المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو حلمت بإعطاء الرمان لشخص وشراء الرمان في المنام


نردين احمد
04-16-2022, 02:56 PM
تفسير حلم إعطاء الرمان لشخص
إعطاء العزباء رمانة في المنام من شخص لا تعرفه دليل على الزواج.
لو المتزوجة رأت في منامها أن زوجها يعطيها عدد من ثمرات الرمان فهذه الرؤية محمودة لكل امرأة متزوجة لأنها تدل على امتلاكها لصفات العفة والكرامة والتكتم على الأسرار الخاصة بحياتها الزوجية، كما أن الرؤية تؤكد أن الحياة الزوجية للرائية هى شغلها الشاغل، وكل همها في الحياة هو إسعاد جميع أفراد أسرتها مهما كلفها الأمر من تعب ومجهود.
إعطاء الحالم الرمان لشخص يعرفه في المنام مؤشر لصداقتهم التي ستستمر في جو من المحبة والأخوة.
شراء الرمان في المنام
شراء الحالم للرمان في الحلم تشير إلى الرزق الحلال.
لو قام الحالم بشراء الرمان الحلو في الحلم دليل على الثروة الكبيرة التي سيستمتع بها صاحب الرؤية.
أما رؤية الحالم بأنه يبيع الرمان في الحلم دليل على أنه اختار الدنيا ومتاعها ورفض الآخرة وبالتالي فهذا يدل على أنه إنسان بعيد عن طاعة الله وسيأتيه الموت دون أن يعمل حساب له.
الرائي لو اشترى الرمان في منامه فهذا معناه أن حياته المهنية ستتغير.
شراء الرمان الأصفر والأسود يشير إلى الأمراض، كما أن الحلم يؤكد أن الرائي سيواجه صدمات عنيفة في حياته قريباً.

تفسير حلم الرمان للعزباء
تفسير رؤية الرمان في المنام للعزباء يدل على تسع علامات منهم الإيجابي ومنهم السلبي:

الدلالات الإيجابية:

أولاً: الرمان الصالح للأكل في حلم العزباء يدل على تديُنها وعفَّتها وقيامها بالسلوكيات السليمة، كما أن الحلم يكشف مدى اجتهادها في وظيفتها وستكون قادرة على تحقيق النجاح المهني الفريد عن قريب
ثانياً: البِكر الطالبة لو رأت الرمان في حلمها فسيكون الحلم أمارة بأنها طالبة مُميزة وترغب في الحصول على أقوى المراتب التعليمية.
ثالثاً: لو شاهدت الرمان الأحمر، فالحلم يوميء بأنه ستلتحق بوظيفة عُليا، ولو كانت غير مُرتبطة عاطفياً فالمشهد يشير إلى الحُب الجديد الذي سيدق قلبها وسينتهي الأمر بالزواج السعيد.

الدلالات السلبية:

أولاً: الرُمان في منام البِكر علامة بأنها لا تشعر بالاهتمام والحُب من الآخرين، وهي تحتاج بشدة إلى ذلك الإحساس الجميل حتى تشعر بالسعادة.
ثانياً: لو مذاق الرُمان في منامها كان مُراً، فهذا كناية عن ظهور شاب لئيم في حياتها وسيكون هدفه هو وقوعها في مصيدته ولذلك فلا بد أن تحذر من مكره وخداعه لها حتى لا تحزن وتفقد أشياء كثيرة في حياتها بسببه.
ثالثاً: لو رأت كمية من الرمان التالف، فالحلم يشير إلى اجتماعها بصديقات السوء اللاتي سيكونن السبب في ابتعادها عن الله وطريق الصواب.
رابعاً: كما أن المشهد يشير إلى شدة عواطفها الجياشة التي بسببها سيتم إلغاء العقل تماماً وستسير وراء قلبها، وهذا الأمر سيجعلها تتعسَّر في حياتها بشكل كبير، ولذلك لا بد أن تنتهج منهج التفكير العقلاني كي تربح المزيد من الفُرَص عن قريب.
خامساً: لو قطعت العزباء شجرة الرمان في حلمها فهذا يعني أنها ستنعزل عن عائلتها وستتوقف عن زيارة أهلها وبالتالي صلتها برحمها ستنقطع.
سادساً: لو باعت العزباء الرمان في حلمها فهذا يعني أنها فتاة تأكل من ثدييها وتمارس الفاحشة من أجل الحصول على المال.
https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%85.html