المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك لمعرفة كل شئ عن رسائل حب وشوق و رسايل حب رائعة


سيرين سعيد
04-14-2022, 07:24 PM
رسايل حب رائعة
(https://msry.org/love-messages.html)أصيح باسمك وأرتجف في كل شي أتخيلك، ومهما تغيب عندي أمــل بكــرة تجي وبكل شوق أستقبلك قبل لأروح بسألك سؤالين ورد علي بجواب، وش تستفيد من خيانه من قدملك قلبه بيديه، و قالك حافظ عليه وش تستفيد من جرح قلب هو بأصل مجروح، وش تستفيد من خيانه إنسان كان يحبك و يموت فيك سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمه يناظر ولا يقدر يبرر دمعة ألشفقان يصرخ خذي روحي يايمه وتموت ويعاني مع الذكرى ألم وأحزان كأن إحساسي إحساسه وما همني همه.
هو القدر أخذ أمه وأنا أخاف أفقد أعز إنسان نفسي أقول: إني حزيـن إني سجيـن.
لكل ذكرى لك معي، وأبغى أقول: إني أنا أشكي العنا، وأقول للذكرى إرجعي، وأرجع أقول ليت الهوى يجمع سوى أهل القلوب التي تعي ونسيت أقول: من الفراق الصدر ضـاق والعين هلت مدمعي.
هذا وأنا وياك ملهوف، الله يعين القلب لا غبت عني، ما تدري أنك كاسبن في معروف، لا من عيونك بالغلط طالعني، ليتك بحالي يابعد حالي تروف، وليتك عليا بالوصل ما تمني.
تقول الناس عينك وش بلاها على خدك تنثر كلماها صحيح الناس مايدرون عني ولاحسو دموعي وش وراها ولايدرون ليش أسهر لحالي، ولايدرون حالي وش براها، ولاعاشوا دقيقه في عذابي لان النار تحرق من وطاها تدري وش كثر أحبك؟ كثر البشر، كثر النجوم، كثر الزهر، تدري وش كثر شوقي؟
شوق الجفاف لقطرة مطر، شوق البرد لحرقة جمر، تدري وش تكون لي؟ Hنت الحياة، وأنت العمر، أنت القمر، وشمس الظهر خوفي لو غبت أغيب ويختفي بليلي البدر، إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا.
تكاد تحرق من أشواقنا لهبا، ياقارئ الحرف أهديناك أحرفنا، وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا، شوقا إليك فهل ترضى (محبتنا)؟
مهراً وإلا بعثنا القلب والهدبا، تاهت الخطوة على الدرب البعيد والمشاعر همها ذاك السؤال هو صحيح اللي مضى يرجـع يعيــد، وترجع أيام المحبة والوصال، ولو صحيح الحب به عبـد وسيـد أنت سيدي وأنت عمي والخوال، كان المسافة ترفض إني أشوفك.
خل إتصالك غصب عنها يجيني، وكان اتصالك يمنعنه ظروفك، يكفي رسايل شوق بينك وبيني وإن كان مالي حظ حتى بحروفك، خلك بعيد ومسكنك وسط عيني، ودي أكتب والقلم عيا يطيع مدري الأشواق ولا أنت السبب، كيف أعبر والحكي مني يضيع، أسعفيني يا قواميس العرب ياحروفي أشعر بشئ فظيع في خفوقي نار وأشواقي لهب، هذي أقلامي بأكسرها جميع في سكوني تصبح أشواقي ذهب ودي أشكي لو الشكوى تنفع حالتي ودي أبكي دام البكا يعالج وحدتي مليت من ليلٍ ماله نهار إنتظرت وطال الإنتظار عاداني الوقت وعيا يصالح عجيب هالوقت.
كله مصالح لا بغيت أرتاح مايجيني نوم كل وقتي همومٍ في هموم دخيلك الله يالغضي صرت كني مثل الغريب ضايع بين الأسفار والوقت راح طول ليلي أغني لأطلت أنا مبغاي وأمسيت محتار وأمسى خفوقي من الوهم يمتحني خايف يضيع بين جرح وتذكار أصبر والأبد الليالي يرجعني ونصير مثل أول لو صار ماصار برحل بجرح المحبه، برحل وبحمل أحزاني مأنت أول من أشوفه تكفى الله عفاني انا جرح الزمن ورفيقه خلاص ماني الأولاني حزني على غيمة رقيقه والفرح عمره ماعطاني والقوي يعرف طريقه ومايهمه غدر الزماني دنيتي صارت غريبه وضيعت كل الأماني درب الوصل ماكمل طريقه بعثر أشواقي وحناني الطيب بحر ساحله ماله حدود، قاعه عميق ومتعب كل غطاس، والجود ظل في قفا الشمس ممدود.
رسائل حب وشوق
ما ينعرف حده ومعناه ينقاس، ومن يجمع الثنتين لاشك محسود، وأنا أشهد أنك جامع در وألماس.
ودعتك الله يالغضي غصب عني ماهو بيديني أمنع الشي لاصار ودعتك الله، وأطلبك تفتهمني أمر بدا غصب تجيبه الأقدار حبك جرا بدمي وغصب سكني متربع بين الحنايا، والافكار ليتك ياريف النشامى لنا جار يوم أجيك ويوم مثله تجيني، وليت المسافه بيني وبينك جدار والباب نص البيت بينك وبيني.
حيثك عزيز ولك مع العز مقدار وأيضاً تساوي بالغلا نور عيني.
لاتقول أنا ناسيك أنا قلبي ممتليء بالوفا لك قول أصبر الروح على بعدك ومنيها تمرها بالنوم رؤياك علها تصبر على فرقاك ويش حيلتي ان قلت أهواك وأنا فاقد الإحساس منك حبيبي لو تطلب الروح أفديك أنا كنت على راسي مخليك أن هان المحب عندك إشلون بعدها أرضيك ما يرضيك آلا غاليك وانا ماني اغلى الناس عندك وما عندي امانيك ان قلت مين غيرك ترى ما الومك لكن اواسي الروح علها تصبر على بعدك أموت بنظرتك واعشق سكون الحرف بشفاتك.
أبي أصبر على بعدك، ولكن كل شي ضدي، ولا أقدر على بعدك، خلاص بشوفتك ودي، حبيبي كانك المخطي، حضنت بروحي زلاتك، إذا عندك عذر مقنع، انا هاللحظه ماعندي سوى حب ملا صدري يفوق الحب في ذاتك.
حبيبي لا تسألني من أكون، ولا لماذا أكتب لك، ولا تسألني لماذا أنت بالذات الذي أحبه وأهواه، فيكفيني أنك أنت سبب حبي وأنت سبب حياتي، ويكفيني أنني من مدرسة حبك تعلمت حروف الهوى، ولغة القلوب، وكيف أصرخ وأقول أحبك أحبك أحبك، أخطيت يوم أني طلبتك حنانك لا صرت فاقد شيء وشلون تعطيه !!
مهما نطق لي بالمشاعر لسانكـ شيء بدون إحساس ما أقتنع فيه !! إحساسك المصنوع خنته وخانك جاملتني به وأنت تجهل معانيه !! مني نصيحة تنفعك في زمانك إلا شـعـــورك لا تبيعه و تشريه.
تسمّيني الغلا يابو الغلا وأنت الغلا كله تداعبني تسامرني، واذوب برقة أشعارك أبيك أترجم إحساسك بقلبي والجفا خله أنا يا شوق عيني لو تجيني صرت لك دارك يطول الليل بأوصالك فداك الليل وإحتله أنا ليلك وساهرني، وانا ربعك وانا ديارك بعادك لا يصادقني حبيبي غيبتك علّه إذا ناوي على فراقي أمانه ( حطني ازرارك ) مايسليني تمناي الوصول مير يتركني مثل طفل غرير علموه اهله أساليب الدلال لاطلب شي لجل عينه يصير وإن بكى نادوه يالغالي تعال البكى يتعبك يالقلب الصغير ليتك دمع على الوجنات سال مر بشفاته وفي فمه يحير.


بين الاصدقاء الافعال اقوى من الاقوال لكن ما المانع أن اخبر صديقى أو صديقتى بشعورى نحوه أو نحوها فهذا سيزيد من الحب والترابط بيننا فممكن في أحد الأيام أن نرسل إلى بعض رسائل حب الأصدقاء على الموبايل أو الفيس بوك فالصديق هو أهم شئ فى حياة الإنسان وبدونه لا يستطيع الحياة فقد خلق الله الصديق حتى يفرغ همومه معه ويفرح معه ويحزن معه وكل ما تتخيله من مشاعر وكلام يتم تبادله بين الاصدقاء فهو أكثر شخص يمكنك أن تثق به بعد إخوتك بالطبع بالرغم من أنه هناك بعض الأصدقاء قد يكونوا اكثر نفعا لك من اخوتك.