المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقل من سعر السوق، شقة في مشروع جولدن يارد العاصمة الادارية 128م تشطيب كامل


هبه ابراهيم
04-05-2022, 08:35 PM
مشروع جولدن يارد العاصمة الادارية
الفرصة الذهبية في متناول يديك الآن في كمبوند "جولدن يارد" العاصمة الإدارية الجديدة! فشركة "مارسيليا" المصرية الخليجية للاستثمار العقاري تُقدِّم لعملائها هذا المشروع الأحدث لها داخل العاصمة الادارية الجديدة حيث يتوافر به كافة الخدمات الترفيهية المميزة التي لا تنتهي على كافة المستويات؛ سواء الموقع أو الخدمات وقبل كل ذلك الأسعار.
موقع مشروع جولدن يارد هو هدفك المنشود إن كنت تريد موقع متميز داخل العاصمة الإدارية حيث يقع في الحي السكني السابع R7 قطعة أرض رقم 9G2، ويجدر بالذكر أن الحي السكني السابع يعد من أميز وأرقى أحياء العاصمة الادارية السكنية على الإطلاق.
استثمر واستمتع بحياة سكنية هادئة في "جولدن يارد" من خلال تواصلك معنا الآن!
كمبوند جولدن يارد هو أحد المشروعات المُتكاملة التي يتم إقامتها بقلب العاصمة الإدارية الجديدة لذلك فإمتلاك وحدة سكنية بداخل هذا المشروع يُقارن بإمتلاك الذهب، وذلك لما يُقدمه لك الكمبوند من خدمات ترفيهية عالية المستوى، كذلك الموقع المُميز بأرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة بالقُرب من جميع الخدمات التي تحتاج إليها وبالقُرب من جميع الطُرق الرئيسية مما يسهل للوصول إليه وغيرها من المميزات التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل.
نبذة عن مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية Golden Yard Compound
مشروع جولدن يارد العاصمة الإداريةهو أحد المشروعات التي تقام على مساحة 42 فدان، وقد تم تصميم الكمبوند بصورة رائعة للغاية من أجل أن يوفر لك مستوى عالي من الرفاهية خاصة وأن إستشاري المشروع هو "بيت الخبرة العفيفي" والذي يُعد من أفضل الإستشاريين في مصر.
أما عن نسبة المباني من المساحة الإجمالية للمشروع فهي تمثل 20% فقط من إجمالي المساحة، ويبلغ عدد العمائر المقامة 40 عمارة أما الـ 80% المُتبقية فهي تُمثل الخدمات ووسائل الترفيه، وبذلك يُعد الكمبوند مثال حي للرفاهية والإسترخاء والبعد عن الزحام والضوضاء.
أين يقع جولدن يارد؟ Golden Yard New capital
يقع الكمبوند أمام الحي الدبلوماسي في الحي السكني السابع في قطعة أرض مُتميزة وبالتحديد أرض رقم 9G2، وقد حرصت الشركة المطورة على إختيار هذه القطعة لمُميزاتها الإستراتيجية.
يقع المشروع أمام شارع بعرض 90 متر مربع، ويبعد عن النهر الأخضر بمقدار 500 متر مربع فقط، كما يبعُد بمسافة 10 دقائق عن مطار العاصمة الإدارية، وحوالي 10 دقائق عن الحي الحكومي والقصر الرئاسي وحي المال والأعمال، كذلك يبعد بمسافة 500 متر مربع عن الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم وأرض المعارض.
احجز وحدة سكنية داخل كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية الجديدة واستمتع بالعديد من الخدمات المتاحة بداخله
يعد جولدن يارد واحد من أرقى المجمعات السكنية الموجودة بمنطقة الحي السابع حيث يتوفر به جميع مقومات الحياة المثالية الهادئة المزودة بكل وسائل الرفاهية وتتمثل في وجود العديد من المزايا الفريدة والخدمات الترفيهية اللامتناهية التي يمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق ومن أهمها:
يمكنك الاستمتاع بتناول أطباقك المفضلة داخل سلسلة المطاعم العالمية التي تقدم خدمات ممتازة عالية الجودة بالكمبوند.
يوجد داخل جولدن يارد كافيهات مصممة على أحدث طراز تقدم أجود أنواع المشروبات.
عيادات تخدم جميع التخصصات مزودة بأحدث المعدات والأجهزة ومجموعة من أكفأ الأطباء والخبراء والممرضين لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية لسكان الكمبوند
جراجات مؤمنة على أعلى مستوى بمساحات واسعة لوضع سيارات النزلاء بداخلها لحل مشكلة الزحام أمام المباني.
تراكات للتريض والمشي وركوب الدراجات بعيدا عن الطريق العام للسيارات للحد من حدوث أي حوادث.
نادي رياضي يضم بداخله مجموعة من الملاعب لممارسة الألعاب الترفيهية المختلفة ومنها التنس والكريكيت والاسكواش لمزيد من الترفيه والتسلية.
مول تجاري يضم بداخله مجموعة من المتاجر التي توفر جميع احتياجاتك من سلع وخدمات وبراندات عالمية دون الحاجة للخروج من مكان الإقامة.
أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء وسط اللاندسكيب لمزيد من الاستجمام والراحة.
مناطق ترفيهية مفتوحة بها حدائق ومتنزهات واستراحات حتى يتمكن النزلاء من الجلوس بها برفقة أطفالهم وممارسة هواياتهم المفضلة وسط الأجواء الهادئة.
يوجد داخل المشروع حضانات مجهزة على أعلى مستوى وبها مجموعة من المؤهلين للتعامل مع الأطفال ورعايتهم، بالإضافة إلى وجود ألعاب وأنشطة ترفيهية لتسليتهم.
وحدات جيم يوجد بها أحدث الأجهزة الرياضي والمعدات وأكفأ المدربين لمن يرغب في تقوية بنيته.
تقسيم الوحدات السكنية
يضُم كمبوند جولدن يارد 40 عمارة تضم بداخلها 1750 شقة ما بين عادية ودوبلكس وبذلك يُعد من أقل الكمبوندات كثافة بالعاصمة الإدارية.
أما عن مساحة الشقق وتقسيمها الداخلي فقد جاءت كالآتي:
الشقق الدوبلكس يبدأ من مساحة 304 متر مربع .
شقق سكنية بمساحات تبدأ من 95 متر مربع وتصل إلى 140 متر مربع، تتألف من 2 غرف نوم + 2 حمام.
شقق بمساحات تبدأ من 160 متر مربع وتصل إلى 185 متر مربع، تتألف من 2 غرف نوم أو 3 غرف نوم.
شقق بمساحات تبدأ من 150 متر مربع وتصل إلى 260 متر مربع تتألف من 3 غرف نوم + 3 حمامات + غرفة ملابس.
https://realestate.eg/ar/153-residential-in-new-administrative-capital-golden-yard-compound