المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بالحجز ماونتن فيو اي سيتي وحدات تبدأ مساحاتها من 184 متراً


سيرين سعيد
04-06-2022, 02:50 PM
تعرَّف على أحدث مراحل ماونتن فيو اى سيتى التجمع (https://golfportomarina.com/project/mountain-view-icity-new-cairo/)
لاجون بيتش بارك القاهرة الجديدة – البحر في قلب القاهرة الجديدة

أطلقت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري نمط مثالي من الرفاهية خلال مرحلة جديدة من مشروعها الفاخر آي سيتي التجمع الخامس تحت اسم “لاجون بيتش بارك” التي تعتبر تجربة فريدة من نوعها لوجود منتزه البحيرة الشاطئي لأول مرة في قلب القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن بحيرة صناعية ذات مياه كريستالية تنتشر حولها مسارات للمشي، والاستمتاع بإطلالتها الجذابة، والساحرة.

بالإضافة إلى ذلك تزخر لاجون بيتش بارك ماونتن فيو “Lagoon Beach Park Mountain View – iCity New Cairo” بمختلف الخدمات الأساسية، والترفيهية، والمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي أجواءً من الراحة، والهدوء النفسي، كما توجد حمامات سباحة، وملاعب، وبيتش كابينز رائعة تُوفّر لك أجواء ساحلية مذهلة، هذا إلى جانب مجموعة متنوعة من الوحدات بين الشقق السكنية، والتاون هاوس، والفيلات، والأي فيلا، والتي تختلف في مساحاتها، وأسعارها بما يتناسب مع أذواق العملاء، وإمكانياتهم، ويمكن توضيحها فيما يلي:

تبدأ مساحات الشقق السكني من 150 متر مربع، وتصل إلى 165 متر مربع، بأسعار تتراوح من 2,500,000 جنيهاًا مصريًا، إلى 2,600,000 جنيهًا مصريًا.
تبدأ مساحات التاون هاوس من 230 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع، بأسعار تتراوح من 7,300,000 جنيهًا مصريًا، إلى 7,500,000 جنيهًا مصريًا.
تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 215 متر مربع، وتصل إلى 340 متر مربع، بأسعار تبدأ من 10,500,000 جنيهًا مصريًا.
تبدأ مساحات الأي فيلا الملحق بها روف من 220 متر مربع، وتصل إلى 230 متر مربع، بأسعار تبدأ من 4,500,000 جنيهًا مصريًا.
تبدأ مساحات الأي فيلا الملحق بها حديقة من 220 متر مربع، وتصل إلى 230 متر مربع، بأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيهًا مصريًا.
وإلى جانب الأسعار التي لا تقبل المنافسة مقارنة بالخدمات، والمرافق التي يوفرها المشروع للعملاء، والتصميم المعماري الفريد، تقدم الشركة المالكة داخل لاجون بيتش بارك نظم سداد مرنة، ومريحة؛ حيث يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 9 سنوات، مع الأخذ في الاعتبار أن الوحدات سيتم تسليمها خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد على نظام النصف تشطيب.

حياة مختلفة في انتظارك خلف بوابات mountain view التجمع الخامس
شركة ماونتن فيو هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وهي غنية عن التعريف لما تقدمه من مشروعات مميزة وهامة وتهتم دائما بكل التفاصيل المتعلقة التصميمات والخدمات والتسهيلات الميسرة.

تم تشيد مشروع ايلاند أي سيتي في موقع مميز في القاهرة الجديدة وتحديدا في منطقة التجمع الخامس مما يجعلها بقرب عدد من الطرق والمناطق الرئيسية منها طريق السويس وطريق العين السخنة والطريق الدائري وأيضا كمبوند زيد يست الشهير.
كما أن هذا الكمبوند يبعد حوالي 15 دقيقة عن الجامعة الأمريكية والبريطانية وجامعة المستقبل، وتفصله مسافة قصيرة عن مدينة الرحاب ومدينتي وهايد بارك تقدر بحوالي 7 دقائق، وهو أيضا على بعد دقائق معدودة من شارع التسعين الشهير.
تم تصميم هذا الكمبوند الكبير بطريقة عصرية جذابة تجمع بين الطراز اليوناني الفاخر والطابع المصري الأصيل مما كَون لوحة فنية بديعة داخل المشروع، كما يوجد في المكان مساحات خضراء واسعة منسقة بين الوحدات لتعطي مزيد من الخصوصية والهدوء.
يشتمل المشروع على خدمات عديدة ومميزات مختلفة تلبي كافة الاحتياجات التي تريدها العميل ومنها اللاند سكيب المميز الذي يغطي المكان بالكامل والبحيرات الصناعية التي تعطي إطلالة جذابه للوحدات.
كما يوجد مسارات مخصصة للتريض وركوب الدراجات وكلوب بارك كبير به أنشطة ترفيهية ورياضية مختلفة، بالإضافة لتوفير حضانات للأطفال ومدارس دولية ومستشفى كبيرة بها كافة التخصصات والكثير من المرافق المتنوعة التي تجعل حياة السكان أيسر.
يعتبر mountain view التجمع الخامس أحد مراحل كمبوند أي سيتي التجمع الخامس و الذي تم إنشاؤه على مساحة 500 فدان تقريبا، وهي مساحة كبيرة ومليئة بالخدمات والمرافق المختلفة.

تم تقسيم مساحة الكمبوند بين عدد من الوحدات المختلفة في المساحة وهي “شقق سكنية، ولوفت، وأي فيلا، وفيلات مستقلة” وقد تم عمل توع كبير في المساحات ليختار العملاء ما يتناسب مع حجم أسرهم.

وتكون المساحات في كمبوند ايلاند أي سيتي كالتالي:

تتراوح مساحات الوحدات السكنية من 115 متر مربع إلى 240 متر مربع، أما مساحات الفيلات فتبدأ من 220 متر مربع وتصل إلى 565 متر مربع.
تقدم شركة ماونتن فيو أسعار مميزة للغاية ونظم سداد ميسرة حتي تضمن راحة العميل عند تملكه أحد الوحدات في كمبوند ماونتن فيو ايلاند التجمع الخامس، وسنوضح تلك الأسعار كالتالي:

تبدأ أسعار الشقق من 1.9 مليون جنيه مصري.
كما تبدأ اللوفت من 2.2 مليون جنيه مصري.
وأسعار “ivillas” تبدأ من 2.9 مليون جنيه مصري.
فيلات مستقلة تبدأ أسعارها من 7.9 مليون جنيه مصري.
خطة السداد: يمكن دفع 10% مقدم وتسديد باقي المبلغ على 9 سنوات كاملة.