المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة hdp للتطوير العقاري


ضياء
01-16-2023, 02:17 AM
شركة HDP للتطوير العقاري

ينضم للسوق العقاري شركات منافسة جديدة طوال الوقت، ولعل أهم الشركات التي دخلت سوق العقارات المصري في السنوات الأخرى هي شركة HDP للتطوير العقاري، الشركة التابعة لبنك التعمير والإسكان تسعى لتكون واحدة من أفضل الشركات داخل مصر، وهذا عن طريق الاعتماد على أفضل المعماريين والاستشاريين، وكذلك التعاون من كبرى الشركات في المجال لضمان النجاح وتقديم مشروعات تنال إعجاب العملاء والمنافسين.

نبذة عن شركة HDP العقارية

أطلق بنك التعمير والإسكان مؤخرًا شركة HDP (https://flatandvilla.com/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D9%88%D8%B1/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-hdp/) العقارية، وهذا حتى تكون الشركة الذراع الاستثماري التسويقي للبنك داخل سوق العقارات، لذا تم وضع آمال كبيرة على الشركة العقارية الجديدة، وتسعى الشركة إلى تحقيق تنافسية وربح في مجال العقارات من خلال مشروعات مميزة ستعمل عليها الشركة خلال السنوات القادمة.

ولعل من أهم أولويات شركة HDP هو أن تكون ضمن أفضل الشركات العقارية في مصر، وحتى تصل للمكانة التي ترغب فيها، تستعين الشركة بأكفأ الكوادر البشرية، التي تعمل على تقديم حلول ذكية للوحدات السكنية، ووضع العملاء في المكان المناسب الذي يناسب طموحاتهم، ما يُكسب الشركة ثقة مزيد من العملاء، لكي تكون واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات.

كمبوند تراس الشيخ زايد

كمبوند تراس هو أهم مشروعات الشركة الجديدة في الشيخ زايد، وتقدم فيه الشركة نمطًا عصريًا للحياة، حيث تسعى الشركة لتوفير تجرية جديدة للسكان.

موقع كمبوند تراس

تعمل الشركة مدى أهمية الموقع الاستراتيجي للمشروعات السكنية، لذا اختارت الشركة موقع مميز بالشيخ زايد لتنفيذ الكمبوند، يكون قريب من أهم المعالم الحيوية بالمنقطة، ويسهل الوصول إليه، ويتمتع بخصوصية عالية.

تصميم تراس الشيخ زايد

يتمتع كمبوند تراس بتصميم معماري فاخر، فالشركة تقدم هنا مشروعًا على طراز عالمي، ويقع الكمبوند على مساحة 31 فدان، تستحوذ المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية نسبة كبيرة منها، وتوفر الشركة في الكمبوند وحدات متنوعة من الدوبلكس والفلل، وقد ساهمت مساحة الكمبوند الكبيرة في تحقيق هذا التنوع، وتبدأ مساحة الشقق بالكمبوند من 105 حتى 190 متر مربع.

أسعار وحدات الكمبوند

كما ذكرنا يضم الكمبوند دوبلكس بمساحات متنوعة تبدأ من 230 حتى 250 متر مربع، فالشركة تحرص على تسهيل بيع الوحدات، لذا عملت على تحقيق المعادلة الصعبة بتوفير مساحات متنوعة، وبأسعار معقولة، حيث يتراوح سعر المتر في الكمبوند بين 23.000 حتى 24.000 جنيه مصري، كما توفر نظام سداد مريح يبدأ بمقدم 10%، والتقسيط على 8 سنوات.

شركاء شركة HDP

تدرك شركة HDP العقارية أن أهم عوامل النجاح في السوق العقاري هو التعاون وعقد شراكات ناجحة مع أكفأ الشركات، لذلك من اللحظة الأولي سعت الشركة للتعاقد مع أفضل الشركات العقارية سواء على مستوى التصميم أو الإنشاء، وأيضًا الحصول على خدمات أفضل شركات الإدارة والتشغيل، ما انعكس على جودة مشروعات الشركة.