المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل اكثر عن تفسير رؤية البط في المنام لابن شاهين وتفسير رؤية البط في المنام للنابل


نردين احمد
04-13-2022, 12:01 AM
تفسير رؤية البط في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن رؤية البط في منام الرائي يعني الحصول على مال كثير ويعني زيادة في الأرباح خاصة إذا كان البط يسبح في المنام، أما إذا شاهد التاجر في منامه البط يعوم دل على تحقيق الكثير من المكاسب في التجارة.
إذا شاهدت في منامك أن لديك الكثير من البط السمين دل ذلك على أنك سوف ترزق بالكثير من الأموال، أما بالنسبة للمتزوج فتعني الرزق بالأبناء.
رؤية تناول لحم البط طيب المذاق يدل على زواج الفتاة العزباء عن قريب، أما إذا كان لحم البط مر ومذاقه غير محمود يعني إتخاذ الكثير من القرارات الخاطئة.
البط الأسود في المنام يعني أن الرائي يعاني من الهموم ويعاني من الحزن، أما رؤية البط الأسود في منام السيدة يعني أنها تعاني من سوء معاملة زوجها.
رؤية البط الأسود في منام الشاب الأعزب يعني الزواج من سيدة سيئة السمعة، اما إذا قام بذبحها يعني التخلص من الهموم والمشاكل وبداية حياة جديدة مليئة بالخير الكثير.
رؤية سماع صوت البط في المنام تعد واحدة من الرؤى التي تحمل الكثير من الصعوبات ومن المشاكل الكثيرة للشخص الرائي، وقد تدل هذه الرؤية على وفاة صاحب الرؤية.
رؤية البط في منام الفتاة العزباء يعني الطموح ويعني الرغبة في تحقيق الأهداف، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتناول لحم البط او تقوم بطبخ البط يعني حضور مناسبة سعيدة عن قريب، أما إذا كان البط هزيل وضعيف دل على الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات.
رؤية البط في منام الحامل يدل على اقتراب الولادة السهلة الميسرة، أما رؤية البط يسبح في الماء يعني الخير الكثير ويعني زيادة في الأموال.

تفسير رؤية البط في المنام للنابلسي

ورد عن الأمام النابلسي في تفسير رؤية البط في المنام العديد من التفسيرات الإيجابية التي تتعلق بشكل كبير بالأخلاق الطيبة والكريمة للأشخاص الذين يتعامل معهم الحالم في حياته.
كذلك فأن من ترى البط حلمها تؤول رؤيتها تلك إلى وجود الكثير من الأمور المميزة فيها بالإضافة إلى السعة الملحوظة في رزقها وبشرة سارة لها بمقدرتها على التعامل مع الكثير من الظروف بكل سهولة ويسر.

رؤية البط الأسود في المنام

حلم الفتاة الغير متزوجة البط الأسود اللون فإنها يدل على ما سيحدث من تغيرات كبيرة في حياتها.
مشاهدة الفتاة الغير متزوجة بأنها تقوم بإطعام بط لونه أسود فإنه علامة على تحقيق الأماني والأهداف.
حلم الفتاة بالبط الأسود وهو يسبح بالمياه فإنها إشارة خير لها عن اقتراب موعد زواجها.
قال أحد الفقهاء أن تفسير حلم البط الأسود يشير إلى الطاعة، فإن الرائية التي ترى تلك الرؤية ستؤول بأن ابنتها مُطيعة لها وتُلبي كل أوامرها، ولو كانت غير مُنجبة، فالحلم يعود تفسيره على الخادمة التي تعيش معها في المنزل وتُطيعها في كل كبيرة وصغيرة.
لم يتفق كل المفسرين على أن البط الأسود حميداً في الرؤية، وقال بعضهم أن الرؤية تؤكد معرفة الحالم بامرأة حقودة وناكرة للمعروف وتريد إيذائه.
المشهد يشير إلى إحساس الرائي بالمعاناة والمشقة الكُبرى التي سينتج عنها الإرهاق الذهني والنفسي بسبب صعوبة العمل أو صعوبة الحياة بصفة عامة.

https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html