المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع 198 متر بكمبوند طلعت مصطفى العاصمة الادارية الجديدة


نردين احمد
04-05-2022, 11:32 PM
كمبوند سيليا العاصمة الادارية الجديدة Celia compound
يعد أحد الكمبوندات الكبرى التي تقعبقلب العاصمة الإداريه الجديدة ويعد من المشروعات الوحيدة التي تطل على النهر الأخضر حيث يتمتع المشروع بواجهتين مميزتين على كلاً من الحديقة المركزية (cp5 & cp4)، ويقام المشروع على مساحة 500 فدان أي ما يعادل 2023427.24 متر مربع حيث يتم إقامة المشروع على مراحل متعددة فالمرحلة الأولى يتم تنفيذها على مساحة 40 فدان وهو أحد المشروعات العقارية لمجموعة طلعت مصطفى.

استمتع بأرقى مستويات الخصوصية والرفاهية والرخاء من خلال باقة من الخدمات الاستثنائية في كمبوند طلعت مصطفى العاصمة الادارية الجديدة (https://realestate.eg/ar/145-residential-in-new-administrative-capital-celia-compound-talaat-moustafa)
تتمتع جميع الوحدات في سيليا العاصمة الإدارية بنظام تعمل الوحدات بنظام Smart Home System الذي يوفر الطاقة ويمنح العملاء مزيداً من الراحة والرفاهية من خلال تطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية؛ فعن طريق ضغطة واحدة يمكنك التحكم في الإضاءة وتحديد المناخ الملائم لك ولعائلتك داخل منزلك.
يتميز بوجود نادي رياضي يضم كافة الألعاب والأنشطة الرياضية كما يشتمل على العديد من الملاعب التي تم تصميمها على أفضل مستوى لتستمتع مع عائلتك وأصدقائك بقضاء أجمل الأوقات وممارسة رياضتك المفضلة.
يضم Celia طلعت مصطفى ثلاثة مساجد كبيرة تم تصميمها على أرقى الطرز الإسلامية لتوفير الأجواء الملائمة للسكان لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.
يتم تطبيق أنظمة الأمان الذكية في كافة أنحاء الكمبوند بما يساعد العملاء على الشعور بالطمأنينة والخصوصية في كل خطوة داخل مجتمعهم الراقي.
يتميز سيليا طلعت مصطفى بوجود مدرسة دولية تقدم أرقى المستويات التعليمية التي تتطلع إليها ويتطلع إليه أطفالك.
تم تصميم الوحدات والإنشاءات داخل الكمبوند بأنظمة متدرجة ليضمن العملاء سهولة وانسيابية الحركة والوصول إلى الأماكن الحيوية والأنشطة الترفيهية التي يزخر بها.
يتميز بوجود باقة من حمامات السباحة التي تم تصميمها بتنوع في المساحات لتلائم الكبار والأطفال،كما تشتمل على حمامات سباحة مغطاة للسيدات لمزيد من الخصوصية والمتعة.
يتمتع الكمبوند بإطلالة بانورامية ساحرة على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية من خلال واجهتين متميزتين على كل من (PC4, PC5) والتي تعد من أكبر المناطق اتساعاً بالحديقة المركزية.
يشتمل سيليا طلعت مصطفى على حضانتين نموذجيتين يمكنك من خلالهما أن تطمئن على حصول أطفالك على مستوى تعليمي متميز يلائم مراحلهم العمرية بالإضافة إلى استمتاعهم بالعديد من الأنشطة الترفيهية بداخلها.
يشتمل الكمبوند على مركز طبي عالمي يضم كافة التخصصات والخدمات الطبية بالإضافة إلى العديد من العيادات الطبية في مختلف الأنحاء ليحصل العملاء على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بسرعة ودقة عالية.