المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقتني وحدتك الأن في اب تاون كايرو المقطم


يارا كارم
04-11-2022, 09:38 PM
إليك المزايا الاستثنائية المتوفرة داخل اب تاون كايرو المقطم
تقدم الشركة المالكة نمط حياة متجدد وراقي من خلال عدد من المميزات التي تبهر الكثير؛ منها ما يلي:
• الموقع الاستراتيجي الفريد من نوعه بقلب القاهرة الكبرى على منطقة مرتفعة عن سطح البحر 200 متر؛ الأمر الذي يوفر أجواءً مميزة وحياة هادئة وخاصة.
• التصميمات المذهلة للوحدات التي تحاكي الطرز الإسبانية الرائعة، وإطلالاتها الأكثر من رائعة على الطبيعة الخضراء الخلابة والبحيرات الصناعية الساحرة.
• ينفرد الكمبوند ببيئته الديناميكية المليئة بالفرص الجديدة، ووسائل الراحة، وتطوير الطرق، والمرافق.
• يوجد داخل Uptown Cairo Compound عدد من المجمعات التي تعتبر مشاريع قائمة بذاتها هي:
ALBA SPENDIA
تعني “الفجر” باللغة اللاتينية، وهي منطقة تتكون من فيلات رائعة تتمتع بإطلالات جذابة لنادي الجولف، وتضم حمامات سباحة جذابة، وملعب للأطفال، ومناطق لإقامة حفلات الشواء.
ALBA
توجد بالقرب من نادي الجولف الخاص بكمبوند اب تاون، وتضم عدد من الفيلات الفخمة التي تطل على مدينة القاهرة الساحرة.
ISADORE
تترجم Isadore باللغة الإنجليزية على أنها “هدية استثنائية”، وهي عبارة عن مجتمع مسور ينبض بالحياة يتكون من 34 فيلا، وأجواء مميزة تشعر بها خلال تجولك في طرقاته.
AURORA
تعني باللاتينية “الصباح الجديد” وتعتبر بمثابة مكان حصري بالقرب من وسط الكمبوند النابض بالحياة ساحة إعمار النابضة بالحياة، وتتكون اورورا من 155 شقة فاخرة بمساحات متنوعة تتناسب مع جميع الأسر الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
REYNA
تعني الأناقة والعصرية، وهي عبارة عن مجتمع مسور على طراز البحر الأبيض المتوسط مكون من 39 فيلا فخمة تنضح بأجواء من السحر والجمال.
ELEVA
تقع بجوار المدرسة والمسجد واعمار سكوير وتعكس مفاهيم المعيشة الحضرية من خلال ما تشتمل عليه من توين هاوس يصل عددها إلى 172 وحدة توجد في الجانب الجنوبي الشرقي من اب تاون كايرو، وتتمتع كل وحدة منها بميزة وجود مساحة خاصة بها وحدها على عكس المعتاد، وهي مجاورة للمدرسة
ALTO
تقدم Alto Residences مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بين المكونة من 2 و3 غرفة نوم وبنتهاوس ذات تصميمات معمارية غاية في الجمال والروعة، وتراسات كبيرة تطل على المساحات الخضراء الخلابة.
LEVANA
تعني “الشمس المشرقة” باللغة اللاتينية، وهي أحدث مرحلة في كمبوند أب تاون كايرو تقع في قلب المشروع بالقرب من Uptown Golf Clubhouse، وهي مرتفعة نسبيًا بشكل جميل، وتتوفر حولها جميع احتياجاتك.
TERENCIA
تتمتع بموقع فريد في قلب مجتمع الجولف، وتضم مجموعة من الفيلات المصممة بأدق الأساليب الهندسية على مرتفعات مميزة تسمح بإطلالات مذهلة على القاهرة وملعب الجولف.
THE SIERRAS
مرحلة تقدم مفهومًا معماريًا فريدًا مستوحَى من عمارة البحر الأبيض المتوسط البسيطة، وتحافظ على الخصوصية في كل تفصيلة بها، كما تتميز بمداخل ذات ارتفاع مزدوج تُذكرنا بالفخامة الكلاسيكية، وتمزج بين وسائل الراحة التي توفرها الشقق السكنية ورفاهية الفيلات.
GOLF RESIDENCES
عش في شقتك المتميزة التي تطل مباشرة على ملعب الجولف حيث البساطة والرفاهية في نفس الوقت.
STREET OF DREAMS
هو موطنًا للفيلات الأكثر تميزًا في مشروع أب تاون كايرو بإطلالات مبهرة على أضواء القاهرة الساحرة.
CELESTA HILLS
تقع في قلب الكمبوند، وتتمتع بإطلالات على الجولف بزاوية 360 درجة في منازل أنيقة.
GOLF VISTAS
تتنوع منازلها بين الشقق السكنية، والاستوديوهات، وأخرى ملحقة بحديقة، وتزخر بكافة الوسائل الترفيهية، وحمامات السباحة، ومنطقة ألعاب للأطفال تطل على ممشى الجولف الذي لا مثيل له.
FOUNTAIN SIDE
يقدم Fountainside Residence أسلوب جديد للحياة، بتصميم ying yang المثالي الذي يمزج اللون الأزرق مع الأخضر، مع وجود النافورات الرائعة وسط المساحات الخضراء التي تساعدة على استعادة توازنك وصفاءك الذهني.
CELESTA BY THE LAKE
تقع في الجزء الأكثر ارتفاعًا من أب تاون كايرو ، وتجد بها كل ما تريده سواء قررت أن تعيش بجانب البحيرات الزرقاء، أو وسط الطبيعة الخضراء الخلابة.

https://golfportomarina.com/project/uptown-cairo-emaar/