المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير مرور الطائف: لا مخالفات أو تفحيط خلال الاختبارات


ولد الطآئف
06-03-2012, 01:48 PM
أكد مدير إدارة مرور الطائف المكلف العقيد حسن القثامي خلو الأسبوع الأول للاختبارات من أي مشاكل مرورية. وقال لـ «المدينة»: إننا لم نسجل أي ملاحظة لمخالفات مرورية على الطلاب ولم يتم رصد أي حالة من حالات ممارسة التفحيط.
وأضاف أن إدارة المرور قامت بتنفيذ الخطة المعدة لفترة الاختبارات بنجاح حيث تم توزيع الدوريات الرسمية أمام المدارس وذلك لتسهيل الحركة المرورية ورصد المخالفات المرورية التي تقع في محيط المدارس كذلك تم نشر الدوريات المرورية السرية في الأماكن العامة والتي عادة ما تشهد تجمعات شبابية.
وأكد العقيد القثامي أنه تم التأكيد على شعبة الحوادث بمتابعة الحوادث المرورية التي قد تقع لأبنائنا الطلاب والتعامل معها بشكل سريع وإنهاء الحادث بالموقع وعدم تأخير الطلاب ولكن وبعد رفع التقارير من الشعبة اتضح والحمد لله أنه لم يتم تسجيل أي حادث مطول على أبنائنا الطلاب ولم يتم تسجيل حالات تأخرهم عن الاختبارات أو تستوجب حضورهم بالإدارة وأكد أن الخطة ستستمر خلال الأسبوع الأقدم.
وقال: إن الأسبوع الماضي يعتبر هو الذروة لفترة الاختبارات وبإذن الله سيتم التعامل مع أي حالة، ورفع العقيد حسن القثامي شكرة للطلاب لرفع الوعي لديهم وقال: إنه اتضح من خلال التقارير عن الأسبوع الأول من الاختبارات ارتفاع الوعي لأداء أبنائنا الطلاب والحمد لله والتي أتمنى أن تستمر لديهم.







امين الحميدي ـ الطائف

نجم الطائف
06-04-2012, 02:44 AM
يعطيك الف الف عا فيه علا هيك نقل


بسس ترى الى نقل الخبر غير صحيح


انا رايح قسسيمه جاى قسسيمه


كرهونى فى لا ختبارات

نــبرآس الشوق
06-07-2012, 04:37 PM
يعطيك الف الف عا فيه
علا روعة ما نثرته
ونتضر من جديدك بكل شوق ولهفه
ولك كل احترامى

هدوء انثى
06-08-2012, 04:43 PM
عوافى علا النقل ونتضر من جديدك بكل شوق


وتقبل مرورى