المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل الأحلام في العاصمة الادارية بجراند سكوير بمساحة 100 متراً


سيرين سعيد
04-18-2022, 07:53 PM
تذوق طعم النجاح وحقق أحلامك في Grand Square Mall (https://realestate.eg/ar/16044-commercial-in-new-administrative-capital-grand-square-project-compound) العاصمة الإدارية الجديدة
هو أفخم وأكبر مول تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، يقع في مكان حيوي يضمن رواج مشروعاته الوليدة، ومقام على مساحة كبيرة ويضم وحدات تناسب جميع الأنشطة ليجذب إليه المستثمرين لتكن بداية أنشطتهم قوية ليتمكنوا من الانطلاق سريعًا في طريق النجاح، استثماراته تخطت الـ 750 مليون جنيه مصري ويوفر لعملائه كل الخدمات المريحة لاستثمار متميز وعمل بمعايير راقية بتوقيع شركة بيراميدز الشهيرة.

موقع جراند سكوير مول
إذا وقع اختيارك على مول جراند سكوير فإن قرارك صحيح وقرارك ينم عن وعي شديد بمتطلبات نجاح المشروعات، حيث انه يقع في موقع حصري وحيوي يجعله انطلاقة حقيقية تضمن انتعاش أي مشروع تجاري، ومميزات الموقع كالتالي:

يقع في قلب حي المال والأعمال أحد أهم شوارع العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع مميز للغاية على مقربة من مشروعات وتجمعات سكنية فخمة.

يتمتع بموقع متميز على أربعة شوارع رئيسية واسعة، لذا فإن له أربعة مداخل لسهولة الدخول والخروج منه، المدخل الأول يطل على شارع رئيسي يصل عرضه لحوالي 100 متر ويفصل بينه وبين الحديقة الخاصة بالقصر الرئاسي.

مدخل المول الثاني يتمتع بإطلالة على شارع رئيسي آخر عرضه حوالي 75 متر ويفصله عن مبنى البرلمان الجديد والحي الحكومي ومجلس الوزراء، علاوة على وجود مدخلين إضافيين للمول يطلا على شارعين جانبيين.

موقع جراند سكوير مول قريب جداً من الكثير من الخدمات خاصة الجامعات الخاصة والمدارس الدولية، كما يوجد بالقرب منه عدد كبير من الخدمات الترفيهية.

الموقع قريب للغاية من أحياء العاصمة الإدارية الهامة والوصول إليها في دقائق معدودة من المول.

اقرأ الآن عن أرخص مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

مساحة جراند سكوير مول العاصمة الإدارية
يعتبر جراند سكوير مول من أكبر مولات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميمه على مساحة أرض كبيرة تصل مساحتها لحوالي 7800 متر مربع.

أما عن تصميماته فهو يبدو كتحفة معمارية أوربية بتصميماته الفرنسية الراقية بديكورات عصري، وتقسيمه كالتالي:

يتكون المول من بدروم ثم طابق أرضي يعلوه سبعة طوابق متتالية.

الأدوار من الأرضي وحتى الثاني تم تخصيصها للمحلات ذات الأنشطة التجارية وتتوفر بمساحات كثيرة.

تم تخصيص الدور الثالث للعيادات الطبية وتعتبر فرصة مميزة للأطباء للحصول على عيادة بمساحة مناسبة في موقع مميز.

الأدوار الرابع والخامس مُخصصة للمكاتب الإدارية.

الطابق السادس والطابق السابع تم تخصيصها لإنشاء فندق سياحي فاخر مصمم وفق أحدث المعايير الفندقية العالمية.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات وخدمات جراند سكوير العاصمة الادارية
يتميز هذا المشروع الضخم بمجموعة من المميزات ويوفر للعملاء الكثير من الخدمات التي تجعله من أهم مولات العاصمة الجديدة والذي يجذب إليه عدد كبير من العملاء الراغبين في الاستثمار الناجح في مكان يقدم لهم كل مقومات التفرد والنجاح، وابرز مميزاته كالتالي:

موقعه ممتاز في قلب حي المال والأعمال، وهو وقريب من مشروعات سكنية هامة ومواقع حيوية وخدمات كثيرة تسهل العمل لمن يقرر الشراء والاستثمار فيه.

يوجد في المول أربعة مصاعد حديثة ومتطورة تعمل