المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعية تحفيظ القرآن الكريم تحتفي بخريجها


ولد الطآئف
06-01-2012, 05:05 PM
بحضور محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فهد بن عبدالعزيز بن معمر احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف مساء أمس الأول بتخريج طلاب الدورات القرآنية العامة والتجويد النظري التي أقامتها الجمعية خلال العام 1433هـ، وذلك بمقر الجمعية.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الجمعية الدكتور أحمد بن موسى السهلي كلمة تحدث فيها عن فضل تعلم وحفظ القرآن الكريم، مشيراً إلى أن التكريم يتضمن خريجي الدورات بمركز ثقات للتدريب التابع للجمعية.
وبين أن مجمل الدورات التي تقدمها الجمعية تشمل أفراد المجتمع ، منوهاً بالعناية والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بكتاب الله ومن أبرزها مدارس تحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات والجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وتنظيم المسابقات المحلية والدولية، إلى جانب القنوات الإذاعية والتلفزيونية التي تبث على مدار الساعة القرآن الكريم.
وعبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لكل من أسهم في برامج الجمعية ودعمها لتحقيق أهدافها خدمة لكتاب الله وحفظته. بعد ذلك قُدّم عرض مرئي عن الجمعية وبرامجها ونشاطاتها المختلفة ،ثم استمع الحضور إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم لأحد الدارسين في الدورات القرآنية. ثم ألقيت كلمة الدارسين ألقاها الدكتور وليد أبو الوفا موضحاً أن الدورات تناولت علم التجويد ،ومخارج الحروف والصفات، وحفظ المقدمة الجزرية ومعانيها بالإضافة إلى الوقف والابتداء، معرباً في ختام كلمته عن شكره







واس (الطائف)

ورود الطائف
06-02-2012, 02:26 PM
الله يعطيك الف عافيه ع الخبريه
ننتظرك دوماً بمزيد من الأخبار

نجم الطائف
06-03-2012, 12:59 AM
يعطيك الف الف عا فيه علا الطرح الجيد
دوم متميز بطرحك وابداعاتك

ونتضر من جديدك بكل شوق ولهفه

وتقبل مرورى