المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محامي مكة


ساره السيد
04-03-2023, 09:50 AM
ما هو مقال يطلب منك أن تفعل؟ أهمية وجود أطروحة.

تختلف عناوين المقالات اختلافًا كبيرًا ، من الاقتباسات الطويلة إلى الأسئلة القصيرة الحادة. ولكن من حيث الجوهر ، سوف تتطلب منك جميع المقالات "مناقشة" بعض الخلافات القانونية أو غيرها. في الواقع ، ستتضمن العديد من الأسئلة المقالية تعليمات "مناقشة". ما قد يكون هذا الشيء سوف يختلف ، وسيتم النظر فيه أدناه. ومع ذلك ، فإن ما يسيء فهمه أو يتجاهله العديد من الطلاب هو الحاجة إلى حل الخلاف.
عقد عمل سائق خاص (https://lawyer-naji.com/%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%AE%D8%A7%D8%B5/)
يعيش بعض الطلاب في الاعتقاد الخاطئ بأنه يجب عليك ببساطة "اتخاذ موقف" أو "الانحياز إلى جانب" في الجدل الذي تناقشه. في حين أن هذا قد يكون جهازًا تكتيكيًا قد تحتاج إلى اعتماده في حالة الطوارئ ، إلا أنه ليس ممارسة صحية بشكل عام. ما يجب أن تفعله المقالة هو اقتراح ومناقشة وإثبات أطروحة ، أي طريقة لحلها ، للإجابة على السؤال المطروح. المهم ليس أنك لا تفكر في الحجج المحتملة الأخرى ، بل أن تفكر فيها وتدحضها. يبدو أن عددًا قليلاً جدًا من الطلاب يقدرون الحاجة إلى إثبات حججهم ، أو حتى الخوض في حجة في المقام الأول. من غير المرجح أن تحقق المقالة التي لا تحتوي على أطروحة درجة عالية ، وستكون أكثر صعوبة في الإجابة عليها وتنظيمها وكتابتها.

بينما ستطلب منك أسئلة المشكلات حل العديد من المشكلات القانونية المنفصلة ، ستطلب منك إحدى المقالات حل مشكلة أو اثنتين. على هذا النحو ، يجب تخصيص المقال بأكمله لحل هذه المشكلة. بينما في أسئلة المشكلة ، سيكون ترتيب السؤال دليلاً آمنًا من حيث هيكلة إجابتك ، والمقالات هي أكثر صعوبة في الهيكلة والكتابة. لأنهم يتركون المزيد من الحرية للطالب ، يجب أن تهتم أكثر بأطروحتك وحججك وبنيتك. ومع ذلك ، فإن هذه الحرية تعني أيضًا أن المقال الجيد سيبرز بسهولة أكبر من سؤال المشكلة ، حيث تتشابه جميع الإجابات المرضية مع بعضها البعض.
محامي مكة (https://lawyer-naji.com/%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d9%85%d9%83%d8%a9/)
بينما تتطلب المقالة الجيدة مناقشة مفصلة وتحليلًا قانونيًا ، يجب أن تكون أطروحتها قابلة للتلخيص في جملة أو جملتين - في الواقع قد تشكل هذه استنتاجك. يجب أن يثبت مقالتك هذا الاستنتاج ، وأن يدحض الآراء المتنافسة.