مساحة كبيرة من اللاند سكيب والبحيرات الاصطناعية التي تزيد من جمال المشروع.
يقع برج أمازون العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 فدان أي ما يعادل 22 ألف متر مربع، ويتكون من طابق أرضي إلى جانب 45 طابق علوي متكرر، توجد الوحدات التجارية في الطوابق من الأرضي إلى الثالث حتى يتمكن العميل من إقامة مشروعه الخاص.
الوحدات الإدارية والسكنية الفندقية تتواجد في الطوابق من الرابع حتى الـ 45، مع العلم أنه يتم تسليمها بنظام التشطيب سوبر لوكس.
يحتوي على جراج للسيارات يتألف من خمسة طوابق أسفل الأرض لمنع الزحام أمام البرج.
مساحة وحدات مشروع أمازون
· يحتوي برج Amazon على وحدات متنوعة بمساحات متفاوتة ما بين الكبيرة، الصغيرة، والمساحات المتوسطة التي تناسب كافة احتياجات العملاء ورغباتهم.

خدمات مشروع Amazon
يتميز البرج بتوافر الخدمات الشاملة التي تصنع نوع من الاكتفاء الذاتي للعملاء وتوفر لهم الاستقرار وعدم الاضطرار إلى الذهاب خارجه بحثًا عن أي من الأغراض المختلفة، ومن أبرز الخدمات المتاحة ما يلي:

يوجد داخل البرج مجموعة من المطاعم العالمية والكافيهات الفاخرة لتقديم كافة أنواع الأطعمة والمشروبات.
يتمتع برج أمازون بتوافر مساحات شاسعة خضراء ومسطحات مائية لإحداث نوع من التوازن بين اللونين الأخضر والأزرق.
يمكن للعملاء زيارة المعالم الأثرية العظيمة والتي توجد على مسافة قريبة من البرج، مثل متحف الشمع الذي يضم تماثيل ترجع إلى عدد من الشخصيات التاريخية البارزة.
يقع أمازون تاور بالقرب من أرض المعارض والمدينة الرياضية.
يستطيع العملاء قضاء وقت ممتع بالذهاب إلى الحديقة المركزية التي تقع على مساحة ألف فدان.
المسافة الفاصلة بين البرج وبعض المعالم في العاصمة الإدارية مثل دار الأوبرا، فندق الماسة صغيرة جدًا.
يضم البرج صالة جيم رياضية مجهزة على النحو الأفضل للراغبين في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي للحفاظ على لياقتهم الجسمانية.
لم تغفل شركة هولدينج عن نظام الحراسة الذي يضمن سلامة العملاء وممتلكاتهم، كما وفرت أفراد أمن منتشرين على مدار الساعة في مختلف الأنحاء والطوابق.
توزيع كاميرات المراقبة التي تعمل بالتقنيات التكنولوجية الحديثة في كل مكان لرصد كافة الأحداث فور وقوعها لمنع الجرائم والسرقات.