المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيش الحصيرة مميزاته وعيوبه


yaseen22
04-30-2023, 01:58 PM
https://shuttertech-eg.com/wp-content/uploads/2020/10/3b0526cd-ef5b-403d-9437-a278d137b7a0.jpg
لراحتك وخصوصيتك وأمانك ومنزلك ولتوفير أموالك ، تقدم لك شركات شبابيك المنيوم (https://alusolutions.net/ar/aluminum-window-installation-companies/) أنسب الحلول. الرولنج شتر هي من بين خدماتها للقطاع السكني.

1- تتمتع الستورات بعزل عالٍ للضوء والحرارة ، لذا فهي تساعد على حمايتك من أشعة الشمس عند الاسترخاء والنوم ، بالإضافة إلى جعل جو الغرة.
2- توفر الستورات عزلًا كاملاً للصوت ، مما يضيف راحة أكبر وتركيزًا أعلى أثناء أوقات العمل وأوقات الراحة الخاصة بك.

3- حماية الأثاث وأرضيات الباركيه من التلف يتم ضمانها بواسطة "شيش حصيرة" حيث توفر لك الحماية من العوامل الجوية ، وذلك بسبب المواد عالية الجودة التي تصنع منها الستائر الدوارة.

4- جميع المواد التي تستخدم في تصنيع "شيش حصيرة" صديقة للبيئة وموفرة للطاقة. يمكن التحكم في المصاريع المتدحرجة يدويًا أو تلقائيًا من خلال جهاز التحكم عن بعد ، باستخدام محركات متقدمة.
فة ودرجة حرارتها ممتعين بشكل دائم ، وذلك بسبب العزل الحراري المتوفر فيها.

5- تتوفر شيش حصيرة كهرباء (https://alusolutions.net/ar/rolling-shutter-manufacturing-companies/) بمختلف الأشكال والأنواع الحديثة والحديثة لإضفاء لمسة جمالية على الوحدات السكنية.

أما بالنسبة لأنواع "الرولنج شتر" فهي: 1- الستائر الدوارة الناعمة 2- الستائر الدوارة الصلبة 3- الستائر المصفحة المصنوعة من الألومنيوم 4- الستائر الواقية من الزنك.

وتجدر الإشارة إلى أن حجم وكثافة الشريحة تختلف من واحدة إلى أخرى ، ويمكنك طلاء أي منها بالألوان التي تريدها لتكون منسجمة مع منزلك بشكل عام.