المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل للبيع استلام فوري في مول ايفوري بلازا بالعاصمة الادارية


سيرين سعيد
04-19-2022, 12:39 AM
مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة
تعرَّف على "ايفوري بلازا" مول أحد أهم المشروعات الواعدة بالعاصمة الإدارية الجديدة!
في ذلك المشروع ستجد مبنى تجاري وإداري وطبي مُتعدد الاستخدامات لخدمة ما يزيد عن 200 ألف ساكن بالمنطقة المُحيطة به.
وجاء التصميم على هيئة مبنيين مُتصلين في نقاط ومنفصلين في نقاط أخرى مما يعطي حرية الحركة والتنقل وممارسة الأنشطة المُختلفة لعملاء المول من الملاك والمستأجرين.
ايفوري مصمم على مساحة 6300 متر مربع أي ما يساوي مساحة فدان ونصف، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تحديدًا في منطقة MU23 على محور الأمل أمام منطقتي R1 وR2.
بلازا مول قريب جدًا من النهر الأخضر وحي المال والأعمال فهو يبعد عنهم 300 متر فقط ويبعد عن قلب التجمع الخامس بنحو ربع ساعة فقط بالسيارة.
مول ايفوري بلازا عبارة عن مبنى تُجاري وطبي وإداري به خدمات مُتميزة يقع في العاصمة الإدارية وبصورة عامة كان التصميم المعماري له على شكل مبنيين متصلين في عدد من النقاط ومُنفصلين في نقاط أخرى في نفس الوقت، وهذا المول يدعم حرية التنقل من مكان لآخر ويُزيد من الخصوصية ويمكن لأي عميل أن يمارس أي نشاط يرغب به سواء كان العميل مُستأجر أو مالك.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أين يقع ايفوري بلازا؟ Ivory Plaza Mall (https://realestate.eg/ar/167-commercial-in-new-administrative-capital-ivory-plaza-mall-compound)
مول ايفوري بلازافي العاصمة الإدارية الجديدة يشغل مساحة 8,500 متر مربع بما يُقارب فدان ونصف ويقع هذا المول في وسط العاصمة الإدارية وبالتحديد في منطقة تعرف باسم MU23 وهي تقع على محور الأمل هناك، ويُعتبر هذا الموقع إستراتيجي يجعل المول متواجد في أكثر الأماكن حيوية وإزدحام بالسكان، كما أن موقعه يجعله قريب من النهر الأخضر بصورة كبيرة وبالقرب من حي المال والأعمال بحوالي 300متر مربع، ويبعد عن التجمع الخامس بحوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة، ولا يبعد كثيراً عن "اكسبو سيتي" مدينة المعارض الجديدة والمسافة بينه وبين الحي الدبلوماسي للسفارات عشر دقائق.

تعرف بالتفصيل على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ايفوري بلازا العاصمة الادارية
مساحات كثيرة ومُتنوعة.
تم تخصيص الأدوار السفلية من المبنى للأغراض التُجارية عن طريق توفير الكثير من المساحات المُتنوعة التي تصلُح لأن تكون محلات تُجارية بإختلاف الأنشطة والمُستلزمات.
تم تزويد المحلات الموجودة في المول بالكثير من المرافق التي تُناسب العديد من الطبقات.
بعض المحلات الموجودة في الدور الأرضي في المول تُجارية تم تخصيص مساحات خارجية أيضاً حتى تتناسب مع الأنشطة التي تتطلب الوجود في الهواء الطلق مثل الكافيهات والمطاعم حتى يتم إكمال خدمات المول بجودة مُمتازة.
توجد وحدات سفلية في المبنى تُراعي الشروط والمساحة والتقسيمات التي يحتاج إليها كل نشاط مثل الهايبر ماركت أو البنوك بمختلف أنواعها.
يوفر المول الإحتياجات والمُستلزمات التي تحتاج إليها كل أسرة.
هناك طوابق من المبنى تم تخصيصها بالتحديد حتى تصبح مُناسبة للأنشطة الإدارية مكاتب المحاماة والشركات بمختلف مجالاتها.
منح أي مكتب في المبنى بأي طابق خصوصية كاملة من ناحية إدارة الأعمال وتوفير الكثير من المرافق الحديثة.
يشتمل المبنى على طوابق مُخصص بها عيادات طبية ذات مساحات مُختلفة وتقسيمات على حسب المكان وهذا الأمر يُسهل على كل طبيب إختيار الوحدة المناسبة له وشراء الإمكانيات والمعدات اللازمة للمكان.
يُعتبر مركز لأعمال العملاء حيث يحتوي على عدد من الغُرف التي يتم التجمع فيها لأصحاب الشركات والأعمال فضلاً عن وجود غُرف مؤتمرات حجم مُصغر مزودة بالتجهيزات البصرية والصوتية وتقنيات حديثة.
كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم مميزات مول إيفوري بلازا العاصمة الجديدة
ايفوري قد تم تصميمه كي يشتمل على العديد من الأغراض والإستخدامات حتى يتناسب مع كافة العُملاء من حيث المساحة والتصميم المختلف على حسب المجال سواء كان محل تُجاري أو عيادة طبية أو حتى مكتب تُجاري.
بعض الأدوار في المبنى تم تخصيصها لعدد من الأغراض بصورة تُسهل على كل زائر أن يصل إلى ما يرغب في الوصول إليه بشكل يسير مع لافتات تنبه بالأماكن على حسب الدور.
الأدوار السفلية تم تخصيصها للأغراض التُجارية بمختلف أنواعها ومن المقرر أن يتم توفير كافة المستلزمات التي تحتاج إليها كل أسرة خصوصاً من يقطنون بالقرب من المول.