المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتلك شقتك في كمبوند سوانيو بمساحة تبدأ من 135 متر


هبه ابراهيم
04-11-2022, 08:05 PM
حياة الرفاهية والمتعة في انتظارك خلف بوابات كمبوند سوانيو (https://golfportomarina.com/project/sueno-new-capital-compound/) العاصمة الإدارية
أبدعت شركة صك للتنمية العقارية في تنفيذ أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة “سوانيو” المقام على مساحة كبيرة تقدر بحوال 11 فدان، والذي حرصت من خلاله على توفير الخصوصية والهدوء وكافة الخدمات والأساليب الترفيهية، بالإضافة إلى التصميم الجذاب ذو الطراز الإسباني الفخم الذي يسحر الأنظار إليه.

كلمة Sueno في اللغة الإسبانية تعني الحلم! نعم، فهو المكان الذى حقق لك حلم العيش في مجتمع راقي مليء بالفخامة والترف، هنا في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية ستجد ما تصبو إليه نفسك وأكثر فهو بالفعل مجمع سكني فريد به كم هائل من الخدمات والمرافق الهامة التي تمكنك من المكوث في المكان لفترات طويلة لا تحتاج إلى الخروج منه.

تزين تلك الصورة البديعة الموجودة داخل الكمبوند مساحات خضراء كبيرة تصنع أجواء من الهدوء النفسي والاسترخاء؛ لذا لا تتردد وسارع بحجز مكانك الآن في هذا المشروع شديد التميز.

الموقع الجغرافي المميز لـSueno New Capital
اختيار موقع استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة هو ما حرصت عليه الشركة المطورة لسوانيو ليكون على مقربة من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية التي تخدم الكمبوند وسكانه بشكل كبير، يقع سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع تحديداً في القطعة (N4) التي تتمتع بقربها من كافة المرافق الخدمية والمجمعات السكنية الراقية بالمنطقة.

من أهم المزايا التي ينفرد به الموقع ما يلي:

يبعد حوالي 5 دقائق عن حي السفارات وأرض المعارض (Expo city).
كما يقع على بعد 20 دقيقة من فندق الماسة العالمي.
وهو أيضا ليس ببعيد عن أكبر حدائق العاصمة وهي حديقة النهر الأخضر.
بالإضافة لوجود سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من عدة أماكن رئيسية منها القصر الرئاسي ومجمع البنوك والمنطقة الإدارية.
تفصله مسافة قصيرة عن دار الأوبرا الجديدة.
يقع على بعد 15 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية.
علاوة عن كونه على مقربة من الجامعة البريطانية وعدد من المدارس والجامعات الدولية.
المميزات المتوفرة في سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة
ملامح الإبداع والرقي والعظمة ستجدها فقط في Sueno New Capital الذي ينبض بكل تفاصيل التحضر والجمال ويجذب إليه عشاق الفخامة فقط، فإذا كنت أحدهم فهذا المكان هو ما يناسبك ويناسب ما تفكر فيه من مستقبل راقي لجميع أفراد أسرتك، فهو يقدم لك كل ما تحلم به من مميزات كثيرة ومتنوعة توفر لك حياة لا مثيل لها ومن هذه السمات المميزة للمشروع:

تشييد نافورة صناعية كبيرة في وسط الكمبوند تحمل منظر جمالي جذاب تحيط بها المساحات الخضراء البديعة من كل الجوانب مما يملأ المكان بالهواء النقي المنعش.
يوجد داخل المكان منطقة مخصصة للأطفال بها الكثير من الألعاب المسلية لهم ومؤمنة بالكامل للحفاظ على سلامتهم.
بناء حديقة كبيرة (Family Park) لتتمكن أنت وعائلتك من قضاء أوقات ممتعة معًا لأنها تضم العديد من الأنشطة المختلفة ووسائل الترفيه المتنوعة التي يمكن أن تتشاركوا بها وتستمتعوا بممارستها سويًا.
كما تم توفير ممشى واسع داخل كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية تم تمهيده ليكون مناسب لركوب الدراجات وممارسة رياضة الجري والمشي الصباحي.
يتميز المشروع بوجود تطبيق متطور لسكان المشروع يُمَكنهم من التحكم في فتح البوابات تلقائيًا للأصدقاء والمعارف، بالإضافة لإمكانية التواصل مع إدارة الكمبوند من خلاله للاستفسار عن أي شيء، كما يمكنك من طلب الخدمات المختلفة من خلاله مثل خدمة الصيانة والتصليحات وغيرها، الأمر الذي يجعل الحياة أسهل وأكثر راحة.
تعمل الوحدات داخل المشروع بنظام الطاقة البديلة أي يُستخدم بها الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة والتي لا تسبب أي تلوث.
تعرَّف على أفضل الخدمات المتاحة في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية
لا زلت تبحث عن مكان استثنائي للحياة الفخمة؟ عليك اختيار كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية لتستمتع بالجمال والرفاهية والهدوء؛ حيث ينفرد بحياة جديدة تم تخطيطها باحترافية ودقة لتلبي رغبات عشاق الرقي وتم توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق الرئيسية والترفيهية منها:

بناء مركز ثقافي كبير به العديد من الأنشطة الثقافية المتعددة ومكتبة ضخمة تمكنك من الاطلاع على كافة المجالات.
إقامة حمام سباحة على مساحة واسعة يتناسب مع جميع الأعمار لتستمتع بممارسة السباحة وسط أجواء مبهجة.
توفير نادي صحي متكامل به جيم مجهز بأحدث المعدات وسبا وساونا، إنه مكان مخصص لراحتك لكي تستمتع داخله بكل سبل الرفاهية التي تريح الأعصاب وتصفّي الذهن.
وجود نادي رياضي يضم عدد من الملاعب والأنشطة الترفيهية.
لم تقف الخدمات عند هذا الحد بل تم توفير سخانات حرارية تعمل بنظام الطاقة الشمسية لتستمتع أنت و عائلتك بمياه دافئة طوال الوقت مع توفير قدر كبير من استهلاك الطاقة الكهربائية في بيتك، فضلًا عن توفير أماكن لتجميع السخانات.
وجود منطقة تجارية ضخمة بها مول تجاري وعدد من المحلات المتنوعة التي توفر كل احتياجاتك أنت وأسرتك.
استكمالًا لسلسة المميزات الهائلة التي يتمتع بها المشروع تم توفير مركز رعاية للأطفال (Daycare Center) يعمل به عدد من المدربين المحترفين ليقوموا برعاية أبناءك بشكل ممتاز، كما يمكنك استخدام التطبيق الذكي الذي يوفره الكمبوند لمشاهدة أطفالك في أي مكان.
وجود جراج للسيارات يتسع لعدد كبير منها يخدم كل سكان سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة ومؤمن بشكل كامل لضمان الحماية لممتلكاتهم.
توفير مجموعة من المطاعم والكافيهات الكبرى التي تقدم أشهى وألذ الأكلات من كل بلدان العالم.
مصاعد كهربائية حديثة في كل مبنى سكني.