المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع في كمبوند البوسكو شقه نموذج 850 بسعر لقطه جداا


يارا كارم
04-03-2022, 12:46 AM
التصميم الجذاب لكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية
تقدم شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري داخل Il Bosco New Capital نظامًا بيئيًا حضريًا جديدًا؛ حيث أنك ستنغمس في نسيج المدينة وستتمتع في نفس الوقت بمسكن فاخر منعزل عن العالم الخارجي.
ينفرد بتصميمات أخاذة تستطيع عينيك تذوقها؛ فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل لتوفير الحياة العصرية الفخمة التي لطالما تمنيتها جنبًا إلى جنب مع أفضل الخدمات والمزايا التي توفر لك جميع احتياجاتك.
كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات الديكورات الداخلية الرائعة والواجهات الزجاجية الكبيرة التي تنفذ من خلالها أشعة الشمس الذهبية؛ فتوجد الشقق الفاخرة والتوين هاوس والفلل المنفصلة بمساحات تختلف حسب ذوقك واحتياجاتك.
شاهد اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة
مرحلة The Park من البوسكو
تشكل المرحلة الأكبر داخل البوسكو وتعمل على ربط جميع أجزاء المشروع، وتتكون من فيلات وشقق وممرات ومناطق لعب ومركز اجتماعي، كما أنها تضم عدد من المزايا الرائعة التي يمكن توضيحها من خلال التالي:
• الآن يمكنك الدخول إلى منزلك بطريقة آمنة وسهلة من خلال "keyless Home Entry".
• لمزيد من الأمان للقاطنين؛ توجد "Light Motion Detection" التي تضاء إلكترونيًا عند رصد أي جسم يتحرك باتجاه بيتك سواء كان إنسان أو حيوان أو سيارة.
• الوحدات مجهزة بتقنيات سلكية ولاسلكية عالية المستوى؛ حيث توجد "Triple Play Technology" وهي خدمة تمنحك إمكانية تفعيل خدمة الإنترنت والتلفزيون والهاتف الأرضي باستخدام الألياف الضوئية.
• تتوفر داخل المرحلة "Lobby Sound System"، و"CCTV" لمزيد من الرفاهية.
مرحلة The Meadows داخل البوسكو العاصمة الادارية
هي منطقة سكنية تقع في أرقى نقطة داخل البوسكو جنوب "The Club"، ولها طابعها المميز وأسلوبها الحضري الرائع وتمنح السكان إحساسًا مختلفًا عن المناطق الأخرى بالكمبوند؛ حيث تنفرد بحدائقها المذهلة وزهورها البرية ونباتاتها المحلية الجميلة؛ الأمر الذي يعطي شعورًا بالراحة والهدوء؛ كم أنها توجد على بعد دقائق من "The Creek"؛ فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بصوت المياه تتدفق من حولك؟ "The Creek" في انتظارك؛ حيث الجداول المائية والشلالات الرائعة التي تربط بين أجزاء كثيرة من الكمبوند.
مرحلة The Cliff بقلب كمبوند البوسكو
أعلنت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري في شهر مارس الماضي عن إطلاق أحدث مراحل البوسكو مدينة المستقبل "The Cliff" التي توجد بأعلى نقطة في المشروع وتتكون من مجموعة من الفيلات المستقلة الفاخرة والتاون هاوس والتوين هاوس التي تحيط بالبحيرة، وتضم داخلها النادي المميز الذي يشتمل على مسبح فريد من نوعه ومطعم فاخر.
مرحلة The vertical forest في البوسكو مصر ايطاليا
هي عبارة عن مجموعة من المباني الشاهقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة؛ حيث تغلب عليها النباتات الخضراء التي تكمل جوهر المشروع الذي يدعم الاستدامة الشاملة للمجتمع.
مرحلة The Valley داخل كمبوند البوسكو
تتكون من فيلات وشقق على حد سواء وسيكون به مساحات مفتوحة استثنائية من أجل أن يستمتع السكان بأداء الأنشطة التي يرغبون فيها؛ فهي توفر مناظر طبيعية ضخمة من الحدائق والأشجار وهناك مركز اجتماعي ومسارات مخصصة للحيوانات الأليفة.
https://realestate.eg/ar/10-residential-in-new-administrative-capital-il-Bosco-compound-misr-italia