المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بالحجز في لا كابيتال في وحدات تبدأ مساحاتها من 184 متراً


نردين احمد
04-11-2022, 08:42 PM
تبحث عن حياة جديدة مليئة بالرفاهية والرقي لأولادك؟ لا كابيتال يحقق لك كل ما تحلم به!
ملامح الرقي والعظمة ستجدها فقط في لا كابيتال العاصمة الإدارية؛ فهو مكان ينبض بكل تفاصيل الرقي والجمال يجذب إليه عشاق الفخامة فقط، فإذا كنت أحدهم فهذا الكمبوند هو ما يناسبك ويناسب ما تفكر فيه من مستقبل راقي لجميع أفراد أسرتك.

واستكمالًا لرحلة الجمال التي تقوم بها شركة بيراميدز للتطوير العقاري في واحد من أهم مشاريعها في العاصمة الجديدة “La Capitale” فقد قامت بتصميم الكمبوند بالكامل وفقًا للطراز الفرنسي البديع الذي يزيد من تميز المشروع وتفرده، كما تزينه بمساحات خضراء رائعة بها مجموعة من النباتات والزهور الجميلة التي تغطي المكان بأجواء من الهدوء والروائح العطرة.

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية مقام على مساحة كبيرة تصل إلى 13.5 فدان ويمتلك عدد كبير من المميزات الفريدة منها موقعه الهام في قلب العاصمة الجديدة ومساحات الوحدات الموجودة به التي تتناسب مع جميع العملاء وغيرها من الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية التي تميزه عن باقي المجمعات السكنية في المنطقة، كل هذا وأكثر تقدمه الشركة المطورة بين يديك لكي تحظى بمعيشة مترفة وسط أجواء جميلة ومريحة للأعصاب.

تعرف معنا على مزايا موقع لا كابيتال العاصمة الإدارية
يقع La Capitale New Capital في واحدة من أهم وأكبر المدن الجديدة وهي العاصمة الإدارية التي تم إنشاؤها على مساحة 170 ألف فدان، وهي مساحة ضخمة تعادل مساحة دول بأكملها وتسمح تلك المساحة الكبيرة بتوفير كل الخدمات والمرافق الممكنة التي تجعل من تلك المنطقة مدينة كبيرة متكاملة المزايا.

تم تنفيذ المشروع في المنطقة السكنية (R7) تحديدًا بالقطعة (N2) والتي تعد في قلب العاصمة على بعد دقائق من عدة أماكن وطرق هامة تجعل التنقل بين خارجه وداخله أمر سهل ويسير، وهنا سنعرض أهم المعالم القريبة من الكمبوند:

يقع لا كابيتال العاصمة الإدارية على محور محمد بن زايد الجنوبي مباشرة.
كما أنه يوجد أمام حديقة النهر الأخضر الشهيرة.
وعلى مقربة من حي السفارات والوزارات.
يبعد المشروع بحوالي 5 دقائق من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.
بالإضافة لأنه ليس ببعيد عن فندق الماسة ودار الأوبرا والقصر رئاسي والمنطقة الإدارية.
تفصله مسافة تقدر بـ10 دقائق من مطار العاصمة الجديد.
وتم بناؤه ليكون بين أرض المعارض والحي الدبلوماسي.
كما أنه ليس ببعيد عن عدد من المجمعات السكنية الأخرى منها كمبوند انترادا و كمبوند اناكاجي وكمبوند لافيستا.
استمتع بأهم المميزات المختلفة داخل La Capitale
إليك أهم المزايا التي يتمتع بها كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية:

يمتلك الكمبوند تصميم معمارى فاخر يحاكي الطابع الفرنسي الفخم ويظهر هذا جليًا في كل التفاصيل والديكورات الموجودة في المكان؛ فهو مزين بحدائق ومتنزهات جميلة بها مسطحات مائية مختلفة الأحجام مما يزيد من روعته.
تم اختيار موقع La Capitale بعناية كبيرة لكي يكون مميز واستراتيجي وعلى مقربة من عدة أماكن حيوية وشوارع هامة في قلب العاصمة مما يسهل عملية الوصول إليه.
يعتبر المشروع من أوائل المجمعات السكنية في العاصمة الجديدة التي تعتمد على الطاقة الشمسية في إضاءة معظم الوحدات، وذلك لتقليل التلوث وترشيد استهلاك الكهرباء.
توفير البحيرات الصناعية ذات المياه اللامعة التي تعطي مظهر جمالي خاص للكمبوند.
https://golfportomarina.com/project/la-capitale-new-capital-compound/