المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تنظيف العين


sharjah-clean
04-19-2022, 01:41 PM
تنظيف المطبخ
مثل الحمام ، إنها غرفة تضطر فيها في أغلب الأحيان إلى استخدام "شحم الكوع". ومع ذلك ، على عكس الترسبات الكلسية شركة تنظيف الشارقة (https://sharjahclean.com/shariah-cleaning-services/) ، سيكون الشحوم التي تترسب في مطبخك أسهل في التنظيف ، بشرط أن تستخدم المنتجات المناسبة!

تنظيف الشفاط:
احتياطات لشفاط الشفاط: هذا يتطلب الكثير من الاحتياطات ، خاصة إذا كان مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا كان الأمر كذلك ، فكن حذرًا قبل وضع منتج إزالة الشحوم لأنه ليست كل المنتجات متوافقة مع الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمكن أن تسبب بقعًا لا يمكن إصلاحها! أيضًا ، لا تستخدم المبيض أو الإسفنجة الكاشطة على غطاء المحرك أو موقد المينا. شركة تنظيف العين (https://sharjahclean.com/al-ain-cleaning-services/) إذا كانت لديك أي شكوك حول تأثيرات منتجك ، فاستخدم طريقتنا البيئية الموضحة أدناه

تنظيف الأسطح الدهنية:
شركة تنظيف رأس الخيمة (https://sharjahclean.com/ras-al-khaimah-cleaning-services/) لبدء تنظيف المطبخ ، يجب أن تبدأ دائمًا في إزالة الغبار ، كما هو الحال مع الغرف الأخرى. إذا صادفت مناطق تراكم فيها الشحوم ، فستحتاج إلى تنظيفها أولاً.
للقيام بذلك ، قم برش منتج إزالة الشحوم مباشرة على الإسفنجة (لتجنب استنشاقها) ، ثم افركها ثم اشطفها بالماء الصافي باستخدام الإسفنجة. أنهِ بالمسح بقطعة قماش متعددة الأغراض.
ملحوظة: في حالة عدم اختفاء الشحوم ، قم بتطبيق الطريقة البيئية الموضحة أدناه.

يفضل استخدام شركة تنظيف دبي (https://sharjahclean.com/dubai-cleaning-services/) صابون سائل أسود طبيعي المنشأ ومتعدد الأسطح (ويفضل أن يكون عضويًا) في المطبخ. للأسطح شديدة الاتساخ ، يمكن استخدامه نقيًا. في هذه الحالة ، ستحتاجين إلى شطفه جيدًا.
يمكن استخدام الصابون الأسود على جميع الأسطح ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ للشفاط حيث سيعمل على المعجزات! أثناء التنظيف الأول للشفاط ، افركي بإسفنجة ناعمة وصابون أسود نقي. اشطفها بسرعة ثم جفف بقطعة قماش. يمكن تنظيف جميع الأسطح التي تقاوم الشحوم بهذه الطريقة.
للاستخدام اليومي ، يتم استخدام الصابون الأسود المخفف في الماء (على سبيل المثال شركة تنظيف عجمان (https://sharjahclean.com/ajman-cleaning-services/) 1 ملعقة صغيرة في حوض أو دلو من الماء الساخن).

لتنظيف الحوض أو السطح الهش دون خدشه (طباخ المينا ، الزجاج الخزفي ، المواقد ، إلخ) ، اسكب القليل من الصابون الأسود على إسفنجة رطبة (الجانب الأملس) وافركها برفق باستخدام صودا الخبز. شطف وجفف.

نفض الغبار عن غرفة المعيشة / غرفة الطعام
ليس من الصعب الحفاظ على هذه الأجزاء عندما يتم طلبها جيدًا. يتعلق الأمر هنا بنفض الغبار عن الأثاث والمفروشات شركة تنظيف الفجيرة (https://sharjahclean.com/fujairah-cleaning-services/) بنفس طريقة غرف النوم.

كنس الأرضيات
الآن بعد أن أصبحت جميع الأسطح العلوية نظيفة وقمت بنفض الغبار عن غرف النوم في الطابق السفلي ، ابدأ بتنظيف الطابق العلوي (إذا كان لديك واحد). ستستمر في صعود الدرج وينتهي بك الأمر في الطابق الأرضي.

نصيحة مفيدة قليلة: عند استخدام المكنسة الكهربائية ، يكون الظهر شديد التوتر! لتجنب الإصابة بألم الظهر أو الظهر ، قم بالوقوف بشكل مستقيم عند التنظيف بالمكنسة الكهربائية. شركة تنظيف ام القيوين (https://sharjahclean.com/umm-al-quwain-cleaninig-services/) إذا كنت تستخدم يدك اليمنى ، فقم بثني رجلك اليسرى.

كيفية التنظيف بالمكنسة الكهربائية:
يتم استخدام المكنسة الكهربائية عن طريق التقدم نحو الأوساخ وليس العكس. عند التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، من المهم استخدام فوهة لتنظيف الأماكن الضيقة والتي يصعب الوصول إليها. يوصى باستخدام رأس بفرشاة لتجنب خدش أو إتلاف أسطح معينة. وبالمثل ، ستكون هذه النصيحة مفيدة للكنس بالمكنسة الكهربائية في الزوايا والشقوق وخاصة في الغرف الضيقة (مرحاض ، إلخ). يمكنك وضعه في جيبك بحيث يمكن الوصول إليه في جميع الأوقات ، خاصة إذا رأيت شبكة عنكبوتية. في هذا الصدد ، يجب أن يكون لديك رد فعل ، أثناء الاستنشاق ، للنظر إلى السقف لاكتشافها!