المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استثمر فى وحده مساحه 164م في بارك لين العاصمة الادارية الجديدة


نردين احمد
04-10-2022, 10:07 PM
امتلك وحدتك السكنية الفاخرة داخل بارك لين العاصمة الإدارية (https://golfportomarina.com/project/park-lane-new-capital-com/)
عِش حياة مليئة بالرفاهية والثراء مع وسائل راحة راقية داخل كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية!

من خلال تقديم فلسفة جديدة للعيش؛ تجلب “العتال القابضة” نموذج حي للجمال والتميز على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وهو “بارك لين” الذي يعتبر إبداعًا حقيقيًا بداية من تصميماته المميزة التي تجمع بين الطراز الهولندي الكلاسيكي واللمسات الشرقية، مرورًا بموقعه الفريد القريب من المشروعات السكنية الراقية، وصولًا إلى كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي توفر حياة معيشية فخمة.

المشروع عبارة عن مجتمع سكني آمن نابض بالحياة تبلغ مساحته 26 فدان وتنتشر في جميع أنحائه الحدائق الخضراء الجميلة والأشجار المرتفعة، والمسطحات المائية؛ مما يجعل سكانه يستمتعون بأجمل المناظر الطبيعية والأجواء الصافية.

الوحدات السكنية في الكمبوند تناسب جميع الأسر وتلبي كافة الأذواق والاحتياجات؛ سوف تجد الشقق السكنية ووحدات الدوبلكس ذات التصميمات الفخمة والمساحات الكثيرة التي تتسم بالمرونة والتنوع.

اضمن حياة سعيدة تستحق التجربة والاكتشاف داخل مشروع بارك لين العاصمة الإدارية.

الموقع الاستراتيجي الرائع لـPark Lane New Capital
لا تدع الفرصة تفوتك واختر وحدتك في “بارك لين العاصمة الإدارية” كمبوند السحر والفخامة، الآن وقبل الجميع!

حرصت الشركة المالكة على توفير الخصوصية والهدوء من خلال اختيار أرقى الأماكن في قلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يقع المشروع في الحي السكني السابع “R7” في القطعة “D2″، بالقرب من أفخم الكمبوندات؛ على سبيل المثال كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة، وكمبوند تيباروز العاصمة الإدارية.

ويتميز موقع كمبوند بارك لين بما يلي:

وجوده بالقرب من النهر الأخضر والقصر الرئاسي.
يبعد مسافة قصيرة عن محور محمد بن زايد الجنوبي.
تفصله عن الجامعة السويدية دقائق قليلة مما يوفر خدمات تعليمية ممتازة للقاطنين.
يقع “بارك لين” بالقرب من المدينة الطبية، وفندق الماسة، والحي الحكومي، والحي الدبلوماسي.
المسافة بين الكمبوند والحديقة المركزية لا تتعدى الدقائق المعدودة، وهي تعتبر من أكبر الحدائق في العالم.
تصميم كمبوند بارك لين العاصمة الجديدة
بارك لين العاصمة الإدارية هو مشروع سكني يناسب الباحثين عن الأناقة والرفاهية، مُصمم بأرقى الطرز الهولندية التي تمزج بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري، فقد اعتمدت العتال جروب على الدقة في التنفيذ واستخدام أفضل مواد البناء، فضلًا عن الاعتماد على نخبة من أمهر المهندسين المعماريين والفنيين المتخصصين في المجال العقاري.

كما تتناغم وحدات بارك لين السكنية والمرافق المختلفة مع المناظر الطبيعية الساحرة لتنتج لنا تحفة فنية بديعة، تجذب العديد من الأنظار.

مول ذا بافيليون العاصمة الإدارية الجديدة بداخل كمبوند بارك لين
تم إنشاء مجمع تجاري فاخر داخل بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بالعديد من المزايا والخدمات التي يستفيد بها سكان الكمبوند، وهو “ذا بافيليون مول العاصمة الإدارية الجديدة” المُقام على مساحة 13,000 متر مربع تضم العديد من الوحدات التجارية والطبية التي تلبي احتياجات كافة العملاء والمستثمرين.

ينفرد المول بموقعه المميز بقلب العاصمة الجديدة وتصميماته العمرانية المبهرة وواجهاته الزجاجية التي تخطف الأنظار، كما تتنوع الوحدات داخله بين التجارية والطبية بمساحات تختلف حسب ذوقك واحتياجاتك.

يبدأ سعر المتر داخل المول من 35,000 جنيهًا مصريًا، ويقسط العميل سعر الوحدة خلال 6 سنوات بعد دفع مقدم تعاقد 10% من قيمتها.