المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل لقطة للبيع 185 م مول برج إنفينيتي بسعر خيالي


نردين احمد
08-16-2022, 07:45 PM
الوحدات التي يشتمل عليها إنفينيتي مول (https://golfportomarina.com/) وأهم المساحات المتوفرة به

يضم مشروع إنفينيتي تاور العديد من الوحدات المتنوعة التي تختلف فيما بينها من حيث المساحات المتنوعة والأنواع المتعددة وقد حرص المطور العقاري على ذلك حتى يكون للعملاء كافة جوانب الحرية في اختيار الوحدة المناسبة لهم، فالمشروع يضم وحدات من نوع الوحدات الإدارية والتجارية والتي تتميز بروعة تصميماتها سواء الداخلية أو الخارجية كما أنها تطل على أفضل إطلاله مما يساعدك على العمل في بيئة مناسبة خالية من التلوث والضوضاء.

وقد تم الإعلان عن مساحة الوحدات الموجودة داخل انفنتي تاور العاصمة الادارية الأيقوني المميز لتبدأ من 195 متر مربع إلى 1560 متر مربع، كما أنه يقع البرج على بعد 300 متر فقط مع منظر مفتوح واسع من الطابق الأرضي إلى الطابق الأخير، جنبًا إلى جنب مع جميع من مواصفات مباني المكاتب من الدرجة الأولى التي لم تكن متوفرة في مصر من قبل وهذه هي من أهم المميزات التي ينفرد بها المشروع.

الأسعار التي يقدمها إنفينيتي تاور وأهم طرق السداد المعلن عنها

تم الإعلان من قبل شركة إنفينيتي جروب عن أسعار مميزة داخل انفنتي تاور العاصمة الادارية فيمكنك الاستمتاع بأفضل الأسعار وامتلاك الوحدة الخاصة بك بكل سهولة كما توفر لك أرقى التصميمات العالمية التي صممت خصيصاً لتتيح لك بيئة عمل مميزة بمفهوم للحياة بشكل جديد.

تم الإعلان على أن سعر المتر الخاص بالوحدات الإدارية يبدأ من 45 ألف جنيه مصري، بينما الوحدات التجارية فسعر المتر بها يبدأ من 35 ألف جنيه مصري، وتلك الأسعار هي الأفضل في تلك المنطقة فضلاً عن الخدمات والمميزات التي ستستمتع بها داخل المشروع.

أنظمة السداد والدفع لامتلاك وحدة مميزة داخل إنفينيتي العاصمة
يمكنك دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.
كما يمكنك التقدم بالحجز بنسبة 10%، وتقسيط لمدة 6 سنوات.
أو تقديم نسبة 15% من قيمة الوحدة والباقي يتم سداده على مدار 7 سنوات.
وأخيرا يمكنك دفع مقدم بقيمة 2% وتسهيلات لمدة 8 سنوات وبدون فوائد.
المطور العقاري لمشروع إنفينيتي تاور*

تعد شركة إنفينيتي من أحد أهم وأكبر الشركات العقارية والتي* تجمع بين الخبرة المتراكمة لأكثر الأشخاص احترافًا في مجال العقارات، فهي تمتلك خبرة واسعة من الموارد القوية والمعرفة وخبرة العمليات الدولية للكيان المعروف "SKY Group".

وتعد SKY Group من الشركات التي لديها سجلات حافلة من أكثر من 13 عامًا في قطاع حلول التكنولوجيا والاتصالات منذ عام تأسيسها حتى أصبحت واحدة من أكثر الشركات الموثوقية مع قوة عاملة تزيد عن 2000 موظف نجحت الشركة في بناء علاقة طويلة ، وقد قدمت بفخر أكثر من 3000 مشروع ذي قيمة مضافة بما في ذلك أحدث الحلول التكنولوجية والبنية التحتية للمشاريع العقارية واسعة النطاق.

في غضون وقت قصير ، تم اعتماد Infinity Investments على شهادات ISO لإدارة الجودة ولإدارة الصحة والسلامة المهنية، كما أنها تهدف إلى تقديم التميز في كل مشروع، ليكون لها مكانة كبيرة بالسوق العقاري، ومساهم مهم في التقدم الاجتماعي.