المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشف اكثر عن تفسير الشبل في المنام للحامل والشبل في المنام للمطلقة


نردين احمد
08-11-2022, 03:14 AM
الشبل في المنام للحامل (https://sadaalomma.com/)
يعتبر الأسد في منامها بمثابة رمز لمن يحميها ويصونها ضد المخاطر، ومن يوفر لها كافة احتياجاتها، لكنه ليس حذر في تعاملاته ويتسرع في أحكامه وقراراته بشكل قد يؤثر سلباً على أسلوب العيش.

والشبل في منامها يؤول على جنس الجنين، فقد يكون ولد ذا قوة بدنية كبيرة، لكنه بحاجة إلى التنشئة السليمة والتقويم الدائم عند ارتكاب الأخطاء.

كما تشير هذه الرؤية أيضاً إلى الصعاب والعقبات التي تمر بها وتحول بينها وبين أهدافها، وكثرة المشاكل التي تصاحب كل مرحلة تعبر بها، والتمتع بقوة هائلة لتخطي كل صعب.

وفي حال سمعت صوت الأسد، دل ذلك على المواعظ والنصائح التي يهبها بعض كبار العائلة، وضرورة الحذر من الوقوع في أي خطأ قد يؤثر سلباً على صحتها وسلامة الجنين.

الشبل في المنام للمطلقة
إذا شاهدت المرأة الأسد في منامها، فذلك يدل على الشدة والبأس الشديد في التعامل مع احتياجاتها الشخصية، وتعاقب الرغبات الجامحة على قلبها وصعوبة السيطرة عليها دون اشباع.

وإن رأت الشبل، فذلك يرمز إلى الصراعات الداخلية التي تعجز عن الصمود أمامها، والتنقل الدائم بين مكان وآخر بحثاً عن الراحة، وتبدل الحال بصورة طارئة لم تستعد لها بشكل جيد.

وفي حال رأت أنها تلعب مع الشبل، فذلك يكون مؤشر على التهور وخوض مغامرات تنطوي على نوع من المخاطرة، فقد تهلك بسبب الطرق التي تسير فيها والقرارات التي تتخذها دون تخطيط مسبق.

أما إذا رأت أنها تقتل الشبل، فذلك يؤول على تقويم النفس وإدخال تعديلات جديدة على نمط حياتها، والقضاء على عدو ماكر، وتجاوز مرحلة حرجة من حياتها، والبدء من جديد.

الشبل في المنام للرجل
إن الأسد في منام الرجال يدل على السلطة والنفوذ والأنانية والميل نحو القيادة وفرض الرأي وتكوين الشعبية، وإدخال نمط جديد في أسلوب العيش، والسيطرة على المحيطين به وتولي زمام الأمور.

وإذا شاهد الشبل، وكان متزوجاً، فذلك يدل على الولد الذي يتحلى بطباعه وأساليب عيشه، ويأخذ منه الجيد والسيء على حد سواء، وعليه أن يُحسن من خصاله وصفاته إذا أراد أن يحافظ على استقرار بيته.

وإن كان الشبل في البيت، فهذا يدل على الدهاء والقوة والسلطة الأبوية والصرامة في التعامل، وبلوغ الغايات مهما كانت الوسائل، وحِدة الخلافات وفقدان وسائل النقاش والهدوء.

والشبل في مكان العمل يؤول على العنف والظلم والفساد وطغيان رأي على غيره من الآراء، وتشتت الشمل والعشوائية في اتخاذ القرارات، وتبدل الأحوال والمناصب وضعف الرؤية.

الشبل في المنام
للشبل دلالات ورموز عدة منها:

السلطان الجائر والمحارب القاسي واللص الماكر والموت المفاجئ والعامل الخائن، وعدم الوفاء بالعهود والتعامل بزيف وخداع، وكثرة المكائد والصراعات.

كما ترمز رؤيته إلى العدو الجائر والفتن والبلاء الشديد، وتعدد المشاكل والنزاعات بين الناس، والطاعون الذي يزهق أرواح المئات وارتفاع الأسعار ولهو الحديث والجدل الفارغ.

ومن يتعامل مع الأسد أو الشبل بخوف، فذلك بلاء يعصف به، وخوض أحاديث لا فائدة منها، وخوض معارك خاسرة.