المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخموران يُقاومان أعضاء الهيئة ورجال الشُرطة بالطائف


ولد الطآئف
07-03-2012, 04:33 PM
استوقفت شُرطة محافظة الطائف اثنين من الأشخاص، أحدهما أوشك في عمره على الخمسين، قاوما أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، ورجال الشُرطة بعد أن ضُبطا مخمورَين بداخل سيارة تقف بموقف مكة القديم بالمحافظة.

وكانت دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بالطائف تقوم بمهامها للتنبيه عن صلاة العشاء حتَّى إن دخلت موقف مكة القديم بحي العزيزية، حيث تم مُلاحظة سيارة من نوع كابريس بها شخصان، فيما تم إيقافهما من أحد أعضاء الهيئة وطلب هويتهما بعد أن سألهما عن الصلاة ولم يتجاوبا معه، في الوقت الذي كان قد اشتم رائحة العرق المُسكر تفوح منهما وأنهما في حالة غير طبيعية.

وأبلغ عضو الهيئة غرفة عمليات الأمن التي أرسلت دورية بها أحد الضُباط لحين وصول دورية أمنية أخرى في الوقت الذي رفض فيه المخموران ركوب الدورية، فتم إرغامهما على ذلك وأوصلاهما إلى مركز شرطة السلامة، فيما قاوم رجال الأمن أثناء إنزالهما من الدورية وتلفظا عليهما لحين إدخالهما غرفة التوقيف.

أحد الأشخاص المضبوطين يبلغ من العمر 48 عامًا، والثاني 35 عامًا وهو من كان قد بدأ بمقاومة أعضاء الهيئة ورجال الأمن، فيما تُشير المصادر إلى أنه من أرباب السوابق ودائمًا ما يُقبض عليه مُتعاطيًا للمُسكر.





الطائف ـ فهد الثبيتي

ورود الطائف
07-03-2012, 06:32 PM
لاهنت ولد الطائف ع الخبريه
باانتظار الجديد من الأخبار
لك الشكر

نجم الطائف
07-04-2012, 07:17 AM
بارك الله فيك
طرح في قمة الروعة