المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جورج سوروس


doaausef3li
04-27-2020, 01:55 AM
جورج سوروس هو مستثمر ناجح معروف أيضًا بالمضارب الرئيسي. واحدة من اللحظات التي جعلته معروفًا في جميع أنحاء العالم كان عمله في "إسقاط" بنك إنجلترا لخسارة قدرها 3.4 مليار جنيه استرليني.الربح من الفوركس (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6713)
لكن هل تعلم؟ في الواقع ، بدأ جورج سوروس مسيرته من الصفر. أدنى نقطة في حياته واجهها عندما أصبح بائعًا من متجر للهدايا التذكارية لتلبية الاحتياجات اليومية.
https://www.roinvesting.com/Content/Images/hero/forex.png (https://arabyfx.com/)
بالخروج من هذا ، بدأ جورج سوروس في تجربة حظه في مجالات أخرى. على الرغم من رفضه عدة مرات من قبل الشركة ، تم قبوله أخيرًا في Singer & Friedland. من هناك بدأ يعرف العالم المالي ويستمر في استكشافه. ثم اكتشف نظرية الانعكاسية ، التي تعتبر أن قيمة أسعار السوق غالبًا ما تتحكم فيها أفكار الموقف من المشاركين في السوق من العناصر الأساسية. عند المغادرة من هناك ، بدأ جورج سوروس في تأسيس شركته في قطاع الاستثمار ، بما في ذلك First Eagle Funds و Double Eagle Hedge Funds و Soros Fund Management.سوق التداول العالمي (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6714)
ومع ذلك ، يرى بعض الأطراف أن طريقة الاستثمار التي قام بها الكثير من الجدل. إلى جانب وصفه بأنه العقل المدبر وراء "انهيار" البنك المركزي البريطاني ، يعتبر أيضًا أنه تسبب في أزمة نقدية في البلدان النامية في آسيا