المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خصومات اكتر من 30% علي الكاش ايليت بارك


سيرين سعيد
08-22-2022, 10:33 AM
ايليت بارك العاصمة الإدارية (https://realestate.eg/ar/27789-residential-in-new-administrative-capital-elite-park-compound)

استمتع بالعديد من المميزات الفريدة في إيليت بارك
يمكن القول أن إيليت بارك العاصمة الجديدة هي مدينة متكاملة مصممة بأحدث الطرق التكنولوجية، لتواكب المدن العالمية، مما جعله تفوق على كل منافسية من المشاريع المقامة في تلك المنطقة، ولذلك فهو يجمع بين كل الأذواق التي يعشقها مختلف العملاء، كما أنه يضم مجموعة هائلة من المميزات التي تساعد السكان على قضاء أسعد الأوقات ومنها

تنتشر المساحات الخضراء والزهور الملونة والمسطحات المائية ذات المياه الكريستالية الساحرة داخل مشروع ايليت بارك العاصمة الادارية لتعطي منظر رائع، ويتمتع السكان باستنشاق هواء نقي للحفاظ على صحتهم داخل الكمبوند، كما يوجد Healing Park للجلوس والاستمتاع بالهدوء.
استمتع بمشاهدة النوافير الراقصة والمنتشرة في الكمبوند والتي تخلق البهجة في نفس السكان.
يوجد جراجات بمساحات واسعة ومؤمنة مخصصة للسكان .
توفير مصاعد كهربائية واسعة تسهل على السكان الانتقال بين الأدوار المختلفة.
يضم الكمبوند منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بها كل الأنشطة والألعاب، كما يوجد مشرفين لأمان الأطفال.
تم إنشاء مسجد لإقامة الصلوات والشعائر الدينية مصمم على الطراز الإسلامي.
ولأن الكمبوند صمم خصيصاً لينعم سكانه بحياة صحية، المشروع بالكامل يعمل بالطاقة الشمسية.
إستمتع برياضة اليوجا في Meditation Park مصممة خصيصاً وسط أجواء رائعة من مناظر طبيعية والموسيقى الهادئة.
يوجد تراكات خاصة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
كل ما تريد معرفته عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

أنواع الوحدات والمساحات داخل المشروع
إجتاز جميع التوترات والقلق في حياتك وامتلك وحدتك الجديدة وسط أجواء ساحرة ينفرد بها كمبوند إيليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك قام المطور العقاري بتوفير كل ما يناسب أذواق واحتياجات العملاء المختلفة من تفاوت مساحة الوحدات السكنية مع وجود أكثر من نوع، والتي تتمثل في شقق سكنية، وشقق بحديقة، ويتكون المشروع من 8 عمائر فقط، وكل عمارة بمدخل خاص وعدد 2 أسانسير .

ويتمتع كل الساكن بفيو رائع على أجمل المناظر الخلابة من بحيرات صناعية ونوافير وأشجار ملونة مما يعطيك الإحساس دائماً بالسعادة والفخامة، كما يوجد فواصل منسابة جداً لمزيد من الخصوصية.

تبدأ مساحة الشقق بحديقة من 125 متر مربع، وتصل إلى 223 متر مربع.
بينما تبدأ مساحة الشقق السكنية بدون حديقة من 143 متر مربع، وتصل إلى 230 متر مربع.
وسيتم تسليم شقق ايليت بارك في عام 2026 م.
يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب، حتى لا يحمل العميل أعباء هذه المرحلة وضياع وقتك، كما يترك لك إختيار التشطيب المناسب ويمكن التعاقد على إستلام الوحدة كاملة التشطيب والديكورات والألوان ودفع الفرق أثناء التعاقد.
تصفح الان افضل كمبوند في العاصمة الادارية

الأسعار وأنظمة السداد المطروحة داخل Elite Park New Capital
جاءت الأسعار التي طرحها المطور العقاري لجميع الوحدات في الكمبوند لكي تعطي الفرصة لكل من يريد الإنتقال بحياتة إلى الرفاهية المطلقة أمراً في غاية السهولة، ويبدأ سعر المتر في ايليت بارك من 8,000 جنيه مصري، ويصل إلى 12,500 جنيه مصري، علماً بأن هذه الأسعار لا تجد مثلها في كل المشاريع السكنية المجاورة بنفس ما قدمه المطور العقاري من مميزات في مشروعه المتكامل.

يبدأ سعر الشقة بحديقة من 1,437,500 جنيه مصري، ويصل إلى 2,899,000 جنيه مصري.
بينما يبدأ سعر الشقة السكنية بدون حديقة من 1,644,500 جنيه مصري، ويصل إلى 2,730,000 جنيه مصري.
عمل المطور العقاري على إرضاء كافة العملاء، واحترام القدرات الشرائية، بوجود تسهيلات للتقسيط حتى لا يحمل المطور العقاري على الساكن أعباء مادية كبيرة، فيمكنك تقسيط ثمن وحدتك السكنية على مدار 10 سنوات بدون فوائد، عند دفعك مقدم 10% فقط من إجمالي سعر الوحدة.

المطور العقاري وأهم أعماله
شركة كابيتال إيليت ذو الخبرة القوية منذ عام 2006م ، وهي الشركة المالكة لمشروع إيليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة، علماً بأنه تم تسديد 50% من ثمن الأرض، وتم البدء في الإنشاءات داخل الموقع، كما تم الحصول على القرار الوزاري لبناء المشروع، وهي ضمن مجموعة مصطفى منصور العقارية التي تحتل مكانة كبيرة بين الشركات الأخرى لما قدمته من مشاريع ناجحة في كافة المجالات العقارية السكنية والفندقية والتجارية والسياحية في داخل مصر وخارجها.

تتمتع مشاريع كابيتال إيليت العقارية بإقبال الكثير من العملاء والمستثمرين لما تضمه من خدمات ومميزات لا مثيل لها على الإطلاق، كما تتمتع مشاريعها بتصميمات فريدة تتميز بالحداثة والفخامة لكي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

تمتلك شركة كابيتال ايليت سابقة أعمال قوية داخل وخارج مصر، فمن المشاريع المنفذة في السعودية

فندق جراند مكة، فندق الياسمين التوبة، فندق مكارم أم القرى، فندق الوافدين، فندق جولدن تيوليب، فندق لؤلؤة التوحيد صيرفي، ميجا مول.