المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج قاصرة يُلجئ الأم للشرطة هرباً.. وإحالتها للمحكمة


ولد الطآئف
06-06-2012, 01:50 PM
هربت امرأة في العقد الرابع من العمر وثمانية من أبنائها أمس الأول من منزل زوجها في جنوبي الطائف، حيث لجأت إلى دوائر حكومية عدة تشتكي من تهديد زوجها وذويها بقتلها، وتلقت على إثر ذلك الجهات المعنية توجيهات من المحافظة باتخاذ اللازم حيال هذه القضية.
وبحسب المعلومات التي تحصلت عليها «عكـاظ» من مصادرها الخاصة، فإن المرأة هربت من منزل زوجها إلى داخل المحافظة، مصطحبة أبناءها، فيما كان الدافع وراء هروبها هو عدم موافقتها على زواج إحدى بناتها القاصرات، مما تسبب في نشوب خلاف بين الزوجين.
وتقدمت الزوجة ببلاغ حضوري وذكرت في شكواها بأنها تلقت تهديدات بالقتل من زوجها وذويها بحسب إفادتها لدى الشرطة، وامتنعت عن الخروج من قسم شرطة الشرقية إلا بحماية رجال الأمن، كما لجأت في نفس الوقت إلى محافظة الطائف ومكتب الحماية الاجتماعية وحقوق الإنسان طلبا للحماية.
من جانبه، أوضح لـ«عكـاظ» رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني، أن موضوع المواطنة تحت المتابعة من قبل الجمعية، مضيفا بأنهم ينتظرون الآن تقرير ممثل الجمعية في محافظة الطائف حيال هذه القضية.
وبدوره، بين لـ«عكـاظ» المتحدث الرسمي لشرطة محافظة الطائف المقدم تركي الشهري، بأنه ورد بلاغ من مواطنة تشير فيه لحدوث خلاف عائلي مع زوجها، لافتا إلى أن العمل جار على إحالة كامل الأوراق إلى المحكمة المختصة.





ماجد النفيعي (الطائف)

نجم الطائف
06-06-2012, 06:31 PM
يعطيك الف الف عا فيه

ونتضر من جديدك بكل شوق


ولهفه

نــبرآس الشوق
06-07-2012, 03:42 PM
يعطيك الف الف عا فيه عــــــــلآ هيك نقل
مميز
ونتضر من جديدك
ولك كل احترامى

ورود الطائف
06-11-2012, 12:42 AM
الله يعطيك العافيه ع النقل يامدير