المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمُقدم 10% أحصل على شقة بمساحة 245 متر في كمبوند تاون جيت


يارا كارم
04-12-2022, 12:00 AM
الوحدات السكنية ومساحاتها المتعددة في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية
أقامت الشركة المالة كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 21 فدان، وخصصت المساحة الأقل للمباني والإنشاءات بنسبة 18%، بينما تحتل المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية النسبة الأكبر 82% لينعم السكان بالراحة النفسية والاستجمام.
تم استغلال كافة المساحات على أكمل وجه ليتنوع بين اللاند سكيب والوحدات السكنية المختلفة في مساحاتها وتتمتع بتصميمات عمرانية غاية في الجمال والروعة، ويضم كل مبنى سكني طابق أرضي و7 أدوار متكررة بكل دور 4 شقق سكنية.
تتنوع الوحدات السكنية داخل تاون جيت العاصمة الإدارية بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس وتتراوح مساحتها من 126 متر مربع وحتى 320 متر مربع ويضم المشروع 825 وحدة سكنية ومناطق تجارية وخدمية.
الأسعار وأنظمة السداد في Town Gate Compound
ترغب في السكن بعيدًا عن صخب المدن وازدحامها وتلوثها وفي نفس الوقت قريب من عدد كبير من المرافق الخدمية والأماكن الحيوية وغيرها من المصالح الحكومية؟ كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية في انتظارك.. حيث الموقع الرائع والطبيعة الخضراء والمائية المميزة والخدمات الحصرية والمزايا الاستثنائية، إلى جانب الوحدات السكنية المذهلة التي تحقق لك كل ما تحتاجه سواء من حيث المساحة أو التصميم.
طرحت شركة سمارت فيو العقارية المنفذة للمشروع وحدات سكنية بأسعار لا مثيل لها مقارنة بكم المزايا التي تقدمها للعملاء، حيث يبدأ سعر المتر من 15,000 جنيه مصري؛ بحيث يبدأ سعر الوحدات من 1,890,000 جنيه مصري.
قامت المطور العقاري أيضًا بتوفير نظام تقسيط مرن يناسب جميع العملاء والمستثمرين؛ حيث يدفع العميل سعر وحدته السكنية على أقساط متساوية خلال 10 سنوات بدون دفع أي مقدم للتعاقد.
ولمزيد من المعلومات عن Town Gate New Capital اتصل بنا الآن!
نبذة عن المطور العقاري ل

تاون جيت (https://golfportomarina.com/project/town-gate-new-capital-compound/)

سمارت فيو للاستثمار العقاري واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، ويعد كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم المشاريع التي نفذتها الشركة بالتعاون مع شركة دار التميز، وتخطط للتوسع داخل العاصمة لأنها تعد الوجهة الأولي للاستثمار.
تم تأسيس Smart View عام 1999م وتمتلك خبرة واسعة في السوق العقاري لأنها تسعى إلى تطبيق معايير الجودة العالمية وتوظيف أمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين لإنتاج أفخم وأرقى المشروعات التي تتميز بكافة المقومات التي تجذب العملاء والمستثمرين.
لا تتردد واختر وحدتك واجعل الرفاهية هدفك والفخامة مسكنك واستمتع بما كنت تحلم به على أرض الواقع في تاون جيت بقلب العاصمة الإدارية الجديدة…