المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك الشامل لكل ما تريد معرفته عن تفسير النمر في المنام وتفسير حلم النمر لابن سيرين


نردين احمد
04-19-2022, 12:13 AM
النمر في المنام
يرمز تفسير حلم النمر إلى الخِصم القوي الذي يتسم بالدهاء والمكر، ولو الحالم استطاع في الحلم أن يتحكم في النمر وأصبح خاضعاً له بشكل كُلي، فدلالة الحلم توميء بهزيمة الحالم لخصومه، كما أنه سوف يظفر بمنصب عالٍ عن قريب، فهذا ما قاله النابلسي عن تأويل النمور.
رؤية النمر في المنام توميء أحياناً بعزيمة الحالم وشجاعته في تحقيق أهدافه في الحياة.
كما أن تفسير رؤية النمر في المنام في كثير من الأحيان تدل على أنباء حزينة ستقتحم حياة الرائي.
يوميء النمر في الحلم بطعنة الحالم في ظهره من شخص ما قريباً، أي أنه سيكون ضحية الغدر، ولذلك فعليه أن يحمي نفسه ولا يعُطي الأمان لكل شخص يعاشره في اليقظة.
تفسير حلم النمر لابن سيرين
تفسير حلم رؤية النمر في المنام لابن سيرين يشير إلى المُبشرات لو كان هذا النمر أليفاً ولم يقم بالهجوم على الحالم، فإن تأويل الرؤية يشير إلى انتهاء الخلافات مع أحد الأعداء وتحويل الأمر بينهم من مشاعر غِل وكراهية إلى مشاعر صداقة وحُب.
أما لو النمر كان شرساً ويريد قتل الحالم، فهذا إنذار بأن الرائي سيؤذى من حاكم قوي وظالم، ولو كان الحالم لم يتعامل مع أحد من الحُكام أو السلاطين في اليقظة، فقد توميء الرؤية بأنه سيتعامل مع رجل مؤذي إما في مكان العمل أو في أي مكان آخر، وعليه بالحذر منه قدر المستطاع.
يقول ابن سيرين، أن تفسير النمر في الحلم هو دليل على قوة وشجاعة الرائي ولكن على حسب الحالة التي كان عليها النمر، حيث أنه إذا رأى الشخص النمر محبوس في قفص في حديقة الحيوان دل ذلك على خطر شديد قادم لصاحب الرؤية.
إذا رأى الرجل أنه يتزوج من النمر دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة قوية جداً ولكنه سيستطيع أن يسيطر عليها.

تفسير حلم نمر يطاردني
إذا رأى الرجل في منامه قدوم النوم وهجومه عليه ولكنه لم يتمكن من اذيته أو ملاحقته، دل ذلك على التخلص من الهم والمشاكل لصاحب الرؤية.
إذا ناله النمر دل هذا على فشل لصاحب الرؤية في تحقيق حلم ما.

الحلم بالنمر يجري
إذا رأى الرجل في منامه أن النمر يجري بسرعة هائلة أمامه دل ذلك على أن الرائي سوف يحصل على ثروة كبيرة وسوف يحقق الكثير من الأموال بسرعة شديدة خلال الفترة القادمة.

تفسير حلم النمر الصغير لابن سيرين
لو الحامل رأت في حلمها نمراً صغيراً وكان مُطيعاً لها، ووضعت له الطعام حتى يأكل، فالحلم يشير إلى إنجابها لفتاة عن قريب وستكون بارة بها.
https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html