المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلا 100 متراً للبيع المونت جلالة


سيرين سعيد
08-13-2022, 11:26 AM
عقارات للبيع (https://golfportomarina.com/)


تبحث عن مصيف مميز لقضاء أجازة ممتعة مع أسرتك على أجمل شواطئ البحر الأحمر بمياهه الفيروزية الساحرة ورماله البيضاء الناعمة وسمائه الزرقاء الصافية؟! المونت جلالة في انتظارك؛ حيث أنه منتجع مميز يطل على البحر مباشرة وينفرد بطبيعته الجبلية المرتفعة التي توفر إطلالات لا مثيل لها على المناظر الطبيعية الخلابة.

شاهد معلومات عن المونت جلاله حيث حرصت شركة تطوير مصر العقارية القائمة على تنفيذ مشروع الجلالة العين السخنة على اختيار موقعه بعناية فائقة، فضلًا عن تخصيص مساحة ضخمة تصل إلى 500 فدان تقريبًا لتتسع للعديد من الخدمات والمزايا التي لا تنتهي، إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة والكريستال لاجون المميزة التي تضيف منظرًا جماليًا للقرية وتساعد على الهدوء والاسترخاء.

سارع بامتلاك وحدتك داخل قرية المونت جلالة العين السخنة؛ واحصل على أسعار لا تقبل المنافسة ونظم للسداد سهلة ومريحة تمتد إلى أطول فترة ممكنة.

يمكنك قضاء أجازة ممتعة في المونت جلالة العين السخنة بأجمل المواقع على الإطلاق
تبحث عن مكان راقي وهادئ ومريح ويتمتع بقدر عالٍ من الرفاهية؟ إليك منتجع المونت جلالة الذي يتميز بحياة مختلفة وساحل رائع على خليج السويس في البحر الأحمر الذي يتميز بمياهه الفيروزية الساحرة ورماله البيضاء الناعمة وسماءه الزرقاء الصافية؛ إنه المشروع الذي سيحقق لك كل ما تتمناه وتبحث عنه.

حرصت الشركة المالكة على اختيار موقع استراتيجي مميز في منطقة العين السخنة التي تنفرد بطبيعة أرضها المرتفعة مما يوفر أجواء لطيفة معظم أيام السنة، كما أن قرية المونت جلالة تمتاز بقربها من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الانتقال منها وإليها، فضلًا عن الأماكن الحيوية التي تبتعد عنها بمسافة دقائق معدودة.

وتتمثل أهم مزايا الموقع فيما يلي:

يقع بين سلاسل جبال الجلالة وخليج السويس.
يوجد بالقرب من مدينة الجلالة، ويبتعد عن بنزينة الإمارات حوالي 3 كيلو متر.
بعده عن بورتو السخنة مسافة قدرها 11 كم.
يقترب من المدن الاستثمارية الهامة مثل؛ العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة قدرها 60 كم فقط، ومدينتي، ومدينة المستقبل.
تفصله مسافة 150 كم عن القاهرة.
المسافة بين منتجع مونت جلالة العين السخنة وفندق موفنبيك تقدر بحوالي 7 كيلو متر.
يبتعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 90 دقيقة فقط.
اقترابه من طريق القاهرة السويس، والقطامية السخنة، والسويس السخنة.
المراحل المميزة لمشروع المونت جلالة العين السخنة – Il Monte Galala
مرحلة ايلا (ISLA)
أكثر ما يميزها هو وجود الكريستال لاجون المذهلة التي تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 45 فدان تقريبًا تحيط بها وحدات ذات تصميمات عمرانية أخاذة متنوعة بين وحدات اللوفتس “lofts” والشاليهات والتاون هاوس، وتنفرد بإطلالات لا مثيل لها وأكبر قدر من الخصوصية، كما تم تصميمها على شكل مصاطب متدرجة وتتمتع بشاطئ خاص بها.

مرحلة فايا (Phia)
هي الأفخم والأغلى باعتبارها أقرب منطقة للشاطئ في قرية المونت جلالة حيث تبعد وحداتها مسافة 70 متر فقط من البحر، وتنفرد بتصميمات تمزج بين الطابع اليوناني المميز والطراز النوبي الأنيق، كما تُقدَّر مساحتها بـ16 فدان، وتتنوع وحداتها بين وحدات ذا لوفت وشاليهات وفيلات.

مرحلة إلارا (ELARA)
تعد من أكبر المناطق داخل مونت جلالة العين السخنة؛ حيث تضم مساحات كبيرة من الكريستال لاجون، والشواطئ الرملية، والخدمات المختلفة، بالإضافة إلى وحداتها المتنوعة بين التوين هاوس والفيلات المستقلة والشاليهات واللوفتس ذات التصميمات الهادئة الراقية.