المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في العاصمة الادارية إحجز محل بإنزيو بمساحة 120 متراً


سيرين سعيد
04-18-2022, 08:57 PM
المزايا المتوفرة في Inizio mall (https://realestate.eg/ar/3651-commercial-in-new-administrative-capital-inizio-mall) new capital
يعتبر مول انزيو من أهم المشاريع في العاصمة الإدارية، ويضم العديد من المميزات التي يحتاجها العميل.. ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

يتوفر داخل مول انزيو حمامات مجهزة على أعلى مستوى للرجال والسيدات بالإضافة إلى وجود حمام لذوي الإحتياجات الخاصة.
يوجد داخل المشروع خدمة التنظيف الأدوار وخدمة الصيانة الدورية يعمل على مدار اليوم لكشف أي أعطال وتصليحها في أقل وقت ممكن.
يتميز المول بتصميماته المعمارية التي تتميز بالفخامة والرقي ومطابقة للمعايير العالمية بالإضافة إلى تصميمات الوحدات المذهلة التي تخطف الأنظار.
تتوفر خدمات الإنترنت المجانية التي تعمل على مدار اليوم لإنجاز المهام بالدقة والسرعة المطلوبة.
يحتوي انزيو العاصمة الإدارية على غرف خاصة للمخلفات وجمع القمامة للحفاظ على نظافة المول.
يتوفر أيضا خدمات فندقية على أعلى مستوى لزيادة الاستمتاع والترفيه.
أهم ما يميز مول انزيو موقعه المتميز الذي يحيط بالطرق والمحاور الأساسية لسهولة التنقل منه وإليه.
دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة الوحدات داخل إنيزيو من شركة كرمة
تبدأ مساحة الوحدات في إنيزيو من 34 متراً مربعاً وحتى 75 متراً مربعاً، بينما الوحدات في الدور الأرضي مساحتها من 220 متراً مربعاً وحتى 268 متراً مربعاً، والأرتفاعات للدور الأرضي تصل حتى 7 متراً مربعاً، والمميز أن الأدوار المرتفعة تم تخصيصها فقط للوحدات الطبية والإدارية.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار الوحدات والحجز
الأسعار داخل مول Inizio بسيطة أو بمعنى أصح مناسبة للغالبية العظمى من العملاء الراغبين في الإستثمار، وحتى من يرغبون في إمتلاك وحدة مُميزة لبدء حياة عملية جديدة ومهمة حيث يبدأ سعر المتر من 31,000 جنيهاً مصرياً، وقد حرصت شركة كرمة على تسهيل السداد لجميع العملاء الراغبين في الإستثمار عن طريق دفع مقدم 10% وفترة تقسيط حتى 10 سنوات.

مول انزيو العاصمة الإدارية الجديدة Inizio New Capital
إنيزيو هو واحد من أضخم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المول الإداري الطبي يُعتبر أول المشروعات التي أنجزتها شركة كرمة العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز إنيزيو بموقعه الحيوي على مساحة ضخمة تصل إلى 4900 متراً مربعاً، فهو يُمثل فرصة رائعة لكل من يرغب في الإستثمار، حيث يحتوي المول على 188 وحدة متنوعة بين وحدات طبية ومحلات للتسوق ووحدات إدارية حيث أن المول يتكون من دور أرضي و 7 طوابق ذو مدخلين أحدهما خاص بالنشاط الطبي والأخر للنشاط الإداري كما أن المول به جراج يتسع إلى 120 سيارة، لذا الشراء فهذا المشروع بمثابة إستثمار حقيقي يعوض على صاحبه بالنفع الكبير.