المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التداول مع حركة السعر


doaausef3li
04-27-2020, 01:59 AM
التداول مع حركة السعر هو طريقة بسيطة للتحليل الفني بدون مؤشرات. تعلم التداول (https://arabyfx.com/viewtopic.php?f=3&t=8462)
طريقته في جعل أنماط الأسعار مباشرة كإشارة تجعل دقتها لا جدال فيها. ومع ذلك ، لا يعتقد عدد قليل من الناس أن القدرة على قراءة حركة السعر هي استراتيجية ليس من السهل إتقانها. لهذا السبب ، يصبح سر حركة السعر أحد مواضيع التعلم المثيرة للاهتمام التي يجب دراستها. 7 أسرار للحركة السعرية التالية قد لا تكون "سرية" بعد الآن للتجار المحترفين. ولكن بالنسبة للمبتدئين أو الذين ما زالوا متعطشين لـ Price Action ، يمكن إدخال النصائح أدناه لتحسين جودة تحليل Action Action بطريقة بسيطة. أسرار حركة السعر 1. استيعاب الطلب حتى الآن ، أصبحنا معتادين على مبدأ "كلما تم اختبار مقاومة الدعم في كثير من الأحيان ، كلما كان موقفها أقوى". ولكن في سيناريو الاختراق ، حدث العكس.
https://media.fxcm.com/fxpress/fxcmcom/base/video/forex-transaction-basics.png?fit=cover&auto=webp&width=600&height=340
يعتقد خبراء التداول من Tradeciety أن قوة المشتري والبائع تتغير في التوازن في كل مرة يختبر فيها السعر مقاومة الدعم. على سبيل المثال ، عندما تلمس الأسعار المقاومة في اتجاه صعودي ، سيدخل البائع للاستفادة من فرصة لعكس هذا المستوى المهم. ولكن في الاختبارات اللاحقة ، غالبًا ما يتم تقليل قوة البائع الذي دخل. حتى إذا تم إعادة اختبار المقاومة ، فإن موقعها ليس أقوى ، ولكنه أضعف.شركة FXDD (https://arabicfxadvisors.com/ar/%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3/)
وهذا ما يسمى بامتصاص النظام. تظهر خصائصه الرئيسية في عودة الأسعار إلى مستوى مقاومة الدعم الذي يزداد سرعة بعد العودة من إعادة الاختبار. يمكن رؤية مثال في الرسم البياني التالي: حركة السعر السرية - امتصاص الطلب في مناقشة حول كيفية معرفة قوة الاتجاه بدون مؤشرات ، يشار إلى هذه الظاهرة باسم مسافة إعادة الاختبار التي تصبح أضيق وتدل على الاختراق. تمامًا مثل هذا الفهم ، يُعد "امتصاص الطلب" إشارة اختراق يجب مراقبتها. تستند أنماط الرسوم البيانية مثل المثلث والكأس والمقبض أيضًا على نظرية امتصاص الطلب هذه.